لمسة الشراشف الراقية في غرفة النوم تمنحها تتغيرًا جذريًا وانتعاشًا رائعًا
آخر تحديث GMT 13:20:21
 فلسطين اليوم -

تنوعت في ألوانها الزاهية والفاتحة التي تعطي جمالًا وانتعاشًا ربيعيًا

لمسة الشراشف الراقية في غرفة النوم تمنحها تتغيرًا جذريًا وانتعاشًا رائعًا

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - لمسة الشراشف الراقية في غرفة النوم تمنحها تتغيرًا جذريًا وانتعاشًا رائعًا

الشراشف الراقية في غرفة النوم
مراكش ـ ثورية أيشرم

تعتبر لمسة الشراشف في غرفة النوم من أكثر اللمسات الراقية والمميزة التي تعطي الغرفة تلك النعومة والهدوء وتجعلها غاية في الأناقة، لاسيما إذا تم تنسيقها بشكل مميز واختيار أجود القطع التي تساهم في جعل غرفة النوم برونق جديد وراق ينعش الروح ويريح العين والجسد ، فهذه الخامات تلعب دورًا مهما في تغيير نمط الغرفة وتجعلها أكثر اشراقة وبهجة ، وليس مهما تغيير الديكور حتى يشعر الشخص أن غرفة النوم جديدة وحديثة ، لكن يتطلب ذلك فقط القيام ببعض الخطوات البسيطة كاختيار نوعية الشراشف وألوانها وأشكالها حتى تتحقق الإطلالة الجديدة للغرفة .

وقد أطلقت مختلف الماركات العالمية تشكيلة مميزة من الشراشف الخاصة بغرفة النوم من أغطية للسرير واللحاف والبطانيات ومختلف الأغطية الخاصة بالكنبات، والستائر ومعظم الشراشف الإضافية التي تعطي تلك اللمسة الفخمة والراقية لغرفة النوم والتي تنوعت في تصاميمها الراقية والمتنوعة فضلًا عن أشكالها المختلفة منها السميكة والخفيفة منها التي صنعت من القطن والحرير والفرو فضلا عن الكاشمير الناعم التي تمنح هدوء ناعمًا أثناء النوم ، زد على ذلك مجموعة من القصات التي أضافها المصممون العالميون لجعل هذه القطع فاخرة وغاية في الأناقة.

وتنوعت كذلك في ألوانها الزاهية والفاتحة التي تعطي جمالًا وانتعاشًا ربيعيًا للغرفة، إذ منها المطبعة بالورود وأوراق الأشجار ومختلف رسومات الطبيعة، إضافة إلى مجموعة أخرى تحمل رسومات حيوانات مختلفة، فضلًا عن أخرى حملت طبعات جلد الحيوان منها الحمار الوحشي وجلد الفهد التي جاءت بألوان مختلفة منها الأبيض والأسود ومختلف الألوان الزاهية التي تم مزجها في القطعة الواحدة وذلك لجعل الغرفة منعشة وأنيقة بجمالية الربيع التي يمكن إدخالها إلى مختلف فضاءات المنزل بطرق بسيطة وسهلة وغاية في الأناقة .

وبرزت هذه الشراشف المتنوعة في عدد من المحلات والمؤسسات الخاصة بالديكور التأثيث المنزلي والتي حققت نسبة إقبال كبيرة كونها تجمع بين الأناقة الفاخرة والجمالية التي تمنحها للغرفة التي تتغير بشكل جذري وتصبح غاية في الانتعاش الذي يريح الجسد ويعطي الطاقة للجسم ويمنح الأفراد فرصة للاستمتاع بجمال غرفة نوم أنيقة وغاية في الجمال.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

لمسة الشراشف الراقية في غرفة النوم تمنحها تتغيرًا جذريًا وانتعاشًا رائعًا لمسة الشراشف الراقية في غرفة النوم تمنحها تتغيرًا جذريًا وانتعاشًا رائعًا



GMT 07:38 2019 الجمعة ,11 تشرين الأول / أكتوبر

ديكورات غير تقليدية تزيّن غرف نوم مولودك الجديد في 2019
 فلسطين اليوم -

اقتصر على حوالي 150 من أفراد العائلة والأصدقاء

سيينا ميلر تلفت الأنظار في حفل زواج جنيفير لورانس

واشنطن ـ رولا عيسى
في أي حفل زفاف تتوجّه الأنظار إلى العروس بفستانها الأبيض، لكن عندما تكون النجمة سيينا ميلر Sienna Miller من المدعوين وتطلّ بالأحمر فهي بالتأكيد ستسرق بعض الأنظار منها. ففي حفل زفاف الممثلة جنيفير لورانس Jennifer Lawrence  وكوك ماروني Cooke Maroney الذي اقتصر على حوالى 150 من افراد العائلة والأصدقاء واقيم في رود ايلاند، تألّقت سيينا ميلر بين الحضور بفستان ماكسي طويل بأسلوب بوهيمي باللون الأحمر من تصميم Johanna Ortiz. إطلالة ميلر تميّزت بقصة الأكتاف off-the-shoulder مع الأكمام المنفوخة. أقرأ ايضــــــــاً : سيينا ميلر وجيك جيلينهال يشاركان في لجنة تحكيم مهرجان "كان" وأكملت سيينا الاطلالة بتسريحة الشعر المرفوع وزيّنته بأكسسوار شعر ذهبيّ ناسب لون شعرها، وتابعت باللون الذهبي بإختيارها حذاء مفتوحاً من هذا اللون. ومن بين الحضور أيضاً الممثلة إيما ستون Emm...المزيد

GMT 06:19 2019 الأربعاء ,23 تشرين الأول / أكتوبر

تصميمات أساسية من عرض "فندي" لإطلالتك لموسم ربيع وصيف 2020
 فلسطين اليوم - تصميمات أساسية من عرض "فندي" لإطلالتك لموسم ربيع وصيف 2020

GMT 03:49 2019 الأربعاء ,23 تشرين الأول / أكتوبر

إنجلترا الثانية عالميًا كأفضل وجهة سياحية لعام 2020
 فلسطين اليوم - إنجلترا الثانية عالميًا كأفضل وجهة سياحية لعام 2020

GMT 14:31 2019 الجمعة ,18 تشرين الأول / أكتوبر

"طاس" تؤجل الحسم في "فضيحة رادس" إلى أواخر تشرين الأول

GMT 08:34 2019 الإثنين ,21 تشرين الأول / أكتوبر

انتقادات للمنظمة المصرية لمكافحة المنشطات بعد فشلها

GMT 14:51 2019 الثلاثاء ,02 تموز / يوليو

تنتظرك تغييرات في حياتك خلال هذا الشهر

GMT 12:10 2018 الخميس ,13 كانون الأول / ديسمبر

مايكل أوين يؤكّد أن مورينيو سبّب انخفاض مستوى بول بوغبا
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday