خبراء الديكور يوضحون كيفية إعادة تصميم ديكور المنازل
آخر تحديث GMT 13:02:00
 فلسطين اليوم -

لكي تتناسب مع جلسات موسم الصيف

خبراء الديكور يوضحون كيفية إعادة تصميم ديكور المنازل

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - خبراء الديكور يوضحون كيفية إعادة تصميم ديكور المنازل

إعادة تصميم ديكور المنازل
لندن ـ ماريا طبراني

 يرغب العديد في إعادة تصميم ديكور حدائقهم وشرفاتهم لتناسب جلسات موسم الصيف، ولكنهم يرغبون أيضًا في استخدام مواد لا تحتاج إلى صيانة كبيرة، خاصة أن الأمر يتطلب الكثير من المال والوقت للعناية في العشب والأخشاب وغيرها، ويمكنك التغلب على تلك المشكلة بتركيب مواد عازلة فوق الأثاث لمنع تسرب الماء في موسم الأمطار، ولكن كيف ستتغلب على الأتربة والرياح التي تفسد الأخشاب؟
 
وقد اقترح خبراء الديكور الخارجي أن تستعين بمواد تحتاج إلى عناية أقل، مثل أن تستبدلي العشب بالحجارة والسجاد الممتص للماء، كما أن التعريشات المربعة تجلب الكثير من الهواء المنعش وتمنع مياه الأمطار من الوصول إلى الأثاث، ولا تنسي أن السياج المضلعة المصنوعة من خشب الأرز يصنع خلفية أنيقة، فضلا عن أن زراعة الأشجار الوارفة لها سحر خاص في الحديقة، حيث تمنحك الظل وتظهر الذوق الرفيع للمنزل، مع بعض من الأواني الفخارية التي تحتوي على الزهور الجمالية، كما أنها تضيف لمسة أنيقة على الحدائق، كما أنهم الأفضل لمقاومة الصقيع إذ أن الماء لا يتجمع في القاعدة ويتجمد.

وتنقسم الحديقة عن طريق تحويطها بالطقسوس الناضج، مع فتحها من جانب واحد يخفي سقيفة الحديقة، التي تسيطر على مساحة كبيرة من الحديقة والتي يمكن أن تضع بها شجرة سرو، مع زراعة دائمة الخضرة، وعندما يأتي الأمر للحدائق لا شيء يقارن في بركة صغيرة تبعد عنك سخونة الصيف، لكنها للأسف تحتاج إلى الكثير من الصيانة، نظرا لأنها تحتاج لرفع الأوراق أسبوعيا على الأقل، وتجفيف المياه وإعادة ملء البركة مرتان على الأقل في السنة.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

خبراء الديكور يوضحون كيفية إعادة تصميم ديكور المنازل خبراء الديكور يوضحون كيفية إعادة تصميم ديكور المنازل



 فلسطين اليوم -

يبرز بشكل ساحر عندما ترتديه في ساعات النهار

تعلّمي كيفية تنسيق اللون الأحمر بأسلوب الملكة رانيا

عمان - فلسطين اليوم
من الألوان الأحب على قلب الملكة رانيا، اللون الأحمر الذي يبرز بشكل ساحر ومتألق عندما ترتديه في ساعات النهار، أو خلال تنسيقه مع الألوان الأخرى بأسلوي مميز من خلال التصاميم الواسعة والمحتشمة التي تليق بالملكة. شاهدي تألق اللون الأحمر عندما ترتديه الملكة رانيا وتعلّمي كيفية تنسيقه للحصول على إطلالة استثنائية. موضة الفستان الحريري الفاخر والأحمر بأسلوب الملكة رانيا لا تتردّد الملكة رانيا باختيار الفساتين الحمراء خصوصًا بالتدرجات القوية والملفتة للنظر، واللافت أنها اختارت هذه التصاميم الواسعة ونسّقتها مع الأقمشة البيضاء التي تبرز أسفل الركبة.  كما تتألق الملكة رانيا بالفستان الأحمر الحرير الذي يبرز من خلال أقمشة الساتان المشرقة واللماعة التي تنسدل بطبقات إضافية خلف التصميم، ونسّقته مع الحذاء الأزرق الجريء بشكل متموج...المزيد

GMT 04:01 2017 السبت ,29 إبريل / نيسان

أهمّ محطات حياة بريجيت زوجة إيمانويل ماكرون

GMT 05:31 2019 الأحد ,31 آذار/ مارس

إعتمد الليونة في التعامل مع الآخرين

GMT 14:43 2018 الإثنين ,22 كانون الثاني / يناير

نفحات من البرغموت في قمة عطر سان لوران الجديد

GMT 12:16 2017 الإثنين ,09 تشرين الأول / أكتوبر

جراح يحذر من إجراء عمليات تجميلية خارج المملكة
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday