أهم الطرق الخاصة بتحديث المنزل في عطلة نهاية الأسبوع
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

تحتاج إلى مكان من أجل وضع مكتب ضئيل

أهم الطرق الخاصة بتحديث المنزل في عطلة نهاية الأسبوع

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - أهم الطرق الخاصة بتحديث المنزل في عطلة نهاية الأسبوع

مكان لوضع مكتب ضئيل
لندن _ سليم كرم

يُعدّ المنزل في العطلة من أكثر الأماكن التي نتواجد بها، لذلك جمعنا في هذا التقرير مجموعة من المهام، التي يمكن القيام بها لتحديث وتطوير المنزل في العطلة، فإذا لم يكن لديك غرفة مكتب، وتحتاج إلى مكان لوضع مكتب ضئيل، نظف منزلك واستغل الأركان الفارغة مثل هذه بالقرب من نافذة غرفة النوم. ويمكن استخدام قطعة من الخشب الرقائقي الأبيض - قطع تناسب المساحة بك - إلى زوج من أرجل الركائز.

تعود النبتات المنزلية إلى الواجهة مجدداً، فنباتات الصبار، بأشكالها المعمارية وصيانتها المنخفضة، تحظى بشعبية كبيرة، بالإضافة إلي المزيد من الدراما والحجم، وقد حان الوقت لإعادة النظر في أنواع النباتات التي تعود إلي السبعينات، فنباتات العنب مثل السرخس والنباتات العنكبوتية ونباتات الجبن السويسري، مع صورها الظلية المذهلة، تتجلى بشكل رائع، كما يقول مؤلفو كتاب "البيت مع النباتات"، الذي نشره هذا الشهر ميتشل بيزلي.

يضفي استخدام الأرف ذات الطلاء الداكن، ورفوف المطبخ الأبيض على محتوياتها نبض الحياة؛ وتعدّ أرفف "Farrow & Ball"، الكلاسيكية مثال رائع على الاستخدام الأمثل للأرفف، ويمكن العثور على لوحات تقطيع مماثلة في العلامة التجارية هيل وغيرها من التصاميم، كما يمكن إنشاء خزانة من ألكوف غير المستخدمة أو الزاوية، مع شاشة تشغيله بالستائر.

ومن الأفضل الابتعاد عن الخلفيات في الحمامات بسبب آثار الرطوبة، ولكن مرحاض صغير هو المكان المثالي لجدار ميزة ملتوي، حيث يمكن لصق صفحات من الرواية المستعملة على الحائط، مع ورقة من الزجاج تستخدم فوق الحوض، ومرآة لامعة جيدة لهذا الغرض، ويمكن أخذ خطوة للأعلى، حيث يمكن تجديد الدرج من خلال وضع لوحة، على غرار العداء أو غيرها من اللوحات.

مشاكل نفاد مساحة التخزين لكتب من اكثر المشاكل تعقيدًا في التصاميم الدكورية، وإذا كنت محظوظًا بما فيه، الكفاية قد يكون لها سقوف عالية، حيث يمكن استحداث رفوف فوق إطارات الباب لاستخدام كامل المساحة حتى السقف.
وإليك خمس مهام سريعة يمكن القيام بها في العطلة

1- التنظيف الدقيق دون أعذار، فالربيع هو الوقت المناسب للابتعاد قليلاً من الغبار والكنس، ومعالجة ما أتلفه الشتاء.

2- الحد الأدنى، ينبغي الانتقال بالتنظيف في فصل الربيع إلى المستوى التالي والتخلص من الممتلكات الخاصة بك، وتنصح اليابانية فوميو ساساكي، مؤلف وداعا، للأشياء، بالتخلص من أي شيء لديك يسبب مضاعفات، أي شيء لم تستخدمه العام الماضي، مثل حاويات التخزين الخاصة بك وغيرها يجب التخلص منه في أسرع وقت.

3- تنظيف المطبخ، بداية من فتات البسكويت الباهت، والمتعفن، والمعكرونة وغيرها من الأشياء المتراكمة في المطبخ. قم بتخلص من أي شيء غير محدث أو من غير المرجح أن يؤكل، وقم بوضع الأطعمة مثل المعكرونة والأرز والدقيق في حاويات. وسوف يكون الطبخ أكثر متعة من ذلك بكثير.

4- ترتيب الحديقة، بعد بداية فصل الربيع الوقت المناسب لزراعة النباتات الصيفية مثل أليومز وأغابانثوس، ويمكن ضع قطع مكسورة من الطين في الجزء السفلي من كل أصيص زراعة للمساعدة في الصرف، قبل إضافة التربة والنباتات.

5- التعامل مع خزانة الملابس الخاصة بك، من خلال تخزين الملابس بشكل صحيح، و ملء الأدراج الخاصة بك مع صناديق الأحذية لاستخدامها بطريقة أفضل، وكذلك ترتيب القمصان والجوارب بنظام معين ليسها استخدامها لاحقًا.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أهم الطرق الخاصة بتحديث المنزل في عطلة نهاية الأسبوع أهم الطرق الخاصة بتحديث المنزل في عطلة نهاية الأسبوع



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 15:40 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك أحدث سعيدة خلال هذا الشهر

GMT 10:57 2019 الإثنين ,11 شباط / فبراير

تعرّف على "Corolla" الجديدة كليا من "تويوتا"

GMT 21:54 2017 الأربعاء ,15 تشرين الثاني / نوفمبر

"Urban EV Concept" أول سيارة هوندا كهربائية

GMT 05:12 2016 الثلاثاء ,27 كانون الأول / ديسمبر

بريطانيا تحول منزلًا مهجورًا إلى مكان لحماية التاريخ

GMT 11:37 2019 الأحد ,21 إبريل / نيسان

باحثون يكتشفون عظمة غامضة في جسم الإنسان

GMT 07:56 2019 الأربعاء ,20 آذار/ مارس

مهلا يا رونار

GMT 10:49 2018 الجمعة ,26 تشرين الأول / أكتوبر

ديكورات ريسبشن رائعة و جذابة تبهر ضيوفك

GMT 11:25 2018 الجمعة ,12 كانون الثاني / يناير

أحمد الشناوي يكشف سبب انتقادات حارس الأهلي له

GMT 09:28 2017 الثلاثاء ,26 أيلول / سبتمبر

كيف تكتشف مافي نفوس الأخرين وأنت صامت؟

GMT 07:00 2017 الثلاثاء ,19 أيلول / سبتمبر

بذخ أسطوري في أغلى حفلة زفاف لابن ملياردير أرمني

GMT 21:01 2016 الجمعة ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

تشيلسي يحصد جائزتَي أفضل مدرب ولاعب في "البريميرليغ"
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday