لمسة السجاد والمرايا في الحمام ذو المساحة الضيقة
آخر تحديث GMT 17:38:53
 فلسطين اليوم -

تمنحه الجمالية والرونق بكل بساطة

لمسة السجاد والمرايا في الحمام ذو المساحة الضيقة

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - لمسة السجاد والمرايا في الحمام ذو المساحة الضيقة

تنسيق الحمام ذو المساحة الضيقة
مراكش_ثورية ايشرم

يعتبر الحمام ذو المساحة الضيقة من أكثر الأمور التي قد تؤرق كاهل المرأة وتجعلها تعاني عند ترتيب أغراضه أو تزيينه بلمسات من الديكورات والإكسسوارات التي تعطيه تلك الأناقة والجمالية الراقية والمميزة، إلا الخبراء والأخصائيون في هذا المجال يقدمون مجموعة من الأفكار والإرشادات التي تساعد السيدات على تزيين الحمام ذو المساحة الضيفة ومنحه الجمالية والرونق بكل بساطة وسهولة من دون عناء فقط يتطلب الأمر الذوق الرفيع للحصول على فضاء مميز وغاية في الأناقة.

لمسة السجاد والمرايا في الحمام ذو المساحة الضيقة
 
ويمكن تحقيق الجمالية في فضاء الحمام باعتماد بعض الأفكار البسيطة التي تنطلق أولًا باعتماد خزائن داخل الحائط وهي من الأفكار العملية التي توفر المساحة في الحمام وتمنح الديكور الراقي للجدران وتزيد من أناقتها ويمكن استغلالها في ترتيب مجموعة من الأغراض الخاصة بالحمام كمواد التنظيف ومواد الاستحمام وكذلك المناشف الخاصة وتساهم في توفير المساحة ولا تحتل مساحة خارجية ، والتي يمكن تقسيمها إلى أرفف أنيقة ومميزة حسب الذوق وتزيينها ببعض الديكورات الراقية والإكسسوارات الراقية التي تعطي الفضاء جمالية.
 
ويعد اعتماد الأرفف الطويلة التي يمكن تثبيتها في الجدار، هي طريقة منظمة ومناسبة جدًا للحمامات ذات المساحة الضيقة إذ تعطي المساحة الأفقية في المكان والتي يمكن تقسيمها إلى خزانات صغيرة أو متوسطة حسب الذوق والرغبة واعتماد بعضها مغلقًا والآخر مفتوحًا، للتنويع في اللمسات حتى تعطي الإطلالة الجذابة للحمام، بالإضافة إلى اعتماد منضدة وأرفف تحت الحوض والتي يمكن اعتمادها لترتيب لمسة من الديكور التي تزيد الحمام رونقًا مميزًا والتي يفضل أن تكون مناسبة في لونها إلى لون الحوض وتصميمه حتى تتماشى مع الديكور وتزيد من جمالية المكان.

لمسة السجاد والمرايا في الحمام ذو المساحة الضيقة
 
ويفضل استخدام لمسة الصناديق الخشبية البسيطة والتي اعتدنا على رؤيتها بشكل عادي بعد تلوينها بألوان مميزة ومشرقة، وترتيبها فيه بطريقة متناسقة وغاية في الجمالية والتي يمكن استغلالها في ترتيب مجموعة أغراض الحمام الكبيرة والصغيرة واعتمادها أيضًا بألوانها الراقية كلمسة ديكور مميزة تزيد من أناقة الحمام ورونقه وتوفر المساحة أيضا في الفضاء، كما أن لمسة السجاد والمرايا من الخامات الراقية التي يمكن اعتمادها في الحمام وعدم الاستغناء عنها للحصول على الرقة والجمالية والمساحة الواسعة في هذا الفضاء الذي لا يقل أهمية عن باقي الفضاءات في المنزل لاسيما إذا كان مشتركًا بين أفراد الأسرة.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

لمسة السجاد والمرايا في الحمام ذو المساحة الضيقة لمسة السجاد والمرايا في الحمام ذو المساحة الضيقة



GMT 07:38 2019 الجمعة ,11 تشرين الأول / أكتوبر

ديكورات غير تقليدية تزيّن غرف نوم مولودك الجديد في 2019
 فلسطين اليوم -

خطفت الأنظار بإطلالتها التي ستكون موضة في 2020

نيكول كيدمان تتألق بفستان مثير باللون الأسود

واشنطن ـ رولا عيسى
حرصت العديدُ من سيدات هوليوود على حضور حفل Elle حيث ظهرن بفساتين ذات اللون الأسود والذي يرمز للأناقة وتألّقت العديد من الحاضرات للحفل وظهرن في غاية الجاذبية والأناقة. وكان من بين النجمات الحاضرات سكارليت جوهانسون وناتالي بورتمان ومارجوت روبي وغوينيث بالترو ونيكول كيدمان التي استطاعت أن تخطف الأنظار بإطلالتها بـTuxedo Dress التي يبدو وأنها ستكون موضةً في فصلي الخريف والشتاء لعام 2020. وجاءت إطلالة نيكول كيدمان بفستان سهرة أسود من Ralph Lauren "رالف لورين" وهو فستان أنيقٌ مبطّن بأكمام مميزة وتفاصيل متداخلة ونسّقته بارتداء الصنادل المزخرفة من سيرجيو روسي. ولكن ما لفت الأنظار في إطلالة نيكول كيدمان في هذا الحفل أن هذا الفستان ظهرت به الفنانة المصرية وفاء عامر في مقابلة تلفزيونية ببرنامج "صاحبة السعادة" الذي تُقدّمه الإعلامية ال...المزيد

GMT 07:19 2019 السبت ,19 تشرين الأول / أكتوبر

أزياء "كريستوفر كاين" لموسم ربيع وصيف 2020
 فلسطين اليوم - أزياء "كريستوفر كاين" لموسم ربيع وصيف 2020

GMT 07:11 2019 الخميس ,17 تشرين الأول / أكتوبر

ميسي يتسلم جائزة الحذاء الذهبي لأفضل هدّاف في أوروبا

GMT 13:24 2017 الجمعة ,20 كانون الثاني / يناير

Collezione للملابس تقدم مجموعتها الجديدة لصيف 2017

GMT 04:53 2016 الجمعة ,07 تشرين الأول / أكتوبر

اختتام أسبوع الموضة في باريس بعرض خاص لعارضات مكفوفات

GMT 07:32 2014 الإثنين ,08 كانون الأول / ديسمبر

فوائد زيت القرنفل
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday