مزج اللونين الأخضر مع الأبيض لمسة صيفية لغرف النوم ساحرة وأنيقة
آخر تحديث GMT 18:04:28
 فلسطين اليوم -

يضفي مساحة من السكون والطمأنينة ويؤثر في نفسية الإنسان

مزج اللونين الأخضر مع الأبيض لمسة صيفية لغرف النوم ساحرة وأنيقة

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - مزج اللونين الأخضر مع الأبيض لمسة صيفية لغرف النوم ساحرة وأنيقة

مزج اللونين الأخضر مع الأبيض لمسة صيفية
مراكش ـ ثورية ايشرم

يُعتبر اللون الأخضر من الألوان الجميلة والمنعشة والمريحة للعين لاسيما في ديكور المنزل، حيث يضفي مساحة من السكون والطمأنينة في المكان ويذكرنا بأجواء الطبيعية الخلابة، هذا فضلا على أنَّ له تأثيرًا جذابًا وإيجابيًا للغاية على من يراه.

 
وينصح خبراء الديكور باعتماده في التأثيث المنزلي لاسيما في الفضاءات الخاصة كغرف النوم، وبما أنَّه من الألوان التي تؤثر في نفسية الإنسان، ولتكسير الروتين في اللون ينصح كذلك بمزج بألوان أخرى تضفي نوعا من التغيير والجمالية.

 
ويُعد اللون الأبيض الأنسب للمزج مع الأخضر للحصول على إطلالة راقية وأكثر راحة في غرفة النوم وذلك بتطبيقه بطرق سهلة ومميزة تجعل غرفة النوم فضاء للراحة والهدوء.

 
يمكن اعتماد هذين اللونين في ديكورات غرفة النوم لتجديدها وجعلها منعشة أكثر كاستخدامه مثلا في دهان الجدران إذ يمكن اعتماد اللون الأخضر في سقف الغرفة واعتماد جدرانه باللون الأبيض مع لمسات خفيفة كخطوط رقيقة على الجدران لتكسير روتين اللون الأبيض.


كما يمكن إضفاء لمسة من هذا اللون على مختلف أثاث الغرفة مثلا اختيار أغطية السرير باللون الأخضر الفاتح مع إضافة لمسة الوسائد التي تجمع بين اللون الأبيض والأخضر أو الأبيض فقط مع طبعات من الورود باللون الأخضر ما يجعل السرير بلمسة طبيعية منعشة وهادئة، كما يمكن اعتماده كذلك في الكنبة السرير التي لا يمكن الاستغناء عنها في غرفة النوم.


واستخدام الأخضر والأبيض لا يقتصر فقط على ما ذكر وإنما يمكن اعتماده كذلك في السجاد ما يضفي انتعاشا خاصة على الغرفة، مع لمسة منه على الستائر التي يمكن أن تكون بلون أخضر فاتح ممزوج بالأبيض أو اعتماد الأخضر الغامق بدرجتين مع إضافات كالتطريز أو طبعات الطبيعية بلون أبيض دون نيسان ديكورا وإكسسوارات من اللون الأبيض والأخضر ووضعها بشكل متناسق في الغرفة حتى تمنحها تلك الجمالية الساحرة التي تريح العين وتخطف الأنفاس.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مزج اللونين الأخضر مع الأبيض لمسة صيفية لغرف النوم ساحرة وأنيقة مزج اللونين الأخضر مع الأبيض لمسة صيفية لغرف النوم ساحرة وأنيقة



GMT 07:38 2019 الجمعة ,11 تشرين الأول / أكتوبر

ديكورات غير تقليدية تزيّن غرف نوم مولودك الجديد في 2019
 فلسطين اليوم -

بعد يوم واحد من ظهورها بالساري في مطار كوتشي الدولي

الملكة ماكسيما في إطلالة أنيقة باللون الوطني

نيودلهي ـ علي صيام
أنهى الملك فيليم ألكسندر (King Willem-Alexander) ملك هولندا وزوجته الملكة ماكسيما (Queen Maxima) يومهما الأخير من زيارتهما الرسمية للهند، والتي استمرت لمدة خمسة أيام، يوم الجمعة الموافق ليوم 18 تشرين الأول/أكتوبر 2019، وشهد اليوم الأخير من زيارة الزوجين الملكيين للهند ذهاب الثنائي الملكي في رحلة في النهر قبل ذهابهما في جولة في حقول الأرز. الملكة ليتيزيا 48 عام، ظهرت في إطلالة أنيقة باللون الوطني الهولندي وهو اللون البرتقالي حيث ارتدت فستان برتقالي أنيق مصنوع من الدانتيل من ماركة "Natan" وزينت إطلالتها بزوج من الأقراط الأنيقة المرصع كل منها بحجر كريم برتقالية اللون. خلال اليوم الخامس والأخير من زيارة ملك وملكة هولندا للهند، قام الزوجان الملكيان بجولة في عدد المناطق الهندية النائية التي تضررت بالفيضانات في أليبي (Alleppey)-المعروفة أيضًا باسم أ...المزيد

GMT 06:32 2019 الإثنين ,21 تشرين الأول / أكتوبر

تعرف على 9 من أجمل الجواهر الدفينة التي تزخر بها بيروت
 فلسطين اليوم - تعرف على 9 من أجمل الجواهر الدفينة التي تزخر بها بيروت

GMT 11:51 2019 السبت ,19 تشرين الأول / أكتوبر

نتائج متميزة للمصارعة المغربية في البطولة العربية

GMT 07:11 2019 الخميس ,17 تشرين الأول / أكتوبر

ميسي يتسلم جائزة الحذاء الذهبي لأفضل هدّاف في أوروبا

GMT 05:30 2018 الأحد ,14 كانون الثاني / يناير

محافظ قلقيلية رافع رواجبة يلتقي وفداً برلمانيا اسبانيا

GMT 07:33 2019 الأربعاء ,23 كانون الثاني / يناير

صومالي يصل "دافوس" من بوابة لاجئي كينيا

GMT 04:05 2014 الإثنين ,29 كانون الأول / ديسمبر

"الجوف الزراعية " توزع ريالًا كأرباح للسهم عن العام 2014
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday