5 أفكار سهلة لديكور الموقد لإضافة لمسة جمالية على التصميم الداخلي للمنزل
آخر تحديث GMT 11:11:39
 فلسطين اليوم -
وكالة الصحافة الفرنسية نقلا عن مصدر لبناني "القضاء يستمع بدءاً من الجمعة لوزراء سابقين وحاليين في قضية المرفأ" الرئيس السوري يعلن أن "قانون قيصر" عنوان لمرحلة جديدة من التصعيد في المنطقة الموت يغيب الفنان المصري سناء شافع الصحة العالمية تصدم العالم حول موعد إنتاج لقاح كورونا مقتل 81 على الأقل في قتال بين قوات حكومية ومسلحين في جنوب السودان رئيس الحكومة اللبنانية حسان دياب يصرح أن الطبقة السياسية أهدرت ودائع الناس وأوقعت البلاد تحت أعباء الدين وحاولت تحميل الحكومة مسؤولية الفشل رئيس الحكومة اللبنانية حسان دياب يصرح بأننا نحن أمام الزلزال الذي ضرب البلد وهمنا التعامل مع التداعيات بالتوازي مع التحقيق الشفاف وزارة الخارجية الهولندية تعلن وفاة زوجة السفير الهولندي في لبنان في انفجار مرفأ بيروت السفارة السورية في لبنان تعلن مقتل 43 سوريًا جراء انفجار بيروت في حصيلة غير نهائية أبو الغيط يبدي استعدادا لتقديم المساعدة في التحقيقات بشأن انفجار بيروت
أخر الأخبار

أبرزها اعتماد الأسلوب "الإسكندنافي" وإضافة لمسة من البريق

5 أفكار سهلة لديكور الموقد لإضافة لمسة جمالية على التصميم الداخلي للمنزل

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - 5 أفكار سهلة لديكور الموقد لإضافة لمسة جمالية على التصميم الداخلي للمنزل

ديكور الموقد لإضافة لمسة جمالية
لندن ـ ماريا طبراني

قد يكون الشتاء قد مضى، لكن هذا لا يعني أن الموقد الخاص بك لا يستحق الاهتمام، لذا جمعنا في التقرير التالي خمسة أفكار سهلة لديكور الموقد، من شأنها أن تجعله صالحًا لكل زمان، وأنيقًا بغض النظر عن الوقت من العام، بدءًا من الأعمال الحجرية التفصيلية والرخام والمواد الحديثة، ستضيف هذه المواقد لمسة جمالية على التصميم الداخلي لأي مساحة معيشة بغض النظر عن تساقط الثلوج في الخارج أم لا.

1- إضافة لمسة من البريق

يقول المصممون في شركة ""Arent & Pyke للديكور: "كان الهدف في هذا المشروع هو إنشاء منزل راقي مليء بالألوان ، يتسم بالثراء والتفاصيل، والذي قد تم بناءه في الماضي ولكنه يتمتع بداخلية معاصرة وأنيقة"، وقد حققوا بالتأكيد هذا الهدف في غرفة المعيشة الموضحة في الصورة، بداية من السجاد النيلي إلى الجدران الزرقاء السماوية والثريا الفاخرة، كل ذلك يخفف من مزاج الموقد التقليدي والمزخرف الموجود في الغرفة.
إقرأ أيضـــا:  أفضل 5 حيل للآثاث والتصميم الداخلي لزيادة مساحة المنزل

2-اعتماد الأسلوب الشمالي "الإسكندنافي"

يستوحى ديكور هذه الغرفة من أسلوب الإسكندنافية، حيث جلد الغنم، والديكور البسيط والأثاث العضوي،  هذا الموقد الانسيابي، هو المكان المثالي لغرفة المعيشة الحديثة ذات العناصر المختارة بعناية.

3-الفن الحديث

إذا كنت تحب الديكور الانتقائي، عليك بتدوين الملاحظات الآتية، تمتزج جميع الأعمدة الموجودة في هذه الغرفة بشكل جيد معًا، فالمرآة الموجودة بالزاويّة واللون البرتقالي النابض بالحياة والمدفأة الرخامية والتحف الريفية والفخار الهندسي جميعهم يتماشيان بشكل غير متوقع مع المقاعد الوردية .

4-أفكار موقد منتصف العصر

تُساعد المدفأة ذات الواجهة الحجرية على تدفئة غرفة المعيشة البيضاء بالكامل التي صممها  لين فورد، إنه يمنحها طابع منتصف القرن دون الشعور بالضيق، وذلك بفضل الطاولة العاكسة الجريئة ، والأضواء المحيطة.

5-احتضان اللون

على الرغم من أن الموقد في غرفة الطعام هذه التي صممها "Studio DB" يتسم بالبساطة، إلا أن الأعمال الفنية المشرقة والمبهجة تخلق ملمسًا وأبعادًا، مما يساهم في الإحساس بالمساحة المتطورة والكبيرة.
قد يهمــــك أيضـــا:   
10 نصائح ديكور لإضافة مساحة وهمية إلى المنازل السعودية

استخدام طلاء إيبوكسي الجدران والأرضيات في الديكور الداخلي

 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

5 أفكار سهلة لديكور الموقد لإضافة لمسة جمالية على التصميم الداخلي للمنزل 5 أفكار سهلة لديكور الموقد لإضافة لمسة جمالية على التصميم الداخلي للمنزل



تنسقها بحسٍّ عالٍ من الأناقة يتماشى مع قوامها

خيارات لفساتين كاجوال مميزة على طريقة ريا أبي راشد

بيروت ـ فلسطين اليوم
تعتمد المذيعة اللبنانية ومقدمة البرامج ريا أبي راشد على إطلالات الفساتين الكاجوال المناسبة للمشاوير اليومية البسيطة، وتنسقها بحسٍّ عالٍ من الأناقة يتماشى مع قوامها ولون بشرتها وشخصيتها، ولتميُّزها في اختيار الأزياء؛ جمعنا لكنّ عدة خيارات لفساتين كاجوال مميزة، فتألقن على غرارها. إطلالات الفساتين البيضاء للأزياء البيضاء مكانة خاصة في قلوب الفتيات، وذلك لرقيِّها وأناقتها، فإن كنتِ من صاحبات القوام الممشوق الذي لا يخشى إظهار عيوبه عند ارتداء اللون الأبيض؛ فيمكن أن تطلّي كإطلالة ريا الأولى، التي تأنقت فيها بفستان أبيض منقط بالأسود ومصمم بأكمام طويلة منفوخة ومميزة، وأكملت مظهرها بحذاء أسود ذي كعب عالٍ مع تسريحة الشعر المنسدل، أما في الإطلالة الثانية فظهرت بفستان أبيض ذي قصة مموجة مزيّن بنقط وقصة ناعمة، وأكملت مظهرها بتسر...المزيد

GMT 10:40 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

أترك قلبك وعينك مفتوحين على كل الاحتمالات

GMT 12:55 2019 الثلاثاء ,10 أيلول / سبتمبر

مسن بلجيكي ييبع طائر حمام زاجل ويربح 1.25 مليون يورو

GMT 04:36 2016 الإثنين ,04 إبريل / نيسان

السمكة دليل على رزق قريب في قراءة الفنجان في مصر

GMT 01:38 2018 الجمعة ,07 كانون الأول / ديسمبر

ألوان أبواب خشب جديدة للمنازل لتضفي روح الحيوية عليها

GMT 00:58 2017 الأحد ,01 تشرين الأول / أكتوبر

هبة مجدي تؤكّد أن "عائلة الحاج نعمان" محطة في حياتها

GMT 04:42 2016 الإثنين ,24 تشرين الأول / أكتوبر

مؤلف "القرموطي" يؤكد أن الفيلم تهم الوطن العربي بأكمله

GMT 06:48 2018 السبت ,01 كانون الأول / ديسمبر

العثور على جثتي حبيبين متعانقين في أميركا

GMT 03:17 2018 الثلاثاء ,20 تشرين الثاني / نوفمبر

ميرنا جميل برنامج"SNL" بالعربي تجربة مهمة في مشوارها الفني
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday