منطقة كيانتي تستقطب السياح للاستمتاع بالطبيعة الساحرة
آخر تحديث GMT 17:19:29
 فلسطين اليوم -

تُشتهر بتقديم نبيذ "سانجيوفيسي" من العنب الأحمر

منطقة "كيانتي" تستقطب السياح للاستمتاع بالطبيعة الساحرة

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - منطقة "كيانتي" تستقطب السياح للاستمتاع بالطبيعة الساحرة

فيلا Il Cortile Pratolino في منطقة كيانتي
روما - ليليان ضاهر

تمثل فيلا "Il Cortile Pratolino" في منطقة كيانتي وسط مقاطعة توسكانا الإيطالية أحد أهم الأماكن المفضلة لاستكشاف جمال الطبيعة، وهي عبارة عن بيت ريفي كبير وجميل يعود إلى القرن الـ18، وصممت على الطراز الإيطالي التقليدي، وجرى ترميم الغرف بصورة رائعة، وتضم الفيلا حمام سباحة، فضلاً عن المناظر الخلابة لمنحدرات جبال "مونتي ديل كيانتي".

وإذا لم تكن مناظر التلال والسماء الزرقاء ليست كافية لسحر الخيال، فمن المؤكد أن أسواق الأغذية والمطاعم التي تقدم المأكولات الشهية، وحقول كروم العنب، ستحقق للزائر البهجة.

منطقة كيانتي تستقطب السياح للاستمتاع بالطبيعة الساحرة

وتستضيف الفيلا مكيفة الهواء، حتى 12 شخصًا، وبنيت حول فناء من البلاط تحيط به أشعة الشمس، مما يفسح المجال لتناول وجبات الطعام الطازجة في الهواء الطلق مع إطلالة لا تنسى.

ومن أبرز الأشياء التي تجذب الحواس عند الوصول إلى الفيلا رائحة "اللافندر" المكثفة، إلى جانب وجود حديقة رائعة تحتوي على عشب وأزهار وردية متفتحة، ويمكن للضيوف إعداد الطعام بأنفسهم أو الاستعانة بالطهاة في الفيلا لإعداد الخبز وطبق "البروشوتو" الشهير وأطباق المعكرونة، وكذلك تناول الجبن من المنطقة المحلية التي تقدم الخدمات للضيوف عند الطلب.

وبالنسبة لمحبي الطعام، يوفر سوق "مونتيفارشي" الأغذية المفضلة لدى السكان المحليين منذ قرون، ويعتبر الخميس، هو يوم التسوق مع عرض أفضل المنتجات في توسكانا، وتنتشر داخل الفيلا رائحة لحم الخنزير المشوي، وجبن الغنم فضلاً عن طبق "كوينتو كوارتو" المكون من أحشاء ومعدة وغضاريف من لحم الخنزير.

وتتوفر دروس الطبخ في الفيلا، وذلك بعد شراء المكونات اللازمة من السوق، حيث تعطي الطاهية الإيطالية إيريني دروسًا في الأطباق الإيطالية التقليدية، بأفضل طعم ممكن، كما تعمل على تنظيف الصحون.

منطقة كيانتي تستقطب السياح للاستمتاع بالطبيعة الساحرة

ومن ضمن الأطباق التي تقدمها "سلطة مزارعي الريف"، وتقدم مع خبز توسكان غير المملح، والطماطم الطازجة، والبصل الأخضر والزيت البكر الممتاز، وكوسة محشوة ومقلية في خليط من دقيق الأرز والبيرة، فضلاً عن طبق لحوم البقر "فيورنتينا".

وعند الحاجة إلى تناول الطعام، فمن المفضل زيارة مطعم "Badia A Coltibuono"، خصوصًا في تجربة رومانسية لا تصدق، ولكن يتم تقديم اختيارات من المقبلات، أي الطبق الأول ثم الثاني وذلك قبل تناول الحلوى.

كما يقدم المطعم الذي أقامه رهبان "Vallambrosian" منذ نحو ألف عام، طبق المعكرونة مع مرق الأرانب واللازانيا بالكوسة، مع مجموعة من المشاهد الخلابة التي تطل على التلال والمنطقة المحيطة بها مع الاستمتاع بنكهات توسكانا.

منطقة كيانتي تستقطب السياح للاستمتاع بالطبيعة الساحرة

ويأتي اسم "كيانتي" من نوع النبيذ الإيطالي التي تشتهر به المنطقة، وتعتبر التجارة في الخمر الإيطالي من أكبر الأعمال التجارية في كيانتي، التي تعد واحدة من أكثر المناطق شهرة في هذا المجال فضلاً عن نوعية الزجاجات التي يقدم فيها الخمر، وتشتهر بتقديم نبيذ "سانجيوفيسي" من العنب الأحمر الذي تجري زراعته في أنحاء توسكانا، وهو المكون الرئيسي في النبيذ الإيطالي.

منطقة كيانتي تستقطب السياح للاستمتاع بالطبيعة الساحرة

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

منطقة كيانتي تستقطب السياح للاستمتاع بالطبيعة الساحرة منطقة كيانتي تستقطب السياح للاستمتاع بالطبيعة الساحرة



يمنح من ترتديه الشعور بالانتعاش مع مكملات موضة رقيقة

اللون الأبيض يتربع على عرش الموضة لملائمته للأجواء الحارة

نيويورك - فلسطين اليوم
في الصيف يتربع اللون الأبيض على عرش الموضة، فهو الأكثر ملائمة للأجواء الحارة حيث يمنح من ترتديه الشعور بالانتعاش، وحسب موقع " glaminati" فإن اللون الأبيض يمكن أن يرتدى فى جميع الأوقات والمناسبات الصيفية.    البنطلون الأبيض مع تى شيرت أو بلوزة من نفس اللون من الاختيارات الأنيقة للفتاة المميزة لأوقات النهار.   موديلات الفساتين بسيطة التصميم والملائمة لأجواء المصيف والبحر من اللون الأبيض يمكن معها ارتداء مكملات موضة رقيقة وصغيرة الحجم.    لا تترددى أن يكون اللون الأبيض رفيقك فى جميع المناسبات السعيدة خاصة لو كانت نهارية.    الجاكيت الطويل والفستان القصير من اللون الأبيض أحد الأنماط الشبابية الأنيقة والتى تلائم أوقات المصايف.    مع اللون الأبيض كونى أكثر انطلاقًا بتصميم مميز من البنطلون والتوب الرقيق الذي ...المزيد

GMT 15:53 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك نجاحات مميزة خلال هذا الشهر

GMT 10:16 2019 الإثنين ,01 إبريل / نيسان

حاذر ارتكاب الأخطاء والوقوع ضحيّة بعض المغرضين
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday