ديكورات غير تقليدية تزيّن غرف نوم مولودك الجديد في 2019
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

حتى يوفر الاسترخاء وأعلى درجات الأمان للصغير

ديكورات غير تقليدية تزيّن غرف نوم مولودك الجديد في 2019

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - ديكورات غير تقليدية تزيّن غرف نوم مولودك الجديد في 2019

ديكور غرف نوم مولودك الجديد
القاهرة - فلسطين اليوم

إن كنتِ تستعدين لاستقبال مولود جيد فلا شك أنكِ بحاجة لتنظيم ديكور غرفة نوم الأطفال. وهو الأمر الذي يعتقد الآباء والأمهات أنه ليس سهلًا، من حيث تنظيم ديكور يتناسب مع الأطفال أو اختيار لون غرفة يبعث الراحة على النفس. لذلك أردنا مساعدتك بتقديم بعض النصائح التي يجب وضعها في الاعتبار قبل اختيار ديكور غرفة نوم الأطفال بمختلف الأعمار.

من القواعد الأساسية لاختيار لون غرفة نوم الأطفال أن يشعروا بالاسترخاء طوال فترة تواجدهم بها. فهناك ألوان تكون السبب في الشعور بالراحة النفسية والهدوء وكذلك السعادة. مثل اللون الأصفر الفاتح والأخضر الباستيل والرمادي والأرجواني بدرجة اللافندر والسماوي الفاتح.

بمجرد أن يكبر طفلك سيكون بحاجة أن يتواجد بغرفته مكان مخصص للمذاكرة. لذلك عند تنظيم ديكور الغرفة وبعد وضع مكان السرير وخزانة الملابس اتركي جزء لوضع مكتب صغير وكرسي لطفلك في وقت المذاكرة. مع الاعتناء بعمل جزء خاص للعب في أحد أركان الغرفة.

أقرأ أيضًا:

تعرف على أبرز توقعات درجات الألوان في ديكورات المنازل

دائمًا ما يقوم الأطفال بعمل فوضى كبيرة بمجرد البدأ في اللعب. ولأن أطفالك يملكون أشكال متنوعة من الألعاب سواء صغيرة أو كبيرة الحجم سيكون من المرهق تنظيمها ووضعها في مكان محدد. لذلك تعد الأرفف المفتوحة هي أفضل حل للأطفال. فمجرد الإنتهاء من اللعب سوف يتمكنون من وضعها في مكانها من جديد دون إحداث أي فوضى في المكان.

يجب أن تكون خزانة الملابس الخاصة بأطفالك ملائمة لهم. وذلك من خلال تواجد جزء خاص بالملابس المعلقة بالقرب منهم كي يتسنى لهم ارتداء ملابسهم بمفردهم. واستغلال الأجزاء العليا في وضع الملابس المطوية على أرفف للحصول في النهاية على خزانة ملابس ملائمة لعمر طفلك.

أثناء التخطيط لتنظيم ديكور غرفة نوم أطفال يجب النقاش مع الطفل حول ما يريده في الغرفة. فهي إحدى الأشياء التي يمكن أن تجعل طفلك سعيد عند اختيار اهتماماته وتحويلها لشكل ديكور. مثل أن يكون الطفل محب للسيارات واختيار ديكور أشبه بمقدمة السيارة. وحينها سوف تحصلين على ديكور جذاب ملائم لشخصية طفلك.

يجب العناية جيدًا بالتأكد من أن يكون ديكور الغرفة آمن على طفلك. وذلك من خلال استخدام الأخشاب في الديكور والابتعاد عن المعادن لأنه صلب للغاية خاصة عندما يصطدم به الطفل. مع الابتعاد عن وضع الزجاج والمرايا في الديكور لأنه سيكون عرضة للكسر خاصة مع لعب الأطفال المتكرر داخل الحجرة.

إحدى القواعد الهامة التي يجب وضعها في الاعتبار عند التخطيط لديكور حجرة الأطفال هي أن تكون مناسبة لعمرهم. بداية من اختيار مقاس لسرير أن يكون ١٢٠ × ٢٠٠ إن كان الطفل كبير ويستطيع النوم بمفرده لأن مقاس السرير سيكون مناسب له حتى ينضج. وكذلك عند اختيار مكتب وكرسي مخصص لعمر الطفل لا يكون كبير حتى يمكنك تغيره عندما ينضج.

وقد يهمك أيضًا:

تصاميم متنوعة من الأرجوحة تنسجم مع أسلوب ديكور حديقة منزلك

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ديكورات غير تقليدية تزيّن غرف نوم مولودك الجديد في 2019 ديكورات غير تقليدية تزيّن غرف نوم مولودك الجديد في 2019



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 23:21 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

اكتشاف بروتين الدم المتورط في الاكتئاب

GMT 22:52 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

GMT 13:58 2023 الخميس ,09 آذار/ مارس

مواد وظيفية فلورية تستخدم في علاج السرطان

GMT 06:43 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

تبدأ الاستعداد لبدء التخطيط لمشاريع جديدة

GMT 16:41 2018 الأربعاء ,21 آذار/ مارس

5 فوائد تدفعك إلى ارتداء الجوارب أثناء النوم

GMT 03:14 2015 الأربعاء ,25 تشرين الثاني / نوفمبر

كيت موس تستعيد شبابها بالمشاركة في حملة "مانغو" الأسبانية

GMT 15:22 2016 الثلاثاء ,04 تشرين الأول / أكتوبر

جميل المغازي يَعِدُ المشاهدين بكمٍّ من الإبهار والتشويق
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday