مزيج ذكي من البلاط الأسود والأبيض يعطي انطباعًا بأنه سطح وعر
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

اعترف مستخدمو الإنترنت أنهم سيكونون خائفين من السير عليه

مزيج ذكي من البلاط الأسود والأبيض يعطي انطباعًا بأنه سطح وعر

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - مزيج ذكي من البلاط الأسود والأبيض يعطي انطباعًا بأنه سطح وعر

البلاط الأسود والأبيض
لندن كاتيا حداد

نشرت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، صورًا لأرضيات تحمل خدعًا بصرية قامت بصناعتها شركة بلاط إنجليزية، والتي استخدمت أشكالا مذهلة من التأثيرات البصرية في مدخلها ما كان يجذب الزوار إليها، مع الشعور بخطر السقوط الوهمي وقد تداولها رواد مواقع التواصل الاجتماعي والتي لاقت كثيرًا من الترحيب والاعجاب.

واستخدمت شركة كاسا سيراميكا، والتي يقع مقرها في مانشيستر في إنجلترا، مزيجًا ذكيًا من البلاط الأسود والأبيض ليبدو على طول المدخل وكأن أرضيته غير مستوية ومتفاوتة ما يشكل خطر السقوط، حيث أن البلاط ينحدر بعيدا ثم يتراجع مرة أخرى، مما يعطي الانطباع الأول للزوار بأنه سطح وعر.

وتم نشر صورة للأرضيات الملتوية على موقع "رديت" الذي يشبه المنتديات العامة، وقد أعرب بعض المستخدمين عن قلقهم من خلال صور المعرض بأن الأرضيات قد تكون "خطرًا" للمشي عليها. ولكن الأرض على طول القاعة في الحقيقة هي سطحًا مستويًا تمامًا، وهي مجرد شكل منحني من البلاط والنمط تم وضعه خصيصًا ليعطي مظهرا مختلفا.

وشارك دنكان كوك، مدير كازا سيراميكا، صورة للجانب الآخر من الرواق على "تويتر" للكشف عن كيفية خلق تأثير السطح الوهمي. وكيف تم وضع البلاط في نمط منحني لينظر إليه من زاوية بديلة.وسيكون النمط واضحا من هذا المنظور، ولكن عندما ينظر الشخص إلى المبنى سيشهد ميلا غير متساو على الأرض، مما يجعله يبدو خطيرا جدا.

وقال دنكان: ان "الخدع البصرية تختلف في شكلها في الكاميرا من شكلها في عين الانسان.. انها لا تبدو سيئة كما للعين البشرية، ولكن مع رؤيتها من خلال الكاميرا قد تظن انها حقيقية."

ولإثبات وجهة نظره أبعد من ذلك، شارك أيضا لقطات فيديو لنفسه يمشي عبر الأرض دون عثرة، مما يبرهن على ذلك تماما.وشاركت الشركة أيضا لقطات لوضع البلاط على الأرض، والتي أظهرت أن البلاط مصنوعا على شكل منحني.على الرغم من تفسير الشركة، اعترف العديد من مستخدمي الإنترنت أنهم سيكونون خائفين من المشي عبر هذا السطح.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مزيج ذكي من البلاط الأسود والأبيض يعطي انطباعًا بأنه سطح وعر مزيج ذكي من البلاط الأسود والأبيض يعطي انطباعًا بأنه سطح وعر



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 00:13 2020 الخميس ,09 تموز / يوليو

ما كنت تتوقعه من الشريك لن يتحقق مئة في المئة

GMT 11:15 2020 الإثنين ,20 إبريل / نيسان

بريشة : علي خليل

GMT 10:33 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

الحب على موعد مميز معك

GMT 08:33 2019 الجمعة ,19 إبريل / نيسان

تعرف على مميزات سيارة فولكس فاغن الجديدة

GMT 05:02 2018 الأربعاء ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

ليام هيمسوورث ينشر صورة محزنة لبقايا منزله المحترق في "ماليبو"

GMT 07:28 2018 الأربعاء ,18 إبريل / نيسان

150 أسيرًا من أراضي عام 48 يقبعون في سجون الاحتلال

GMT 05:35 2017 الخميس ,23 تشرين الثاني / نوفمبر

فرص "غريس موغابي" في الحياة السياسية تتحول طريق سدّ

GMT 12:27 2017 الأحد ,15 تشرين الأول / أكتوبر

بعثة جامعة جنيف تكتشف هرمًا من الذهب في سقارة

GMT 15:31 2017 الثلاثاء ,20 حزيران / يونيو

هبة مشهور تصمم حلوى الكوكيز التي تتناسب مع رمضان
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday