لمسات أنيقة لتصميم طاولة عيد الميلاد باستخدام ديكورات احتفالية بسيطة
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

محورها يتزيّن بأواني القهوة الكلاسيكية مع الورود الطازجة والكتان

لمسات أنيقة لتصميم طاولة عيد الميلاد باستخدام ديكورات احتفالية بسيطة

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - لمسات أنيقة لتصميم طاولة عيد الميلاد باستخدام ديكورات احتفالية بسيطة

لمسات أنيقة لتصميم طاولة عيد الميلاد باستخدام ديكورات احتفالية بسيطة
لندن ـ سليم كرم

يعتبر تصميم طاولة عيد الميلاد نوعًا من أشكال الفن، وذلك بفضل المدونين ونشطاء مواقع التواصل الاجتماعي الذين انتشروا بشكل ملحوظ  في السنوات الأخيرة، للكشف عن العديد من صور طاولات عيد الميلاد والتي تحتوي على كميات كبيرة من أدوات المائدة الذهبية، وقطع الكريستال وأحدث الأطباق والمفروشات ناهيك عن الزخارف المبتكرة، وطاولة العشاء الاحتفالية هي فرصة للاستمتاع بقليل من المرح الاحتفالي والإبداع سواء كان بأقل التكاليف من خلال الاستفادة من الأشياء التي لديك بالفعل في المنزل، مثل جلب أوراق الشجر من الحديقة، أو شرائها من بائع الزهور، وتحضير أدوات المائدة الخاصة، فلا يزال هناك متسعًا من الوقت للقيام بالقليل من التسوق في الأيام الأخيرة قبل بدء الاحتفالات.

وتنصح المؤسس المشارك والمدير الإبداعي لشركة بريسي للأدوات المنزلية، أريانا بريسي، بتبني اتجاهات بسيطة يمكنها ان تجعل من زينة عيد الميلاد مثالية، وتقترح استخدام مفرش أبيض بسيط من الكتان وتزيينه بالزهور المتشابكة مع أوراق الشجر.

 "نبات الأوكالبتوس الفضي مناسب بشكل أفضل لعيد الميلاد، ويمكن دمجه  مع نبات روزبودس شاحب اللون الذي يتم شرائه من بائع الزهور، ومن أجل عرض احتفالي مثالي، استخدم مجموعة مختارة من برطمانات المربى بأشكال مختلفة كتلك الفرنسية الطويلة، أو الأقصر منها التقليدية، فكلما كانت متنوعة ذلك كان أفضل، يمكنك لفها بورق لامع، وإذا كان لديك أي شريط دانتيل يمكنك ربط بعضه حول الجزء العلوي"، وتقترح أيضا بريسي زراعة الزهور الاحتفالية مثل النرجس والأماريليس وتغطية التربة بالطحلب".

وأوضحت بريسي، أنّ عشاء عيد الميلاد يجب أن يكون أنيقًا، مضيفة "سوف تفرش مائدة الطعام بالكتان مع الكثير من الفضة، حيث أن اثنين من الأواني المزخرفة، وطاقم الشاي الفضي القديم وأواني القهوة الكلاسيكية مع الورود الطازجة ستشكل محور المائدة، وسوف يظهر الكريستال بوضوح في مختلف الأشكال والأحجام، إن إبداعك الاحتفالي لا يحتاج إلى أن ينتهي عند تزيين الطاولة.. أن تكون مبتكرا هو ما يجعلك تصل إلى أجواء مثالية، مع الأضواء الخرافية وزينة عيد الميلاد ولمسات إضافية من الطعام".

وتقترح بريسي تثبيت الستائر البيضاء وتعليق فروع الأنوار على خيوط النايلون، مع وجود أضواء على الطاولة، كما تقول مدير متجر "وليام أند صن"، لوسي أسبري، التي تجوب العالم للحصول على منتجات منزلية مثيرة للاهتمام ورائعة، "أعتقد أن أواني الكعك الكريستالية وأطباق الجبن وملابس الكشمير في المنزل، والاسترخاء والمرح هو مفتاح عيد الميلاد هذا العام".

وتنصح أسبري، بتبني اتجاه الشموع هذا العام في مختلف الألوان والأحجام، والتي سوف تملء  "تماثيل عيد الميلاد الإسكندنافية". للحصول على نظرة انتقائية مماثلة، واستخدام أدوات المائدة الملونة والزينة، وسيلة سريعة لإضافة تأثير على الترتيب الخاص بمائدة عيد الميلاد. تقول أسبري: "إن الكاسات الملونة تضيف دائما هوى الإنارة إلى الطاولة، لا سيما مع الوهج المضاف من ضوء الشموع".

وتأتي كاسات شاتو جون لويس، في ثلاثة ألوان والتي يمكن أن تكون مختلطة ومطابقة، كما أن متجر "LSA" يبيع الأواني الزجاجية في ألوان الباستيل جميلة، وكلها متاحة للتسليم في اليوم التالي ، وتفضّل مديرة متجر "سلفريدجيس" في لندن، جيرالدين جيمس، اتباع أسلوب بسيط وطبيعي، وتقترح استخدام الكتان الطبيعي كمفرش للمائدة مع فروع من شجرة الكافور، وسرخس الصنوبر، وأعمدة الشموع البيضاء أو شموع العشاء الملونة.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

لمسات أنيقة لتصميم طاولة عيد الميلاد باستخدام ديكورات احتفالية بسيطة لمسات أنيقة لتصميم طاولة عيد الميلاد باستخدام ديكورات احتفالية بسيطة



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 23:21 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

اكتشاف بروتين الدم المتورط في الاكتئاب

GMT 22:52 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

GMT 13:58 2023 الخميس ,09 آذار/ مارس

مواد وظيفية فلورية تستخدم في علاج السرطان

GMT 06:43 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

تبدأ الاستعداد لبدء التخطيط لمشاريع جديدة

GMT 16:41 2018 الأربعاء ,21 آذار/ مارس

5 فوائد تدفعك إلى ارتداء الجوارب أثناء النوم

GMT 03:14 2015 الأربعاء ,25 تشرين الثاني / نوفمبر

كيت موس تستعيد شبابها بالمشاركة في حملة "مانغو" الأسبانية
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday