أبرز الأفكار الجديدة والمبتكرة لتنسيق طاولات الزفاف الدائرية
آخر تحديث GMT 13:34:17
 فلسطين اليوم -

لمنح المدعوين جوًا من الدفء كونها تسمح برؤية بعضهم

أبرز الأفكار الجديدة والمبتكرة لتنسيق طاولات الزفاف الدائرية

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - أبرز الأفكار الجديدة والمبتكرة لتنسيق طاولات الزفاف الدائرية

طاولات الزفاف
القاهرة ـ فلسطين اليوم

لا شك أن تنسيق طاولات الزفاف من أهم العوامل في ديكور الحفل و العنصر الكمالي لزينة رائعة و ملفتة لطاولات الزفاف. الطاولات الدائرية في حفلات الزفاف تبقى هي الاهم نظرا للجو الحميم والدفء الذي يمكن ان تمنحه للمدعويين كونها تسمح لهم برؤية بعضهم. إذا قررت اعتماد خيار طاولات الزفاف الدائرية، إليك بعض أفكار لتنسيق طاولات الزفاف الدائرية لمساعدتك عزيزتي العروس على اختيار السنتربيس و الزينة الفريدة و المميزة التي تحظى بإعجاب المدعويين و تعبّر عن ذوقك و شخصيتك في أهم يوم في حياتك.

تنسيق طاولات الزفاف بالشموع

سنتربيس الشموع من الخيارات التي لا تبطل أبداً للعروس التي ترغب بزفاف رومانسي و هادئ. يمكن اختيار الشموع المتعددة الأحجام الطويلة و القصيرة و تلك التي تطفو فوق الماء، و إضافة الورود الى جانب الشموع و بعض الإضاءة الخلفية لإضفاء المزيد من الأجواء الرومانسية.

تنسيق طاولات الزفاف بالكريستال

يضيف الكريستال طابعاً مميزاً لسنتربيس طاولات الزفاف الدائرية، و من أجمل الأفكار التي يمكنك تنفيذها تزيين سنتربيس طاولات الزفاف الدائرية، بالمزهريات الفخمة من الكريستال الحامل لباقة الورود أو الشموع و يتدلى منها خيوط و سلاسل من الكريستال.

تنسيق طاولات الزفاف بزجاجات الأزهار

من الصرعات الجميلة لسنتربيس طاولات الزفاف يمكنك ان تختاري زجاجات مختلفة في اللون و الحجم أو الشكل، و وضع زهرة واحدة أو أكثر في كل زجاجة لتحصلي على سنتربيس مميز و غير تقليدي.

تنسيق طاولات الزفاف بالمرايا

تضيف المرايا لمسة ساحرة لحفل الزفاف، يمكنك ان تضعيها وسط الطاولات لتعكس أجواء شاعرية و استخدامها على شكل ستند للشموع و باقات الورود.

قد يهمك ايضا : 

أفكار مبتكرة وجديدة لتزيين المغاسل في حفلات الزفاف

  مسكات عرايس مميزة للعروس الحالمة 2020 بألوان رومانسية

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أبرز الأفكار الجديدة والمبتكرة لتنسيق طاولات الزفاف الدائرية أبرز الأفكار الجديدة والمبتكرة لتنسيق طاولات الزفاف الدائرية



اعتمدها سيرين عبد النور باللون الزهري ونسقت معها توب وحذاء أسود

إطلالات مميزة للنجمات بالبدلة الرسمية استوحي منها أفكار مبتكرة

بيروت - فلسطين اليوم
دخلت البدلة الرسمية للنساء الموضة في ثمانينات القرن الماضي، ومنذ ذلك الوقت أصبحت من التصاميم الأكثر تميزاً كونها قطعة توحي بالكثير من الثقة والعصرية، وكثيرات من النجمات العالميات كما العربيات أصبحن ميالات لاعتماد اطلالات في البدلة الرجالية في مختلف المناسبات الرسمية منها أو الكاجوال وقد جمعنا اليوم اطلالات مميزة للنجمات فيها لتستوحي أفكار عصرية ومبتكرة لعيد الفطر. وقد لاحظنا أن كل من النجمات اعتمدت اطلالة مختلفة ومميزة في البدلة الرسمية ان كان من ناحية اللون أو القصة فمثلاً سيرين عبد النور اعتمدتها مؤخراً باللون الزهري الغني ونسقت معها توب وحذاء باللون الأسود، ونجوى كرم التي شاهدناها مؤخراً في اطلالة رائعة اختارت فيها البدلة الرسمية باللون الأسود مع تفاصيل فضية ميتالك أضفت عليها لمسات شبابية. ودرة زروق التي تألقت في إ...المزيد

GMT 15:17 2014 الأحد ,12 تشرين الأول / أكتوبر

وقوع حريق في مصنع لشركة "المراعي" السعودية

GMT 02:12 2019 الأربعاء ,17 تموز / يوليو

استلهمي إطلالات المناسبات المميزة من جيجي حديد
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday