طريقة مهمة لعرض الممتلكات الثمينة في الديكور الداخلي
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

من القضبان الحديدية للفتارين الزجاجية

طريقة مهمة لعرض الممتلكات الثمينة في الديكور الداخلي

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - طريقة مهمة لعرض الممتلكات الثمينة في الديكور الداخلي

طريقة عرض الممتلكات الثمينة في الديكور
لندن - كاتيا حداد

يُعتبر الجميع متذوق في هذه الأيام، سواء للفن، النبيذ الفاخر أو الموسيقى الكلاسيكية، الآن سنذهب إلى ميل إضافي للبحث عن مستوى متفوق من تذوق القهوة، زوج من الأحذية، أووعاء يدوي الصنع، وبمجرد أن نملك الأفضل في كل تلك الأنواع، نبحث عن كيفية عرض تلك الممتلكات في المنزل، في أكبر قدر من الاهتمام، وهذا يعني المرآب ذو الجدران الزجاجية حيث يمكن لأصحاب المنازل عرض سياراتهم الرياضية من غرفة المعيشة.

طريقة مهمة لعرض الممتلكات الثمينة في الديكور الداخلي

ولكن هذه الكائنات لا يجب بالضرورة أن تكون من الكماليات الراقية، إبورتا، وهو سوق على الانترنت يهدف إلى المهنيين في الديكور الداخلي، وجد مؤخرًا أن واحدة من أكبر عمليات البحث كان تخزين الأثاث مع إطار الضوء البصري، مما يسمح بعرض ممتلكات المنزل الداخلية للعيان، مثل الخزانات ذات القضبان المفتوحة حيث يمكنك تعليق واحد أو اثنين من الفساتين الرائعة، ويقول مؤسس "إيبورتا" أنيقا خان: "عندما نشتري كميات أقل ولكن ذات جودة أفضل، نرغب في عرض ممتلكاتنا اليومية المفضلة بنفس الطريقة التي نعرض بها الفن، سواء كانت مجوهرات أو ملابس أو نبيذ أو أحذية. الأثاث يتطور ليتناسب مع الحواجز والقضبان المتكيفة والقابلة للتكيف، والتي تبين المجموعات التي قد تتغير كل يوم".

طريقة مهمة لعرض الممتلكات الثمينة في الديكور الداخلي

وتصميم غرف خلع الملابس تتكيف مع المزاج الجديد لوضع كل شيء واضح للعيان، وقامت المصممة الداخلية بلانكا سانشيز، من متجر تصميم هالو، بتصميم حامل عرض دائري من الاكريليك المضاء بشكل إثيري لعملاء من النساء، والذي يقف في وسط غرفة خلع الملابس، مما يعطي الوهج الذي يرفع حالة ما على الرفوف، وتقول سانشيز: "الآن، يمكننا التمتع بالأحذية مثل قطع النحت. إذا كانت المرأة معجبة بحذائها، فإنها تريد أن تكون قادرة على النظر إلى تلك الخاصية كل يوم، حتى لو لم تكن قادرة على ارتدائهم"، وحقائب اليد والساعات والمجوهرات اليومية هي ممتلكات شعبية أخرى يريد أصحاب المنازل أن يكونوا قادرين على التمتع بالنظر إليها دون الحاجة بالضرورة إلى ارتدائها.

طريقة مهمة لعرض الممتلكات الثمينة في الديكور الداخلي

وعلى الرغم من أن بعض الأحذية والقبعات هي بلا شك منحوتة بشكل جميل في حد ذاتها، إنها مهارة مصمم الديكور الداخلي والذكاء الذي يحولهم إلى شيء أكثر فنًا، إنها ليست مجرد حالة من التمسك ببعض الرفوف، ولكن صياغة بيئة جميلة باستخدام مواد مثيرة للاهتمام، والاهتمام الذي يذهب إلى العرض نفسه يجعلنا نفكر بشكل مختلف حول ما هو معروض، وقالت المدير الإبداعي لمصممي الإضاءة لايت آي كيو ريبيكا وير : "كيف تضيء الأشياء أمر بالغ الأهمية، الناس الآن أكثر وعيًا بكثير بقوة الضوء وقدرته على تحويل الفضاء، لا يهم إذا كنت إضاءة صورة شخصية أو قطعة منحوتة قدرها 50 ألف جنيه استرليني، وعندما تكون الإضاءة سليمة، أي كائن يمكن أن يأخذ مركز الصدارة".

وإن الإضاءة لديها لهجة خصيصا للعرض، وتشمل نصائح لوضعها في دائرة منفصلة، ​​بحيث يمكن أن تكون خافتة بشكل مستقل، وخلق أقصى دراما ممكنة عن طريق إخفاء مصدر الإضاءة، بحيث يمكنك وضع كل الاهتمام على الكائن نفسه، ويتأثر هذا النهج الأكثر دراماتيكية لعرض الأواني في المنزل من تصميم التجزئة الفاخرة، حيث يتم استخدام التصميمات الداخلية المبتكرة لإغراء المشترين من خلال عرض السلع في أفضل شكل ممكن، وإخبار قصة مقنعة حول العلامة التجارية.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

طريقة مهمة لعرض الممتلكات الثمينة في الديكور الداخلي طريقة مهمة لعرض الممتلكات الثمينة في الديكور الداخلي



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 00:13 2020 الخميس ,09 تموز / يوليو

ما كنت تتوقعه من الشريك لن يتحقق مئة في المئة

GMT 11:15 2020 الإثنين ,20 إبريل / نيسان

بريشة : علي خليل

GMT 10:33 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

الحب على موعد مميز معك

GMT 08:33 2019 الجمعة ,19 إبريل / نيسان

تعرف على مميزات سيارة فولكس فاغن الجديدة

GMT 05:02 2018 الأربعاء ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

ليام هيمسوورث ينشر صورة محزنة لبقايا منزله المحترق في "ماليبو"

GMT 07:28 2018 الأربعاء ,18 إبريل / نيسان

150 أسيرًا من أراضي عام 48 يقبعون في سجون الاحتلال

GMT 05:35 2017 الخميس ,23 تشرين الثاني / نوفمبر

فرص "غريس موغابي" في الحياة السياسية تتحول طريق سدّ

GMT 12:27 2017 الأحد ,15 تشرين الأول / أكتوبر

بعثة جامعة جنيف تكتشف هرمًا من الذهب في سقارة
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday