نصائح مأخوذة من الطبيعة لتجميل ديكور منزلك في عيد الميلاد
آخر تحديث GMT 17:38:53
 فلسطين اليوم -

تعتبر الطبيعية مكانًا مليئًا بالأفكار الإبداعية لتزيين المنازل

نصائح مأخوذة من الطبيعة لتجميل ديكور منزلك في عيد الميلاد

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - نصائح مأخوذة من الطبيعة لتجميل ديكور منزلك في عيد الميلاد

تزيين المنازل
لندن ـ كاتيا حداد

يهتم الناس كثيرًا بتزيين بيوتهم لاستقبال فرحة العيد، وتعتبر الطبيعية مكانًا مليئًا بالأفكار الابداعية لتزيين المنازل، خصوصًا وأن الطبيعية تعطي كل الألوان، ويمكن لمن يريد تزيين منزله في العيد أن يصنع اكليلا من الزهور من أوراق الاشجار والزهور أو الفواكه الملفوفة على قاعدة سلكية مكسية بأوراق شجرة التنوب، مع ربطة حمراء كبيرة للتزين، كما يمكن اختيار العديد من أنواع الزهور والفواكه مثل التوت البري وبراعم بروكسل الارجوانية والتفاح وإضافة القليل من الأحجار الكريمة الاخرى.

نصائح مأخوذة من الطبيعة لتجميل ديكور منزلك في عيد الميلاد

ويستطيع مستقبلو العيد تزيين بيوتهم باستخدام فروع شجرة ملتوية، مثالية كي توضع في اناء لتزيين مساحة صغيرة، وأن يزينوها بالعديد من الازهار والأوراق مثل مخاريط الصنوبر والفوانيس الصينية الصغيرة والمكسرات والتوت والتفاح، وألياف النخيل والخيوط الملونة، كي تكون شجرة عيد ميلاد صغيرة.

ويقدم خبراء الديكور العديد من النصائح لتزيين هدية العيد بعد شرائها ولفها بأغلفة وإضفاء القليل من الأفكار الخلاقة مثل الاعشاب أو أغصان التوت وأقماع الصنوبر مع اكليل الجبل، وزهور جميلة ولصقها على ورق التغليف الأبيض.

نصائح مأخوذة من الطبيعة لتجميل ديكور منزلك في عيد الميلاد

وتأتي زينة النجمة المعدنية البسيطة كوسيلة لتزيين طاولة العيد، من خلال استغلال قطاعات البسكويت المعدنية التي تأتي على شكل نجمة، واضافة القليل من الطحالب مع الورود أو الكرز، مع شمعة بيضاء في وسطها، أو بواسطة حامل الشموع الجليدي، عن طريق ملئ وعاء كبير بالماء البارد ووضع وعاء أصغر بداخله، وملء الاثنين بالماء حتى القمة، مع وضع القليل من الورود في المياه في الوعاء الأكبر، ووضعها في الفريزر حتى تتجمد، وعندما تتجمد يزال الوعاء الصغير ليترك مكانه فجوة مناسبة لوضع شمعة صغيرة.

نصائح مأخوذة من الطبيعة لتجميل ديكور منزلك في عيد الميلاد

ولإضافة براقة ومثيرة، يمكن لأصحاب المنازل ملئ حوض سمك زجاجي بالكثير من الحلي الفضة التي تعكس الضوء وإحاطتها بشموع دائرية، على قاعدة مزينة بالأشرطة وأقماع الصنوبر والتوت والجوز.

ويمكنهم شراء اكليل يجمع بين الأوراق الخضراء ومجموعات من التوت الملفوفة على أسلاك كخيار أسهل لشراء زينة جاهزة من السوق، ووضعها على الطاولة أو رف المدفأة أو النافذة، ويستطيع أصحاب المنازل استغلال فوانيس الحديقة الخشبية الصغيرة لتزيين شجرة عيد الميلاد، أو وضعها على المدفأة، لتعطي بهجة للغرفة.

نصائح مأخوذة من الطبيعة لتجميل ديكور منزلك في عيد الميلاد

وتعتبر شجرة البتولا الفضية مناسبة للشتاء، فهي تعطي صورة ظليه سحرية في الهواء الطلق، وتلقي بتأثيرها على الداخل، ويستطيع أصحاب الحدائق ابتكار حديقتهم الخاصة بواسطة شجرة البتولا من خلال شراء أكثر من شجرة، أو يمكن وضعها على مدخل المنزل كي تضاء في ليلة عيد الميلاد.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

نصائح مأخوذة من الطبيعة لتجميل ديكور منزلك في عيد الميلاد نصائح مأخوذة من الطبيعة لتجميل ديكور منزلك في عيد الميلاد



GMT 07:38 2019 الجمعة ,11 تشرين الأول / أكتوبر

ديكورات غير تقليدية تزيّن غرف نوم مولودك الجديد في 2019
 فلسطين اليوم -

خطفت الأنظار بإطلالتها التي ستكون موضة في 2020

نيكول كيدمان تتألق بفستان مثير باللون الأسود

واشنطن ـ رولا عيسى
حرصت العديدُ من سيدات هوليوود على حضور حفل Elle حيث ظهرن بفساتين ذات اللون الأسود والذي يرمز للأناقة وتألّقت العديد من الحاضرات للحفل وظهرن في غاية الجاذبية والأناقة. وكان من بين النجمات الحاضرات سكارليت جوهانسون وناتالي بورتمان ومارجوت روبي وغوينيث بالترو ونيكول كيدمان التي استطاعت أن تخطف الأنظار بإطلالتها بـTuxedo Dress التي يبدو وأنها ستكون موضةً في فصلي الخريف والشتاء لعام 2020. وجاءت إطلالة نيكول كيدمان بفستان سهرة أسود من Ralph Lauren "رالف لورين" وهو فستان أنيقٌ مبطّن بأكمام مميزة وتفاصيل متداخلة ونسّقته بارتداء الصنادل المزخرفة من سيرجيو روسي. ولكن ما لفت الأنظار في إطلالة نيكول كيدمان في هذا الحفل أن هذا الفستان ظهرت به الفنانة المصرية وفاء عامر في مقابلة تلفزيونية ببرنامج "صاحبة السعادة" الذي تُقدّمه الإعلامية ال...المزيد

GMT 07:19 2019 السبت ,19 تشرين الأول / أكتوبر

أزياء "كريستوفر كاين" لموسم ربيع وصيف 2020
 فلسطين اليوم - أزياء "كريستوفر كاين" لموسم ربيع وصيف 2020

GMT 07:11 2019 الخميس ,17 تشرين الأول / أكتوبر

ميسي يتسلم جائزة الحذاء الذهبي لأفضل هدّاف في أوروبا

GMT 13:24 2017 الجمعة ,20 كانون الثاني / يناير

Collezione للملابس تقدم مجموعتها الجديدة لصيف 2017

GMT 04:53 2016 الجمعة ,07 تشرين الأول / أكتوبر

اختتام أسبوع الموضة في باريس بعرض خاص لعارضات مكفوفات

GMT 07:32 2014 الإثنين ,08 كانون الأول / ديسمبر

فوائد زيت القرنفل
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday