متاجر البيري تقدم أفضل الإكسسوارات المنزلية بتصاميم عصرية
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

تجعل الديكور ذو طابع مختلف وجديد

متاجر "البيري" تقدم أفضل الإكسسوارات المنزلية بتصاميم عصرية

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - متاجر "البيري" تقدم أفضل الإكسسوارات المنزلية بتصاميم عصرية

الإكسسورات المنزلية
لندن ـ ماريا طبراني

 تعد المقابص والخطافات من أهم الإكسسورات المنزلية فهي ليست مجرد إكسسورات يمكن الاستغناء عنها بل أساسيات فلا يجب أن نتخذها كأشياء مسلم بها ، إذ أنهم بمثابه العمال المجتهدون والأبطال المجهولون وراء العمل الشاق ، سواء في غرف النوم أو في غرف الاستحمام  .

متاجر البيري تقدم أفضل الإكسسوارات المنزلية بتصاميم عصرية

ويمكن للاختيار المناسب منها أن يضفي المزيد من الجمال والأناقة على مخططتك فإنها مثل أزرار السترة ، الآن بعد أن كنا نقوم بتجديد منازلنا بميزانيات محدودة ، أصبحت المقابض والخطافات من الإكسسوارات الثمينة ، فهي بمثابة حيل سريعة وبسيطة لإحياء قطعة من الأثاث ، وتقول كلو البيري "تغيير مقبض أو اثنين هو أسهل طريقة لتحديث الغرفة".

متاجر البيري تقدم أفضل الإكسسوارات المنزلية بتصاميم عصرية

وتدير البيري متجر حلية لشغل الديكور وكان يحمل نفس إسمها ، ويقع في طريق بورتوبيللو غرب لندن منذ عام 2003 ، chloealberry.com.

وتقول البيري "أنت لا تحتاج إلى إنفاق ثروة على مطبخ جديد ، لأن مجرد تبديل مقابض الدولاب أو الإدارج تجعلة ذو طابع مختلف ، و يعطي شخصية جديده لة وللمساحة أيضًا، وقد أدركت البيري طالبة الفنون الجميلة السابقة  التي صممت أكثر من 80% من مخزونها ، أن المقابص بها القليل من المرح والخيال والقليل من الابتكار.

واستغلت البيري الفرصة وبدأت في دراسة الأسواق، والمبيعات ومبيعات المنازل الكبرى مع زوجها ، الذي بدأ العمل معها واليوم ، يحتفل متجرها بتنوعة وبالذوق الفني العالى ، ويوجد به مجموعة من الاشكال المختلفة للمقابض من مقابض خليه النحل الخشبية إلى مقبض الحصاه الصغيرة ، ومقبض الخزف ، ومقابض الديناصورات متعددة الألوان والجنيات لغرف نوم الأطفال ، فضلًا عن كرات الكريكيت البورغوندي وأوراق النحاس ، وقد أثبتت البيري أنه لا ينبغي أن تكون المقابض مملة.

 وليس من الصعب العثور على مقابض ذات شكل معين في هاي ستريت ، فهناك مجموعة جيدة في هومباس و B & Q، في حين تبيع زارا المقابض المصنوعة من السيراميك ولدى متجر بيل أيضًا مجموعة شعبية من المقابض الذهبيىة على شكل الأناناس  بـ4 جنيه إسترليني ، sassandbelle.co .

وتوفرهوت ديكو الحديد المستخدم لصناعة المقابض على مدى عقود ، وقد أنشأتها ماري-فيرونيك سوانيل ، بعد أن وجدت أن المقابض المعاصرة الذكية كانت قليلة وبعيدة.

وأضافت ماري "نحن  نهدف إلى إنشاء مجموعة من المقابض الراقية ، ونحن نرى أن ما نقوم به هو صنع مجوهرات للمنزل" ، وتقول سوانيل إن المقابض كلها مصنوعة يدويًا في المملكة المتحدة ، فيما تقدم هوت ديكو عروض فريدة من نوعها، بما في ذلك المقابض البرونزية من مجموعة ماديموزيل نسبة إلى كوكو شانيل.

أما الخطافات، فهي لا تحتاج إلى أن تكون عادية. فأن خطاطيف الجزارين، المصممة لتعليق اللحم، وتعد الخطافات هي الدعامات العصرية، وتستخدم الخطافات لتخزين المآزر ومناشف الشاي ، كما يمكن استخدامها للأواني والمقالي ، ويبيع ويلو أند أستون الخطافات على شكل ذيل الحيتان ،  بـ8.50 ج س ، والبعض الآخر على شكل طائر أنيق، 6.50 ج س .

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

متاجر البيري تقدم أفضل الإكسسوارات المنزلية بتصاميم عصرية متاجر البيري تقدم أفضل الإكسسوارات المنزلية بتصاميم عصرية



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 00:13 2020 الخميس ,09 تموز / يوليو

ما كنت تتوقعه من الشريك لن يتحقق مئة في المئة

GMT 11:15 2020 الإثنين ,20 إبريل / نيسان

بريشة : علي خليل

GMT 10:33 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

الحب على موعد مميز معك

GMT 08:33 2019 الجمعة ,19 إبريل / نيسان

تعرف على مميزات سيارة فولكس فاغن الجديدة

GMT 05:02 2018 الأربعاء ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

ليام هيمسوورث ينشر صورة محزنة لبقايا منزله المحترق في "ماليبو"

GMT 07:28 2018 الأربعاء ,18 إبريل / نيسان

150 أسيرًا من أراضي عام 48 يقبعون في سجون الاحتلال

GMT 05:35 2017 الخميس ,23 تشرين الثاني / نوفمبر

فرص "غريس موغابي" في الحياة السياسية تتحول طريق سدّ

GMT 12:27 2017 الأحد ,15 تشرين الأول / أكتوبر

بعثة جامعة جنيف تكتشف هرمًا من الذهب في سقارة
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday