استغلّ حديقتك في مأوى سري مريح خلال الصيف
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

مع روائح الياسمين والورود في الأشهر الدافئة

استغلّ حديقتك في مأوى سري مريح خلال الصيف

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - استغلّ حديقتك في مأوى سري مريح خلال الصيف

اشكال لحدائق المنزل
واشنطن ـ رولا عيسى

ينبغي أن تحتوي جميع الحدائق مهما كان حجمها، على مأوى سري حيث يمكن الهروب من المشاغل اليومية أو ببساطة من حرارة الصيف. وليس ضروريا أن يكون بيتًا صيفيًا كبيرًا، حتى لو كان بيتًا صغيرًا خشبيًا أو من المعدن. ومع ذلك، يكون للنباتات أهمية خاصة، حيث تمنح البت عبقًا خاصًا من العطور الساحرة كما يُعد تسلق النباتات من أكثر الأشياء المميزة للبيوت الرائعة، حيث يكون عبق زهور الياسمين الأبيض، متشابكة مع أشعة الشمس البيضاء.

ويمكن أن يكون على شكل هيكل عادي أو مصفح ضد جدار الانهيار، ويمكن توفير الظل عن طريق لف نسيج خفيف الوزن مثل طول الحرير فوق الدعامات الخشبية أو المعدن. وإذا لم يكن هناك مساحة للبنية، والتفكير في الشراع الثلاثي يحتاج المنزل فقط ثلاثة سنانير لكي يرسو. ومن السهل أقامته، وسوف يوفر الظل، والحماية من الأشعة فوق البنفسجية، فضلا عن تحديد مساحة ودرع لكم النوافذ المجاورة. وعرض المصمم مارتن روير في معرض هامبتون كورت العام الماضي، فكرة ذكية لمظلة شمس قابلة للتعديل يمكن تقليدها بسهولة.

وعلى عريشة صغيرة على شكل مربع مع أربعة عوارض علوية فقط، أرفق قطعة من القماش طولاً بنفس حجم مظلة العريشة، مؤمناً على فترات على طول الجانبين الطويلين مع السنانير لجعلها قابلة للتعديل على نحو كامل. ويمكن أن تحضر شيئًا مماثل، وذلك باستخدام حلقات معدنية بحيث يكون التأثير على الستائر. ولا يحتاج الملجأ الخاص إلى أن يكون في ركن الحديقة. قد يكون من الصواب أن يكون في المركز. ويمكن تحويل الفضاء إلى غرفة وإعطائها شعورًا بالدفيء عن طريق إرفاقها مع الجدران الخضراء.

ويمكن تحديد الفضاء أبعد من ذلك عن طريق إعطائها أرضية مختلفة لبقية الحديقة. وقد يتم تغيير أرضية الحديقة بدلا من الحصى، مع الحشائش. ويمكن للأشجار القيام بعمل ممتاز في وضع علامة على الفضاء وجعلها خاصة. ويأخذ المصممون المعاصرون للحديقة العريشة الكلاسيكية المصنوعة من الكرمة لزراعة ستة أو ثمانية من قرون القرميد المدعمة بأسطح ذات جذوع مستقيمة لتشكيل دعائم جانبية، وقد تم تدريب فروعهم لتشكيل مظلة جذابة مورقة.

وسوف تعطي اثنين أو ثلاثة من البتولا الفضية متعددة الجذعية الانطباع من وإخفاء الملجأ في الظل. ويمكنك استخدام النباتات أيضا، لتحسين وضعيته في الصيف عالية. وستوفر الأعشاب الطويلة والزينة مثل ستيبا جيغانتيا والنقوش الرفيعة المزخرفة بالزهور من لويزة بونارينزيس حجابًا نباتيا خفيفًا لإخفاء زوجين من كراسي التشمس. ويمكن وضع أرجوحة تحت اثنين من الأشجار، في زاوية هادئة من الحديقة. ولمضاعفة جاذبيتها من خلال زراعة عشب سويشي سويشي والسرخس.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

استغلّ حديقتك في مأوى سري مريح خلال الصيف استغلّ حديقتك في مأوى سري مريح خلال الصيف



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 06:05 2020 الخميس ,04 حزيران / يونيو

الضحك والمرح هما من أهم وسائل العيش لحياة أطول

GMT 22:13 2017 الإثنين ,06 تشرين الثاني / نوفمبر

"تحديد موعد النظر في شكوى فلسطين ضد "الفيفا

GMT 19:39 2017 الإثنين ,06 تشرين الثاني / نوفمبر

غياب كنكوني والعازمي عن مباراة برقان وكاظمة

GMT 12:54 2017 الأربعاء ,11 كانون الثاني / يناير

ظافر العابدين ينتهي من تصوير المسلسل البريطاني Fearless

GMT 01:45 2020 الأربعاء ,08 تموز / يوليو

يبدأ الشهر مع تلقيك خبراً جيداً يفرحك كثيراً

GMT 21:53 2019 الجمعة ,11 كانون الثاني / يناير

ضعف الأظافر وتساقط الشعر دليل عن نقص الفيتامينات في جسدك

GMT 10:05 2018 الأحد ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

أسماء الأسيرات المحتجزات في أسوار سجون "الاحتلال "

GMT 11:38 2018 الخميس ,01 تشرين الثاني / نوفمبر

الاستخبارات العراقية تعتقل 3 من قيادات داعش في الأنبار

GMT 19:37 2019 الإثنين ,08 إبريل / نيسان

رياض المالكي يعلن إعتراف كولومبيا بدولة فلسطين
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday