مزج الأبيض والبنفسجي قمة الأناقة العصرية في غرف النوم الحديثة
آخر تحديث GMT 13:05:03
 فلسطين اليوم -

مجموعة من الخطوات البسيطة تجمع ألوان الصفاء والهدوء

مزج الأبيض والبنفسجي قمة الأناقة العصرية في غرف النوم الحديثة

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - مزج الأبيض والبنفسجي قمة الأناقة العصرية في غرف النوم الحديثة

اللونين الأبيض والبنفسجي
مراكش_ثورية ايشرم

يعتبر اللون الأبيض لون الصفاء والهدوء والجمالية ولون السلام فجماليته تزيد وتعطي بريقا عندما يتم مزجه بألوان أخرى أكثر رقة وانتعاشًا، لاسيما إذا كان ذلك في غرفة النوم التي تعتبر فضاء يقصده الأفراد لأخذ قسط من الراحة والهدوء بعد يوم شاق من العمل.

وبرز مزج الأبيض مع اللون البنفسجي برقة وجمالية تظهر فخامة الغرفة وهي الصيحة التي ينصح بها خبراء الديكور للحصول على غرفة نوم تتميز باللمسات الأنيقة والصيحات العصرية الراقية.

ويمكن الحصول على جمالية الغرفة بكل أناقة مميزة باعتماد مجموعة من الخطوات البسيطة والراقية في اعتماد هذين اللونين اللذين يعتبران من الألوان الرائجة حاليًا في الساحة، وذلك عن طريق اختيار دهان الجدران بالأبيض واعتماد السقف بالبنفسجي في مختلف دراجاته حسب الرغبة وحسب الذوق، كما يمكن اعتماد السقف مع الجدار الخلفي للسرير باللون البنفسجي واستخدام الأبيض في باقي الجدران، كما يمكن الاكتفاء باستخدام ورق الجدران باللونين معًا إما الذي يحمل خطوطا عريضة أو زخارف ونقوش أو لمسات عصرية، واعتماده بالطريقة الصحيحة التي ينصح بها الخبراء للحصول على نتيجة مضمونة من الجمالية والتناسق ومنح الغرفة جمالية مميزة.

ونصح الخبراء باعتماد مجموعة من الخامات الراقية الأخرى كالسرير والخزانة والأدراج وباقي أثاث الغرفة باللون الأبيض مثلا، واستخدام أفرشة وأغطية وشراشف السرير باللون البنفسجي، فضلًا عن اختيار ستارة تجمع بين اللونين مع إضافة لمسة خفيفة من اللون الرمادي الفاتح والتي يفضل أن تكون إما في أريكة طويلة تعتمد في الغرفة وتستعمل للقراءة، أو يمكن استخدامها كذلك في السجاد الرئيسي للغرفة والسجاد الذي يتم اعتماده في جوانب السرير للحفاظ على التناسق والجمالية الفائقة في الغرفة، دون نسيان المزج بين الألوان في مجموعة من الديكورات والإكسسوارات التي تتنوع وتختلف في تصاميمها وجماليتها والتي تأتي في مقدمتها الأباجورات الجانبية والثريات التي يتم اعتمادها في السقف لمنح الإضاءة المناسبة للمكان فهي لمسات تعطي الغرفة أناقة وجمالية وتظهر التنسيق بين البنفسجي والأبيض في رونق فاخر ومميز.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مزج الأبيض والبنفسجي قمة الأناقة العصرية في غرف النوم الحديثة مزج الأبيض والبنفسجي قمة الأناقة العصرية في غرف النوم الحديثة



GMT 07:53 2019 الأربعاء ,20 تشرين الثاني / نوفمبر

نصائح للتغلب على ترتيب المستودع من الأغراض المبعثرة في بيتك

GMT 05:27 2019 الأربعاء ,20 تشرين الثاني / نوفمبر

تدرج ألوان دهانات الحوائط أحدث موضة في الديكور بشكل مميز

GMT 16:57 2019 الجمعة ,15 تشرين الثاني / نوفمبر

مجموعة ديكورات حديثة وتصميمات مودرن رائعة لمطابخ ألمنيوم
 فلسطين اليوم -

لفتت أميرة موناكو الأنظار خلال الاحتفال باليوم الوطني

تألقي بالمعطف الأبيض في الشتاء بأسلوب الأميرة شارلين

لندن ـ ماريا طبراني
بإطلالة مونوكروم ساحرة باللون الأبيض، لفتت أميرة موناكو شارلين الأنظار خلال الإحتفال باليوم الوطني في مونتي كارلو، فالأمير التي تبلغ من العمر 41 عاماً، بدت أنيقة بطبقات من الأبيض، بدءا من الكنزة بالياقة العالية مع السروال الابيض بالقصة الكلاسيكية، وصولاً الى المعطف الميدي الراقي بطيّات الياقة العريض. ونسّقت مع هذه الإطلالة حذاء ستيليتو بلون نيود. لفتت أميرة موناكو شارلين الأنظار خلال الإحتفال باليوم الوطني في مونتي كارلو كما أضافت الى اللوك أكسسوارات زادت من لمسة الأناقة والرقي، من خلال القفازات البيضاء، والقبعة التي وضعتها بشكل ملتوٍ بطريقة عصرية، فيما إعتمدت تسريحة الشعر المالس. ومن ناحية المكياج تألقت بإطلالة ناعمة: الماسكارا، بودرة الخدود، وشفاه بلون زهري فاتح. اللافت أن المعاطف باللون الأبيض تلقى رواجاً كبيراً بي...المزيد

GMT 05:35 2019 الخميس ,21 تشرين الثاني / نوفمبر

تعرفي على طريقة تفادى نجمات "القاهرة السينمائي" الانتقادات
 فلسطين اليوم - تعرفي على طريقة تفادى نجمات "القاهرة السينمائي" الانتقادات

GMT 05:41 2019 الخميس ,21 تشرين الثاني / نوفمبر

وسائد بنقشات وألوان مبهجة تُناسب كنب غرف المعيشة
 فلسطين اليوم - وسائد بنقشات وألوان مبهجة تُناسب كنب غرف المعيشة

GMT 07:58 2019 الخميس ,21 تشرين الثاني / نوفمبر

حيدر العبادي يدعو إيران إلى عدم التدخل في شؤون العراق
 فلسطين اليوم - حيدر العبادي يدعو إيران إلى عدم التدخل في شؤون العراق
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday