لمسات بسيطة تحول شرفتك إلى غرفة في الهواء الطلق
آخر تحديث GMT 08:19:58
 فلسطين اليوم -
الدفاع الروسية تحذر دول أوروبا التي ستحتضن صواريخ أمريكية جديدة من زيادة خطر تعرضها لضربة جوابية أردوغان يهدد بإغلاق إنجيرليك ردا على التهديدات الأميركية وزير الخارجية الفرنسي يدعو السلطات اللبنانية إلى التحرك سعيا لحل الأزمة السياسية ارتفاع حصيلة قتلى بركان نيوزيلندا إلى 16 الجامعة العربية تطالب كل الأطراف السياسية اللبنانية وقوى الأمن والجيش بضرورة الالتزام بضبط النفس والابتعاد عن مظاهر العنف الجامعة العربية تعرب عن قلقها إزاء الاشتباكات التي وقعت في لبنان مؤخرا.. خاصة الصدامات التي حدثت مساء أمس الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي: مواجهة الإرهاب تحتاج لتضافر الجهود الدولية كافة الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي: لابد من مساعدة الدول التي تواجه الإرهاب لأنه ظاهرة تنمو بشكل مستمر الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي: لابد من الحسم في مواجهة الدول الداعمة للإرهاب بغض النظر عن المصالح السياسية والاقتصادية ريا الحسن: أدعو المتظاهرين في لبنان إلى التنبه لوجود جهات تحاول استغلال احتجاجاتهم بهدف إحداث صدام بينهم وبين قوى الأمن
أخر الأخبار

البعض يفضل قضاء الصيف خارج الجدران

لمسات بسيطة تحول شرفتك إلى غرفة في الهواء الطلق

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - لمسات بسيطة تحول شرفتك إلى غرفة في الهواء الطلق

تحول شرفتك إلى غرفة في الهواء
واشنطن ـ رولا عيسى

يحل الصيف ومعه يفضل البعض قضاء الوقت خارج جدران المنزل في الهواء الطلق، وهنا يأتي دور الشرفة المهملة طوال شهور الشتاء، فربما عليك أن تضيفي إليها بعض التعديلات لجعلها ملائمة لجلسات وحفلات الشواء التي تدعين إليها الأصدقاء في ليالي الصيف، وفي بعض التعديلات البسيطة يمكنك تحويل الشرفة إلى غرفة معيشة خارجية، وتضعي إليها بعض اللمسات الجمالية، وهناك 5 طرق سوف نطلعك عليها في السطور التالية لبلوغ ذلك:

أولاً:- إلغاء الحدود

 بإضافة بعض الوسائد في الهواء الطلق والسجاد والاستثمار في الإضاءة الجيدة، يمكن للحديقة أن تصبح غرفة خارجية، إذ يمكنك تمديد الوقت الذي تقضيه في حديقة كبيرة من خلال الاستثمار في حفرة نار، والتي سوف تضيف الدفء حيث تنخفض درجة الحرارة في المساء، وتوفير نقطة اتصال. كما أن المرايا أصبحت من القطع الدارجة في الحدائق الآن، وذلك لخلق مساحات لا نهائية.

لمسات بسيطة تحول شرفتك إلى غرفة في الهواء الطلق
 
ثانيًا:- ابحثي عن الأثاث الذي يحتاج لصيانة قليلة

على قدر جمال الأثاث الخشبي في الحدائق، على قدر ما هو متعب في أمور الصيانة، فبعد فصل كامل من عدم استخدام الشرفة أو الحديقة على الأرجح الخشب سيكون متعبًا من العوامل الجوية مثل الأمطار والأتربة، لذلك يفضل استخدام المعدن المطلي مثل الألومنيوم، والذي لا يحتاج لمجهود في تنظيفه أو تغليفه عند عدم الاستخدام، كما أنه يتواجد في العديد من الألوان التي تناسب كل الأذواق.

لمسات بسيطة تحول شرفتك إلى غرفة في الهواء الطلق
 
ثالثًا:- حافظي على الستايل المداري الحار
 
هناك العديد من الأفكار والتفاصيل التي إذا ما أضفتيها إلى حديقتك، سوف تعطيها هذا المزاج الاستوائي الجذاب، مثل القش والبولي بروبلين المنسوجة، كما أن اللون الأخضر له مفعول السحر في إضافة مسحة استوائية على أي شيء يضاف له.

لمسات بسيطة تحول شرفتك إلى غرفة في الهواء الطلق
 
رابعًا:- الضوء والظل

تعلمي كيف تستفيدين من كل شيء حولك لصنع إضاءة ذكية بعد غروب الشمس، فهناك بطاريات الطاقة الشمسية التي تنطفئ نهارًا وتضيء ليلاً بشكل تلقائي، ومصابيح الطاولة الملونة والتي تضيف جوًا سحريًا إلى الشرفة أو الحديقة، كما أن بعض البطاطين الخفيفة الناعمة قد تفيد.

لمسات بسيطة تحول شرفتك إلى غرفة في الهواء الطلق
 
خامسًا:- الطبخ في الهواء الطلق 

عدم وضوح الحدود بين الداخل والخارج أدى أيضًا إلى أن خيارات الطهي في الهواء الطلق أصبحت أكثر تعقيدًا، فالمطابخ في الهواء الطلق هي الآن خيار للتطبيق وبأسعار معقولة على نحو متزايد، لتستمتعي في حفلة شواء دون مجهود.

لمسات بسيطة تحول شرفتك إلى غرفة في الهواء الطلق

لمسات بسيطة تحول شرفتك إلى غرفة في الهواء الطلق

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

لمسات بسيطة تحول شرفتك إلى غرفة في الهواء الطلق لمسات بسيطة تحول شرفتك إلى غرفة في الهواء الطلق



 فلسطين اليوم -

قدمن مقاطع فيديو نجحت في تحقيق الملايين من المشاهدات

تانا مونجو تخطف الأنظار في حفل "يوتيوب"

واشنطن - فلسطين اليوم
خطفت النجمة العالمية باريس هيلتون الأنظار خلال حفل توزيع جوائز YouTube Streamy السنوية التاسعة، التي تكرم أصحاب أفضل مقاطع الفيديو على الإنترنت، الجمعة.  وكان من بين الحائزين على الجوائز النجمة باريس هيلتون، المغنية الأمريكية نورمانى، واليوتيوبر تانا مونجو، اللائى قدمن مقاطع فيديو مميزة خلال العام الماضى نجحت في تحقيق الملايين من المشاهدات حول العالم. وظهرت باريس هيلتون، البالغة من العمر 38 عاما، على السجادة الحمراء بفستان فضى قصير بدون حمالات مزين بالترتر، متدلى منه شراشيب من الترتر، مع حذاء من الكعب الأبيض، معتمدة على شعرها الأشقر المنسدل في أمواج على كتفيها . وغيرت النجمة تانا مونجو الصورة التقليدية للظهور على السجادة الحمراء، بظهورها المميز الأنيق الذي خطفت به  عدسات المصورين، حيث ظهرت مرتدية بدلة رياضية أنيقة ملونة ...المزيد

GMT 19:56 2019 الأحد ,15 كانون الأول / ديسمبر

تكريم المهندسة منى المنصوري ضمن 4 شخصيات ملهمة في 2019
 فلسطين اليوم - تكريم المهندسة منى المنصوري ضمن 4 شخصيات ملهمة في 2019

GMT 19:27 2019 الإثنين ,09 كانون الأول / ديسمبر

استبعاد روسيا من مونديال قطر 2022 وأولمبياد طوكيو 2020

GMT 15:29 2019 السبت ,07 كانون الأول / ديسمبر

محمد صلاح الهدّاف التاريخي لمواجهات بورنموث ضد ليفربول

GMT 11:55 2019 السبت ,07 كانون الأول / ديسمبر

بيع قميص أسطورة كرة القدم البرازيلي بيليه في مزاد علني

GMT 07:44 2015 الثلاثاء ,20 تشرين الأول / أكتوبر

الأميركية روفينيلي تمتلك أكبر مؤخرة في العالم

GMT 03:36 2018 الأربعاء ,25 تموز / يوليو

أفخم 9 ساعات يد رجالي لإطالة أنيقة في صيف 2018

GMT 00:19 2018 الإثنين ,29 كانون الثاني / يناير

"الديكور البوهيمي"يغير شكل حديقتك بأسلوب فريد

GMT 08:20 2017 الخميس ,28 كانون الأول / ديسمبر

"كيا ستونيك" سيارة بمواصفات قيادة عالية في 2018

GMT 20:08 2017 الأحد ,17 كانون الأول / ديسمبر

السينما تجذب المصارع بروك ليسنر وتقربه من الاعتزال
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday