مزج الأبيض والبنفسجي قمة الأناقة العصرية في غرف النوم الحديثة
آخر تحديث GMT 18:22:13
 فلسطين اليوم -

مجموعة من الخطوات البسيطة تجمع ألوان الصفاء والهدوء

مزج الأبيض والبنفسجي قمة الأناقة العصرية في غرف النوم الحديثة

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - مزج الأبيض والبنفسجي قمة الأناقة العصرية في غرف النوم الحديثة

اللونين الأبيض والبنفسجي
مراكش_ثورية ايشرم

يعتبر اللون الأبيض لون الصفاء والهدوء والجمالية ولون السلام فجماليته تزيد وتعطي بريقا عندما يتم مزجه بألوان أخرى أكثر رقة وانتعاشًا، لاسيما إذا كان ذلك في غرفة النوم التي تعتبر فضاء يقصده الأفراد لأخذ قسط من الراحة والهدوء بعد يوم شاق من العمل.

وبرز مزج الأبيض مع اللون البنفسجي برقة وجمالية تظهر فخامة الغرفة وهي الصيحة التي ينصح بها خبراء الديكور للحصول على غرفة نوم تتميز باللمسات الأنيقة والصيحات العصرية الراقية.

ويمكن الحصول على جمالية الغرفة بكل أناقة مميزة باعتماد مجموعة من الخطوات البسيطة والراقية في اعتماد هذين اللونين اللذين يعتبران من الألوان الرائجة حاليًا في الساحة، وذلك عن طريق اختيار دهان الجدران بالأبيض واعتماد السقف بالبنفسجي في مختلف دراجاته حسب الرغبة وحسب الذوق، كما يمكن اعتماد السقف مع الجدار الخلفي للسرير باللون البنفسجي واستخدام الأبيض في باقي الجدران، كما يمكن الاكتفاء باستخدام ورق الجدران باللونين معًا إما الذي يحمل خطوطا عريضة أو زخارف ونقوش أو لمسات عصرية، واعتماده بالطريقة الصحيحة التي ينصح بها الخبراء للحصول على نتيجة مضمونة من الجمالية والتناسق ومنح الغرفة جمالية مميزة.

ونصح الخبراء باعتماد مجموعة من الخامات الراقية الأخرى كالسرير والخزانة والأدراج وباقي أثاث الغرفة باللون الأبيض مثلا، واستخدام أفرشة وأغطية وشراشف السرير باللون البنفسجي، فضلًا عن اختيار ستارة تجمع بين اللونين مع إضافة لمسة خفيفة من اللون الرمادي الفاتح والتي يفضل أن تكون إما في أريكة طويلة تعتمد في الغرفة وتستعمل للقراءة، أو يمكن استخدامها كذلك في السجاد الرئيسي للغرفة والسجاد الذي يتم اعتماده في جوانب السرير للحفاظ على التناسق والجمالية الفائقة في الغرفة، دون نسيان المزج بين الألوان في مجموعة من الديكورات والإكسسوارات التي تتنوع وتختلف في تصاميمها وجماليتها والتي تأتي في مقدمتها الأباجورات الجانبية والثريات التي يتم اعتمادها في السقف لمنح الإضاءة المناسبة للمكان فهي لمسات تعطي الغرفة أناقة وجمالية وتظهر التنسيق بين البنفسجي والأبيض في رونق فاخر ومميز.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مزج الأبيض والبنفسجي قمة الأناقة العصرية في غرف النوم الحديثة مزج الأبيض والبنفسجي قمة الأناقة العصرية في غرف النوم الحديثة



GMT 07:38 2019 الجمعة ,11 تشرين الأول / أكتوبر

ديكورات غير تقليدية تزيّن غرف نوم مولودك الجديد في 2019
 فلسطين اليوم -

بعد يوم واحد من ظهورها بالساري في مطار كوتشي الدولي

الملكة ماكسيما في إطلالة أنيقة باللون الوطني

نيودلهي ـ علي صيام
أنهى الملك فيليم ألكسندر (King Willem-Alexander) ملك هولندا وزوجته الملكة ماكسيما (Queen Maxima) يومهما الأخير من زيارتهما الرسمية للهند، والتي استمرت لمدة خمسة أيام، يوم الجمعة الموافق ليوم 18 تشرين الأول/أكتوبر 2019، وشهد اليوم الأخير من زيارة الزوجين الملكيين للهند ذهاب الثنائي الملكي في رحلة في النهر قبل ذهابهما في جولة في حقول الأرز. الملكة ليتيزيا 48 عام، ظهرت في إطلالة أنيقة باللون الوطني الهولندي وهو اللون البرتقالي حيث ارتدت فستان برتقالي أنيق مصنوع من الدانتيل من ماركة "Natan" وزينت إطلالتها بزوج من الأقراط الأنيقة المرصع كل منها بحجر كريم برتقالية اللون. خلال اليوم الخامس والأخير من زيارة ملك وملكة هولندا للهند، قام الزوجان الملكيان بجولة في عدد المناطق الهندية النائية التي تضررت بالفيضانات في أليبي (Alleppey)-المعروفة أيضًا باسم أ...المزيد

GMT 06:32 2019 الإثنين ,21 تشرين الأول / أكتوبر

تعرف على 9 من أجمل الجواهر الدفينة التي تزخر بها بيروت
 فلسطين اليوم - تعرف على 9 من أجمل الجواهر الدفينة التي تزخر بها بيروت

GMT 18:22 2019 الإثنين ,21 تشرين الأول / أكتوبر

جوزيف القصيفي يدعو لتسهيل مرور الصحافيين على الحواجز
 فلسطين اليوم - جوزيف القصيفي يدعو لتسهيل مرور الصحافيين على الحواجز

GMT 11:51 2019 السبت ,19 تشرين الأول / أكتوبر

نتائج متميزة للمصارعة المغربية في البطولة العربية

GMT 07:11 2019 الخميس ,17 تشرين الأول / أكتوبر

ميسي يتسلم جائزة الحذاء الذهبي لأفضل هدّاف في أوروبا

GMT 05:30 2018 الأحد ,14 كانون الثاني / يناير

محافظ قلقيلية رافع رواجبة يلتقي وفداً برلمانيا اسبانيا

GMT 07:33 2019 الأربعاء ,23 كانون الثاني / يناير

صومالي يصل "دافوس" من بوابة لاجئي كينيا

GMT 04:05 2014 الإثنين ,29 كانون الأول / ديسمبر

"الجوف الزراعية " توزع ريالًا كأرباح للسهم عن العام 2014
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday