الصين تصنع من الحافلات المهجورة فنادق حب للمتيَّمين
آخر تحديث GMT 15:05:58
 فلسطين اليوم -

تحوي تلفزيونًا وتكييف هواء ومطبخًا وحمامًا

الصين تصنع من الحافلات المهجورة "فنادق حب" للمتيَّمين

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - الصين تصنع من الحافلات المهجورة "فنادق حب" للمتيَّمين

من الحافلات المهجورة فنادق حب للمتيَّمين
بكين ـ علي صيام

تحويل الحافلات القديمة إلى "فنادق الحب" بأسعار معقولة صارت موضة وعشق السياح الشباب في الصين.

صممت مساكن خاصة للأزواج الشباب الذين يمكن الآن أن يعثروا على مكان إقامة لهم بعيدا عن المنزل، داخل الحافلات العامة المهجورة القديمة. في حين أن الشكل الخارجي للمركبات قد لا يزال غير جذاب، لكن أكثر من 12 حافلة قديمة متوقفة في منطقة جذب سياحي في تايوان حاضرة مقاطعة شانشى بشمال الصين، ولكن جذابة جدا من الداخل. مع مسؤولين أنفقوا نحو 100 ألف يوان (10،370 إسترليني) لتجديد الهيكل الداخلي للسيارات، كل حافلة تشبه الآن غرفة فندق ذات جودة عالية، كاملة مع التلفزيون، وتكييف الهواء، ومطبخ صغير وحمام. ويمكن للأزواج أن يحصلوا على الحافلة بكاملها لهم، مع المركبات المتوقفة بشكل دائم ومريح بالقرب من منطقة سياحية المرجوة منها.

وتبدأ الأسعار من 200 يوان (20 إسترليني) في الليلة للغرفة، التي تم تزيينها استنادا إلى مواضيع مثل شخصيات الرسوم المتحركة الشهيرة التي تتضمن هالو كيتي وعبقور لجذب العديد من الشباب أثناء عطلتهم. وينجذب المسافرون الصغار إلى "فنادق الحب" لأنهم يعتقدون أنه ليس من الضروري أن ينفق كميات كبيرة من المال لبضع ليال في مساكن مريحة، وفنادق الحافلة توفر الخيار الأمثل لذلك. وذكرت تقارير أن هناك الآن طلب متزايد على "غرف الحب"، فيحول أكثر من 12 حافلة حاليا إلى منازل عطلة. وصممت بعض الديكورات الداخلية مع أخذ العائلات في الاعتبار. كما أن هناك سريرا للمبيت بجانب المجالات الاجتماعية الواسعة في الداخل.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الصين تصنع من الحافلات المهجورة فنادق حب للمتيَّمين الصين تصنع من الحافلات المهجورة فنادق حب للمتيَّمين



قميص "بولكا دوت" وسروال متطابق كجزء من تشكيلتها خلال 2019

بيكهام تُدهش متابعيها بطقم بيجاما يُقدّر بحوالي 2000 دولار

لندن - فلسطين اليوم
أثارت النجمة فيكتوريا بيكهام شغف وجنون متابعي الموضة في إنجلترا وخارجها بعد كشفها عن طقم بيجاما مميّز يُقدّر سعره بحوالي 2000 دولار. وفور إطلاق فيكتوريا البالغة من العمر 45 عامًا هذه البيجاما التي تتألف من قميص "بولكا دوت" سعره حوالي ألف دولار وسروال متطابق سعره ألف دولار أيضًا، كجزء من تشكيلتها لما قبل خريف وشتاء 2019، شوهدت بها كثير من النجمات من ضمنهم بريانكا شوبرا وصوفي تيرنر. وكانت آخر النجمات التي تألقت بهذه البيجاما هي العارضة الشهيرة إيل ماكفيرسون في النسخة الأسترالية لمجلة فوغ. وشاركت فيكتوريا صورةً من جلسة التصوير التي خضعت لها بتلك البيجاما عبر حسابها على "إنستغرام" يوم أمس لتتباهى بما تلقته من إشادة مؤخرًا من المتابعين بسبب هذه القطعة الأنيقة. وكتبت إحدى المتابعات لفيكتوريا قائلةً: "أحب ملابسك، فهي غاي...المزيد

GMT 18:41 2019 الإثنين ,19 آب / أغسطس

يوفنتوس يضع خطة خطف بوجبا في صيف 2020

GMT 18:05 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك أجواء غير حماسية خلال هذا الشهر

GMT 10:32 2017 الجمعة ,15 كانون الأول / ديسمبر

طريقة صنع عطر الهيل والفانيلا بطريقة بسيطة
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday