قطع من الديكور تمنح المنازل جمالًا مذهلًا وإطلالة غاية في الأناقة والفخامة
آخر تحديث GMT 19:57:45
 فلسطين اليوم -

يوصي الخبراء باعتماد لمسات بسيطة تعطي المكان رونقًا بديعًا وراقيًا

قطع من الديكور تمنح المنازل جمالًا مذهلًا وإطلالة غاية في الأناقة والفخامة

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - قطع من الديكور تمنح المنازل جمالًا مذهلًا وإطلالة غاية في الأناقة والفخامة

إكسسوارات المنزل
مراكش_ثورية ايشرم

تعتبر إكسسوارات المنزل ولمسات ديكوراته قيمة مضافة له، حيث لا تكتمل أناقته وجماله من دون الاعتناء بها برقة، كونها تساهم في منحه الجمالية المتألقة والفخامة التي تبحث عنها كل سيدة لتجعل بيتها غاية في الجمالية والتألق المبهر.

ولا يتطلب ذلك اقتناء الإكسسوارات والديكورات باهظة الثمن أكثر ما يتطلب توفر الذوق الرفيع والدقة في اختيار الأجود والمناسبة لمنح الفضاءات أناقة وجمالية راقية .

ويوصي خبراء الديكور، باعتماد مجموعة من اللمسات البسيطة التي تعتبر عادية في نظر البعض، إلا أنها مميزة وتمنح المكان أناقة وجمالية كلمسة المرايا التي تساهم في منح الفضاءات الضيقة شعورا بالاتساع في المساحة، فضلا عن جماليتها الساحرة التي تضفيها على المكان.

كما أن اختيار المرايا بجميع تصاميمها يعطي المكان رونقا راقيا وساحرا، إذ يمكن اعتماد المرايا ذات الإطارات الكبيرة التي يمكن تثبيتها في الجدران إما عند مدخل المنزل أو في الهول أو عند طاولة السفرة.

ويمكن استخدام المرايا ذات الإطارات المختلفة في الشكل الدائرية أو المربعة أو المستطيلة التي يمكن اختيار عدد منها وتثبيتها جنبا إلى جنب للحصول على أناقة للجدار وديكور مميز للفضاء. ولا يقتصر وضع المرايا على غرفة الصالون أو المعيشة فقط بل يمكن اعتمادها في غرف النوم والحمام والمطبخ وحتى في الشرفة .

وتمنح بعض القطع كالتحف الفنية المصنوعة من السيراميك أو الحديد أو الخشب الفضاءات المنزلية ديكورا مميزا، وذلك حسب نمط الديكور المتوفر في البيت، حيث يتم توزيعها بشكل أنيق على مختلف الزوايا والأركان ويمكن اعتماد بعضها على الطاولات الجانبية لاسيما التي صممت بحجم صغير.

ويساهم اعتماد اللوحات الفنية في خلق لمسة راقية، حيث تمنح اللوحات المكان رقة وفخامة لا مثيل لها، إذ يمكن الاختيار بين الكبيرة والمتوسطة والصغيرة وتنسيقها مع الأثاث من حيث اللون والشكل والموضوع، لجعل أرجاء المنزل متكاملة وغاية في الجمالية .

ويمكن إضفاء التغيير والجمالية على مختلف أرجاء المنزل باعتماد الوسائد الملونة أو أحادية اللون التي تمنح المكان رقة ورونقا ساحرا يخطف الأنظار، ومن خلال ذلك يتمكن الأفراد من الحصول على فضاءات مرتبة وغاية في التميز بلمسة من الوسائد البسيطة التي تلعب دورا هاما في جمالية المكان.

وتلعب صور العائلة والأسرة دورا هاما في أناقة أنحاء المنزل، حيث تمنح الحميمية العائلية والدفء المطلوب، ويمكن وضعها في إطارات متناسقة مع الأثاث وجعلها بارزة لتعطي المكان سواء كان غرفة الجلوس أو غرفة النوم وحتى الحمام رونقا مميزا يشعر أفراد العائلة جميعا بحب بعضهم بعضا وتقربهم من بعض.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

قطع من الديكور تمنح المنازل جمالًا مذهلًا وإطلالة غاية في الأناقة والفخامة قطع من الديكور تمنح المنازل جمالًا مذهلًا وإطلالة غاية في الأناقة والفخامة



GMT 07:38 2019 الجمعة ,11 تشرين الأول / أكتوبر

ديكورات غير تقليدية تزيّن غرف نوم مولودك الجديد في 2019
 فلسطين اليوم -

بفستان ميدي أنثوي بامتياز من ماركة فيليب فاريلا

تألقي باللون الزهري بأسلوب الملكة ليتيزيا الراقي

مدريد ـ لينا العاصي
الملكة ليتيزيا لا تخذلنا أبداً في ما يتعلّق بالإطلالات الراقية التي تسحرنا بها في كل مناسبة. فقد تألقت خلال الإحتفال بالعيد الوطني لإسبانيا بفستان ميدي أنثوي بإمتياز باللون الزهري الباستيل من ماركة فيليب فاريلا Felipe Varela. هذا الفستان الذي صُمم خصيصاً للملكة ليتيزيا، تميّز بالقصة الـA line مع حزام لتحديد خصرها الرفيع، كذلك بالياقة التي تعرف بإسم peter pan، إضافة الى الزخرفات على شكل فراشات التي زيّنت الفستان إضافة إلى الأزرار الأمامية. الأكمام أيضاً لم تكن عادية، بل تميّزت بقماشها الشفاف والكشاكش التي زيّنت أطرافها. وقد أكملت الملكة ليتيزيا اللوك بحذاء من ماركة Steve Madden باللون الزهري مع شريط من الـpvc من الأمام، وحملت حقيبة كلاتش من ماركة Magrit باللون الزهري أيضاً. ولإطلالة أنيقة، إعتمدت ليتيزيا تسريحة الشعر المرفوع على شكل كعكة الأم...المزيد

GMT 06:28 2019 الإثنين ,14 تشرين الأول / أكتوبر

"الساحة الحمراء" قلب موسكو النابض بالجمال
 فلسطين اليوم - "الساحة الحمراء" قلب موسكو النابض بالجمال

GMT 06:59 2019 الإثنين ,14 تشرين الأول / أكتوبر

الإعلامية الكويتية فجر السعيد تُعلّق على الشامتين في مرضها
 فلسطين اليوم - الإعلامية الكويتية فجر السعيد تُعلّق على الشامتين في مرضها

GMT 15:46 2019 السبت ,12 تشرين الأول / أكتوبر

"أبو تريكة" يرفض مقارنته بـ"محمد صلاح" ويفتقد للأهلي

GMT 12:43 2019 السبت ,12 تشرين الأول / أكتوبر

فرنسا تنتصر على إيسلندا بهدف نظيف في تصفيات "يورو 2020"

GMT 17:46 2019 السبت ,12 تشرين الأول / أكتوبر

أبو تريكة يرفض مقارنته بـ"محمد صلاح" ويفتقد للأهلي

GMT 13:26 2019 السبت ,12 تشرين الأول / أكتوبر

ضمن منافسات الجولة الأولى المؤهلة لكأس أفريقيا

GMT 07:19 2019 الجمعة ,11 تشرين الأول / أكتوبر

الفيصل يتسلم جائزة القادة تحت 40 عامًا على مستوى العالم

GMT 15:47 2019 الخميس ,10 تشرين الأول / أكتوبر

وُضع التقرير في الملف المعروض على غرفة فض النزاعات

GMT 13:20 2014 الإثنين ,15 أيلول / سبتمبر

افتتاح كلية الدعوة الإسلامية في مدينة الظاهرية

GMT 00:44 2018 الإثنين ,22 تشرين الأول / أكتوبر

البقر الأنكولي يواجه خطر الاختفاء بسبب التدخلات الجينية
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday