طرح عقارkinraraللبيع مقابل مبلغ يساوي 3 ملايين جنيه إسترليني
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

يضم سبع غرف نوم في الطابق الأول مع 5 أخرى في الجناح العسكري

طرح عقار"Kinrara"للبيع مقابل مبلغ يساوي 3 ملايين جنيه إسترليني

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - طرح عقار"Kinrara"للبيع مقابل مبلغ يساوي 3 ملايين جنيه إسترليني

عقار "Kinrara" في بريطانيا
لندن ـ سليم كرم

طُرح عقار ريفي ساحر، كان موطنًا لبعض النساء المؤثرات في الحياة الاجتماعية والسياسية في بريطانيا، للبيع مقابل 3 ملايين جنيه إسترليني. ويقع العقار الذي يسمى "Kinrara" على أكثر من 1000 فدان من المرتفعات الاسكتلندية ، ويضم منزلًا رئيسيًا كبيرًا و 5 منازل ريفية أخرى. ويقع بجوار نهر سبي في منتزه    Cairngorms  الوطني ، ويتميز بتصوير سباقات الدراجات الشهيرة في بريطانيا.
طرح عقارkinraraللبيع مقابل مبلغ يساوي 3 ملايين جنيه إسترليني

ووصُف العقار، بأنه واحدًا من أرقى العقارات الجورجية في المنطقة، وكان موطنًا لسيدتين مؤثرتين في البلاد، فقد تم بناؤه في عام 1790 لجين ، دوقة غوردون ، بعد قطيعتها لزوجها دوق غوردون ورغبتها في الابتعاد عنه قدر الامكان، وقد اشتهرت بروحها وجمالها المستقل، فضلاً عن عزمها وسعيها السياسي الصريح.

وكانت جين ، دوقة غوردون ، واحدة من المضيفات السياسية الرائدة في عصرها ، سواء في منزلها في لندن في بال مول ، وفي حلبة الرقص التي قامت ببنائها في منزل كينرارا بالكامل ، وكانت تقيم حفلات فخمة. ومن ضمن إنجازاتها التي كانت تفخر بها كانت تأمين ألقاب ورتب لأزواج بناتها الخمس ، بما في ذلك ثلاثة حصلوا على لقب "دوق" وواحد "ماركيز" وآخر "بارونيت".

وأصرت على أن يتم تسجيل زواج ونسل جميع بناتها على ضريحها ، الذي يقع في كينرارا بالقرب من الموقع القديم لكنيسة سانت إيتا بالقرب من ضفاف نهر سبي. ومن حوالي عام 1929 حتى عام 1936 شغل منزل "Kinrara" من قبل امرأة غير عادية ايضا.لوسي ، سيدة هيوستن ، كانت "فتاة عروض" سابقة تعرف باسم "خشخاش".

وهربت في عام 1873 عن عمر يناهز 16 عامًا إلى باريس مع أحد أفراد إحدى العائلات التي كانت تمتلك مؤسسة باس بريري ، وهو فريدريك جريتون. وكانت تجمعهم علاقة مضطربة وعندما توفي في عام 1882 ، ترك لها 6000 جنيه إسترليني تحصل عليهم كمعاش. ولقد تزوجت ثلاث مرات وكانت ناخبة في التصويت، وفي وقت لاحق من حياتها ، قدمت مساهمة مالية وسياسية هائلة إلى صناعة الطيران الوليدة ، حيث أدى تمويلها في النهاية إلى تطوير برنامج Spitfire.

وعرض المالك الحالي منزل Kinrara  للبيع مع شركة التسويق  العقاري Savills مقابل سعر إضافي قدره 3 ملايين جنيه إسترليني. وهناك سبع غرف نوم رئيسية في الطابق الأول من Kinrara House مع خمس غرف نوم أخرى تقع في الجناح العسكري ، والتي كانت تستخدم في السنوات الأخيرة لاستيعاب الطلاب من غوردون هايلاندرز.

ويحتوي البيت الرئيسي أيضا على شقتين مستقلين بذاتهم، وخمسة أكواخ أخرى، لديها حقوق الصيد والمطاردة والرماية، وتطل على الأراضي الرطبة الرائعة، والمراعي والغابات المختلطة المجيدة. ويقع مكان الإقامة على مساحة 1010 فدانًا على بعد 3.2 كم من نهر سبي كما يوفر بيئة ممتازة لكل من حيوانات الغزال الأوروبي والغزال الأحمر .

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

طرح عقارkinraraللبيع مقابل مبلغ يساوي 3 ملايين جنيه إسترليني طرح عقارkinraraللبيع مقابل مبلغ يساوي 3 ملايين جنيه إسترليني



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 14:58 2023 الخميس ,09 آذار/ مارس

محمد رمضان يتحدّى منافسيه بفيلمه "هارلي"

GMT 01:45 2017 الخميس ,05 تشرين الأول / أكتوبر

بطولة كأس البحرين لسباق الخيل تنطلق في بريطانيا السبت

GMT 18:37 2016 السبت ,17 كانون الأول / ديسمبر

مفيدة شيحة تُهاجم غيتس خلال "الستات مايعرفوش يكدبوا"

GMT 07:55 2019 الأحد ,13 كانون الثاني / يناير

انتخاب نساء أكثر في الحكومات يُقدّم مساهمات حقيقية

GMT 13:31 2018 الإثنين ,23 إبريل / نيسان

الدكتور علي جمعة يقدم برنامج "فن الدعاء" على "CBC"

GMT 05:28 2018 الجمعة ,19 كانون الثاني / يناير

إنتاج علاج جديد للسرطان يمنع انتشار المرض

GMT 20:24 2017 الخميس ,19 تشرين الأول / أكتوبر

النجم حسن الفذ يُعلن عن استعداده لعرضه الفني الجديد

GMT 04:55 2015 الأحد ,27 كانون الأول / ديسمبر

أستاذ تاريخ يشبه إزالة "رودس" بتدمير داعش آثار سورية

GMT 10:11 2015 الجمعة ,23 تشرين الأول / أكتوبر

تعرفي على أسرار جمال اللون الكحلي في زفافك

GMT 06:28 2017 الأحد ,04 حزيران / يونيو

7 أخطاء يجب عدم الوقوع بها في موضة الصيف

GMT 20:52 2020 الثلاثاء ,14 تموز / يوليو

طرق مذهلة لـ إخفاء الهالات السوداء بالمكياج
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday