أفضل طرق لاستخدام الألوان المناسبة لغرف بيتك
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

منزل بني في عام 1875 ويحتوي على نماذج هائلة

أفضل طرق لاستخدام الألوان المناسبة لغرف بيتك

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - أفضل طرق لاستخدام الألوان المناسبة لغرف بيتك

منزل المهندس أليكس كوكرين، وزوجته ألانا ويستون وبناتهما
لندن كارين اليان

جلب "المعرض الأكبر 1851 " و"المعرض الدولي 1862"، المال والاهتمام والمطورين الى جنوب كنسينغتون في لندن، إذ كان طموح إدوارد فرنسيس هو إغراء تجارة النقل للقدوم الى المنطقة، وبناء المنازل الرائعة في جميع أنحاء الساحات الهادئة. واليوم، في واحدة من هذه المنازل يعيش المهندس أليكس كوكرين، وزوجته ألانا ويستون وبناتهما.

المنزل بني في عام 1875، ويحتوي على أبعاد هائلة، قاعة واسعة تؤدي إلى المطبخ الضخم، والتي أنشأها أليكس من غرفة الطعام السابقة والمكتب. السقوف يصل ارتفاعها إلى 12 قدمًا و5 إنشات، مع الأبواب كاملة الارتفاع. وقد أعد أليكس "كاونتر" على شكل حرف L على طول الجانبين من الغرفة ذات طول 36 قدمًا، وغطاه برخام "كاريرا" الموضوع بعناية. وتقع تحت الخزائن التي من تصميمه الخاص، مع فتحات للمقابض، لإعطاء شكل جميل للأدراج.

أفضل طرق لاستخدام الألوان المناسبة لغرف بيتك

أما الطاولات الطويلة فهي مصنوعة من البلوط، تقابلها أريكة بيضاء فقط بشكل أفقي، في حين أن الستائر ترتفع لتغطي نافذة عالية، ولتوفير المساحة يتم تخزين لعب الأطفال وراء الأريكة. كما تتغذى القطط من اثنين من الأطباق الأنيقة.

بطول القاعة، ترى إطلالة على حديقة السطح الصغيرة، حيث تطل مكاتب أليكس وألانا على ذلك المنظر الجميل، حيث قاما بالإعتناء بالحديقة بقدر المنزل، مما جعل النتيجة النهائية جنة صغيرة لهما ولأبنائهما.

اما القاعة السابقة فهي الآن غرفة جلوس للعائلة، ارتفاع سقفها 14 قدما وتحتوي على اثنتين من الأرائك الكبيرة ومقعد صغير, وتأتي ستائر من قماش الكتان، في حين أبقيا على المصابيح في الحد الأدنى والكراسي المعدنية تعطيه حافة أكثر وضوحا. هذه مساحة بيضاء واسعة كبيرة للحفلات.

وهناك غرفة مريحة باللون الأزرق، والتي تعد غرفة التلفزيون للأطفال، ومكتبة لأليكس وألانا. ودرج حجري مع الدرابزينات ذات الحديد المطواع، مضاءة من قبل اثنين من النوافذ ذات الزجاج الزخرفي، ويؤدي إلى طابق غرف النوم.

غرفة النوم الرئيسية هادئة، والحمام والدش في بساطة الغرفة نفسها، ولكن الحمام للأطفال في الطابق العلوي مليء بالألوان، من البلاط الأزرق والأبيض، اللون الماسي والأحمر إلى جانب المرايا المنتشرة في العديد من زوايا الحمام.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أفضل طرق لاستخدام الألوان المناسبة لغرف بيتك أفضل طرق لاستخدام الألوان المناسبة لغرف بيتك



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 11:15 2020 الإثنين ,20 إبريل / نيسان

بريشة : علي خليل

GMT 10:21 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

تبحث أمراً مالياً وتركز على بعض الاستثمارات

GMT 10:16 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

تعيش أجواء محبطة في حياتك المهنية والعاطفية

GMT 13:30 2017 الإثنين ,09 تشرين الأول / أكتوبر

تقديم عطر أرماني كود النسائي الأفضل لفصل الشتاء

GMT 04:23 2017 الجمعة ,06 تشرين الأول / أكتوبر

ريتا اور تتألق في إطلالة رائعة تجذب الأنظار

GMT 18:37 2017 السبت ,03 حزيران / يونيو

الشرطة تحبط محاولة قتل في إحدى مستشفيات نابلس

GMT 14:51 2019 الثلاثاء ,02 تموز / يوليو

تنتظرك تغييرات في حياتك خلال هذا الشهر
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday