اللون الأبيض أناقة راقية تكشف الديكور المنزلي في موسم صيف عام 2016
آخر تحديث GMT 23:06:57
 فلسطين اليوم -

يزيد من إطلالته الجمالية والفائقة التي يرغب في الحصول عليها الأفراد

اللون الأبيض أناقة راقية تكشف الديكور المنزلي في موسم صيف عام 2016

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - اللون الأبيض أناقة راقية تكشف الديكور المنزلي في موسم صيف عام 2016

صيحات الديكور باللون الأبيض
مراكش_ثورية ايشرم

طرحت مختلف الماركات العالمية وبيوت التأثيث والديكور الشهيرة تشكيلات راقية ومميزة من صيحات الديكور الناعمة والمميزة التي تميزت واختلفت في تصاميمها وأساليبها المختلفة والمتنوعة ، والتي تحقق الرقي والجمالية لمساحات المنزل ، لا سيما أنها برزت بأناقة اللون الأبيض كونها تعتبر من اللمسات التي تبقى رائجة في الساحة مهما اختلفت الفصول والمواسم ، كما أنها خامات ناعمة تعطي المنزل أناقة وتزيد من إطلالته جمالية راقية وفائقة يرغب فيها الأفراد ويسعون للحصول عليها .

اللون الأبيض أناقة راقية تكشف الديكور المنزلي في موسم صيف عام 2016

وبما أن اللون الأبيض يمنح المكان لمسة من الهدوء والراحة والإطلالة الناعمة والراقية ، فضلا عن كونه يشعر باتساع المساحات فقد نصح به الخبراء كصيحة مميزة يمكن اعتمادها في الديكور المنزلي في موسم صيف 2016 وذلك عن طريق استخدامه بطرق مختلفة وفي أماكن متعددة في المنزل لمنحه الرقي والفخامة شريطة أن يكون هناك تنسيق بين القطع المعتمدة في الديكور سواء كانت كلاسيكية أو عصرية أو تقليدية ، إضافة إلى أنها لمسات تحتاج إلى الدقة والحذر عند اختيارها حتى تتناسب وتتماشى مع باقي القطع وفي كل أرجاء البيت ، كما أن الخبراء ينصحون باعتماد الطرق المناسبة لجعل قطع الديكور ذات اللون الأبيض تلفت الأنظار في المنزل خاصة أن هذا اللون يمكن أن يضفي جمالية راقية وخاصة في أي مكان يوضع فيه  .

اللون الأبيض أناقة راقية تكشف الديكور المنزلي في موسم صيف عام 2016

ويمكن لكل امرأة أن تختار هذا اللون الناصع والمميزة بجماليته الصافية والأنيقة ومزجه مع كافة الألوان التي يمكن اختيارها إما حسب الذوق أو حسب الصيحات المعتمدة والرائجة في الديكورات المنزلية في هذا الموسم فالأبيض عنصر محايد ويتماشى مع كل الألوان سواء كانت داكنة أو فاتحة أو صارخة ، ويمكن اعتماده في الدهان وفي الأثاث كالكنبات وكذا في السجاد وحتى في الستائر وفي طاولة السفرة وكراسيها فضلا عن استخدامه أيضا في مجموعة من القطع المكملة لأناقة المنزل كالخزائن والأرفف ودهان الأبواب ، ويمكن أيضا اعتماده في غرف النوم للكبار والصغار ، كما يمكن استخدامه في ديكور الحمام وديكور المطبخ كذلك ، وذلك عن طريق تنسيقه مع مجموعة من الألوان التي يمكن الاختيار منها والحصول على أناقة فائقة وراقية لا سيما إذا تم اختياره في بعض الديكورات والإكسسوارات المكملة للديكور كالاباجورات الخاصة بالإضاءة الأرضية أو الثريات ، أو في إطارات المرايا واللوحات الفنية في الوسائد والمزهريات وغيرها من التحف والقطع التي تكمل أناقة المكان وجمالية ديكوراته.

اللون الأبيض أناقة راقية تكشف الديكور المنزلي في موسم صيف عام 2016

اللون الأبيض أناقة راقية تكشف الديكور المنزلي في موسم صيف عام 2016

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

اللون الأبيض أناقة راقية تكشف الديكور المنزلي في موسم صيف عام 2016 اللون الأبيض أناقة راقية تكشف الديكور المنزلي في موسم صيف عام 2016



بفُستانٍ كلاسيكيّ داكن جاء بقصّة ضيّقة احتضن مُنحنيات جسدها

غوميز تقود حشد وصيفات العروس في حفل زفاف ابنة عمتها

واشنطن - فلسطين اليوم
في يومِ الجُمعة الماضية، احتفلت بريسيلا ديلون، ابنة عمّة النّجمة العالميّة، سيلينا غوميز، بحفل زفافها في مدينة دالاس، الواقعة في ولاية تكساس الأمريكيّة، وقادتْ سيلينا غوميز حشدَ وصيفات العروس، بحُكم علاقة الصّداقة القويّة، التي تجمعها بابنة عمّتها، إذ أعلنت بريسيلا، أنّ سيلينا هي وصيفتها في شهر يوليو من عام 2017. وتلبيةً لنداء العروس، أدّتْ غوميز واجبات الوصيفة المُترتّبة عليها، ابتداءً من إطلالتها، إذْ أبرزت جمالها بفُستانٍ كلاسيكيّ داكن، جاء بقصّة ضيّقة احتضن مُنحنيات جسدها، وكشف عن أكتافها بقصّة الأوف شولدر. أكملت سيلينا إطلالتها، بوضع مكياج عيونٍ دخّاني، مع القليل من البلاش، وأحمر الشّفاه بلون النيود، وأبرزت معالم وجهها الطّفوليّ بقصّة المموّج القصير. وإلى جانب اهتمامها بإطلالتها، كان على عاتق المُغنّية...المزيد

GMT 12:22 2019 السبت ,20 تموز / يوليو

جماهير يوفنتوس تترقب حسم صفقة إيكاردى

GMT 10:41 2016 الخميس ,17 آذار/ مارس

أهمية الاغتسال بعد الجماع عند المرأة

GMT 12:01 2018 الإثنين ,15 تشرين الأول / أكتوبر

صافيناز تنشر صورة لها بـ" المايوه " وهي بعمر الـ 16 عامًا

GMT 10:36 2017 الإثنين ,26 حزيران / يونيو

​تزيين المنازل في المناسبات
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday