وحدات إضاءة يدوية باستخدام خيوط الكروشيه
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

هيكل سرير مبطن بهذا القماش يمنحك نومًا هادئًا طوال الليل

وحدات إضاءة يدوية باستخدام خيوط الكروشيه

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - وحدات إضاءة يدوية باستخدام خيوط الكروشيه

إكسسوارات ومشغولات صوفية
لندن - كاتيا حداد

تبدأ الاحتفالات بالأسبوع الوطني للصوف، يوم الإثنين، والذي يشمل كل المنتجات المصنوعة من الأصواف منها الوسائد والستائر والسجاد وأطر الأسرة. إذ يوجد العديد من الإكسسورات والملحقات والمشغولات الصوفية والأقمشة التي تُستخدم لإضفاء لمسة جمالية على جميع التصميمات الداخلية للمنازل وفي التالي نوضح كيف يتم مزج النسيج الصوفي في الديكورات والتصميمات الداخلية للمنازل. 

وحدات إضاءة يدوية باستخدام خيوط الكروشيه

 للحصول على لمسة خفيفة في المنزل
تخصص استديو ناعومي بول الذي يقع شرق لندن، في عمل وحدات إضاءة يدوية باستخدام خيوط الكروشيه والأنسجة الصوفية. فهناك نجد مجموعة مميزة من الحلية المعلقة والتي يستخدم فيها صوف شيتلاند الخام مع لمسة معمارية نقية  وتبلغ المجموعة قيمة 408 جنيه استرليني، إذ يمكن الاستعانة بها لإضفاء لمسة جمالية خفيفة في المنزل. 

وحدات إضاءة يدوية باستخدام خيوط الكروشيه

 للحفاظ على الدفىء في الفراش
قام صانعو الفرش البريطاني أمثال هاريسون سبينكس، وليك ديستريكت بصنع فرش قابل للطي يدويًا ويجمع ما بين الراحة والحرفية. ويحتوي كل فراش على صوف غنم هردويك المحلي، والمعروف عنه متانته ونعومته لمن يرتديه فضلًا عن كونه مضاد للتحسس للبكتيريا، ويعمل أيضًا على تنظيم درجة حرارة الجسم بشكل طبيعي. وتقدر قيمته 849 جنيه استرليني.

وحدات إضاءة يدوية باستخدام خيوط الكروشيه

 مثالي للتنجيد ولتغطية الأثات
يعد الصوف هو النسيج المثالي للتنجيد. فهو نسيج قوي ومسامي، ويبقى باردًا في الصيف ويوفر الدفء في فصل الشتاء. إذ تحقق مجموعة إيان مانكين الجديدة للنسيج، والتي تتميز بتصميمات الجاكار المنسوجة ذات الوجهين والمصنوعة من صوف شيتلاند المصبوغ، للعلامة التجارية لانكشايرميل بكونها مثالية لتغطية الأريكة أو صنع الستائر, ويبلغ قيمة المتر من النسيج 49 جنيه إسترليني.

 للحصول على الراحة
تصنع العلامة التجارية برونتي مون البطاطين والمخدات والإكسسورات المنزلية من الصوف باستخدام الصوف الخام في جميع أنحاء العالم، بما في ذلك صوف ميرينو من جنوب أفريقيا وصوف شيتلاند النقي من نيوزيلندا. وتصنع منتجاتها في واحدة من مطاحن بريطانيا "العمودية" والأخيرة، حيث يتم الإنتاج من البداية إلى النهاية تحت سقف واحد، فيمكن الاستعانة ببعض هذه المنتجات في ديكورات المنازل.

 الصوف البريطاني
يصنع رومني مارش أصوافه بنفسه حيث يتصدر قائمة مصنعي الصوف، إذ يقوم رومني وعائلته بتربية الأغنام لمدة ستة أجيال على الأقل. وثم يجز الصوف ويأخذه من مزرعة كينت إلى أماكن الغزل، إذ يتحول هناك إلى السجاد وستائر ومخدات، وأدوات للمائدة وملابس. يمكن اشتغلالها لاحقًا.

 للحصول على نوم جيد
يمكنك على الحصول على نوم هادئ وجيد من خلال الحصول على هيكل سرير تم تبطينه بقماش الصوف الناعم لكي تتأك عليه وأنت مستريح وحاول أن تحصل أيضًا على سرير ذو أرجل متباعدة وهيكل متين، ففضلًا عن الراحة فأن الأسرة المبطنة بالقماش الصوفي الناعم تعطي بعدًا آخر لغرف النوم من أجل أرضية فاخرة  يوفر السجاد خلفية محايدة للمنزل إذ يوجد في فندق جون لويس في المغرب مجموعة من السجاد في متجره التابع للفندق والذي يتكون من الصوف بنسبة  100٪ مع نمط رقيق من الزخارف الخفيفة لمظهر فاخر . حيث يمكنه أن يضفي على الأرضيات فخامة واضحة.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

وحدات إضاءة يدوية باستخدام خيوط الكروشيه وحدات إضاءة يدوية باستخدام خيوط الكروشيه



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 00:13 2020 الخميس ,09 تموز / يوليو

تجاربك السابقة في مجال العمل لم تكن جيدة

GMT 12:35 2019 الخميس ,01 آب / أغسطس

يراودك ميل للاستسلام للأوضاع الصعبة

GMT 10:08 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

تتمتع بسرعة البديهة وبالقدرة على مناقشة أصعب المواضيع

GMT 10:00 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

تبدو مرهف الحس فتتأثر بمشاعر المحيطين بك

GMT 21:30 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

الشرق الأوسط والموعد الصيني

GMT 14:55 2019 الثلاثاء ,02 إبريل / نيسان

يحذرك من ارتكاب الأخطاء فقد تندم عليها فور حصولها

GMT 21:36 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

يراها فاروق حسنى

GMT 07:23 2020 السبت ,25 تموز / يوليو

الصحف.. و"كورونا" في زمن "حماس"

GMT 04:20 2018 الجمعة ,14 كانون الأول / ديسمبر

معاوية محمد نور رائد الحداثة الأدبية الفكرية في السودان

GMT 14:22 2018 الثلاثاء ,11 كانون الأول / ديسمبر

ابرزي جمالك بالتوربان مع هذه اللفات العصرية الأنيقة

GMT 08:43 2018 الإثنين ,22 تشرين الأول / أكتوبر

تويتر تطلق سياسة جديدة بشأن التغريدات المخالفة المحذوفة
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday