10 أفكار سهلة وبسيطة لصناعة تقويم خاص بعيد الميلاد
آخر تحديث GMT 19:02:08
 فلسطين اليوم -

أعمال يدوية مختلفة ومميزة تناسب جميع أفراد الأسرة

10 أفكار سهلة وبسيطة لصناعة تقويم خاص بعيد الميلاد

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - 10 أفكار سهلة وبسيطة لصناعة تقويم خاص بعيد الميلاد

أفكار سهلة وبسيطة لصناعة تقويم خاص بعيد الميلاد
باريس ـ مارينا منصف

يقدم متجر "Femail 10" أشكالًا مختلفة للتقويم في انتظار العد التنازلي لموسم الأعياد وخصوصًا عيد الميلاد في الأول من كانون الأول/ ديسمبر المقبل، مع بعض منتجات التجميل والأعمال اليدوية المختلفة لجميع أفراد الأسرة، ويشمل التقويم منتجات "YSL Beaute" ولانكوم وجورجيو أرماني.

ويمكن الحصول على تقويم "Adore Beauty" حتى تحتفظين بجمال مظهرك أثناء الحفلات والفعاليات المختلفة، ويضم التقويم 25 منتجًا من "لانكوم وسان تروبيه ودرمالوجيكا وبنيفيت"، وتضم المجموعة العديد من كريمات الوجه المرطبة وبلسم للشفاه للحصول على بشرة متوهجة.

10 أفكار سهلة وبسيطة لصناعة تقويم خاص بعيد الميلاد

وتستطيع الحصول على تقويم مختلف للأطفال باسم Smiggle"" والتي تضم العديد من اللعب والأقلام والممحاة، ويمكن كسب 500 دولار إذا كان تقويمك عليه تذكرة الحظ، وهناك تقويم آخر مناسب للأطفال باسم "Eco Toys"، ويمكنك إعادة استخدام هذا التقويم عدة مرات في المنزل، ويصل سعر التجزئة لهذا التقويم إلى 39.95 دولار.

10 أفكار سهلة وبسيطة لصناعة تقويم خاص بعيد الميلاد

ويضم تقويم آخر البيرة من أفضل المصانع في أستراليا وتحديدا بيرة من مصانع "Van Dieman و Moon Dog و Fortitude و Murrays و Hargreaves Hill و Feral و Mountain Goat".

كما يمكن الحصول على مجموعة من الكريمات لترطيب الوجه وملمع للشفاه من خلال تقويم The Benefit Cosmetics Big 12 Party Popper والذي يضم منتجات تجميلية تكفي خلال 12 يومًا حتى 25 كانون الأول، وتحتوى الهدايا على ماسكرا وملمع للشفاه.

10 أفكار سهلة وبسيطة لصناعة تقويم خاص بعيد الميلاد

ويقدم تقويم Myer Beauty Box منتجات تجميلية من "لانكوم وجورجيو أرمانى و YSL Beaute"، وتضم الهدايا مجموعة من العطور الفاخرة والماكياجات والكريمات المرطبة، ويمكن الحصول على تقويم "12 Days of Mecca" والذي يضم فرش للماكياج وكريمات مرطبة للجلد، وهناك أيضا مزيل للماكياج بعد حفلات الكريسمس الليلية.

10 أفكار سهلة وبسيطة لصناعة تقويم خاص بعيد الميلاد

ويضم تقويم "بودي شوب" منتجات فاخرة للجسم والاستحمام مع مجموعة عطور رائعة تجعلك تبدين متألقة، ويمكنك الحصول على العلاج الكامل قبل الكريسمس من خلال تقويم L’Occitane Christmas Beauty Advent، بحيث تحصلين كل يوم على مستحضر تجميل يجعل عيد الميلاد يستحق الانتظار، بالإضافة إلى كريم وصابون لليد معطر بالياسمين.

10 أفكار سهلة وبسيطة لصناعة تقويم خاص بعيد الميلاد

وإذا كان عيد الميلاد يمثل الترف بالنسبة لكي يمكنك الحصول على كتاب سحر الماكياج Charlotte Tilbury Book of Makeup Magic، بحيث يمكنك استخدام بعض المنتجات لإبقاء بشرتك متوهجة طوال موسم الأعياد مع ظل العيون وأحمر شفاه والكحل.

10 أفكار سهلة وبسيطة لصناعة تقويم خاص بعيد الميلاد

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

10 أفكار سهلة وبسيطة لصناعة تقويم خاص بعيد الميلاد 10 أفكار سهلة وبسيطة لصناعة تقويم خاص بعيد الميلاد



تمتلك الاثنتان حضورًا استثنائيًا وذوقًا لا يضاهى في عالم الموضة

هايلي بيبر وشياو ون جو وجهان لحملة "تشارلز آند كيث"

نيويورك - فلسطين اليوم
تحتفل تشارلز & كيث في هذا الموسم بالتفرّد وقدرة الأزياء على التعبير عن الجمال الخاص لكل شخص فتقدم هذه المجموعة المستوحاة من النساء العصريات القويات اللاتي تجعلهن صفاتهن الفريدة مميزات عن غيرهن،حيث تتصدر حملتها لموسم خريف 2019 نجمتا عروض الأزياء المشهورتان عالمياً ’هايلي بيبر‘ و’شياو ون جو‘ ، وتمتلك الاثنتان حضوراً استثنائياً وذوقاً لا يضاهى في عالم الموضة، ما يجعلهما الملهمتين المثاليتين لهذه التشكيلة الجريئة والعصرية. بالإضافة إلى امتلاكها واحداً من أعلى التصنيفات في مجال عرض الأزياء فإن ’هايلي بيبر‘ أيضاً وجه تلفزيوني مشهور وشخصية مؤثرة على منصات التواصل الاجتماعي، وكثيراً ما أصبحنا نشاهدها مؤخراً على أغلفة مجلات الموضة ومنصات عروض الأزياء، ويعود ذلك إلى هالتها الساحرة وتلقائيتها أمام ع...المزيد

GMT 07:08 2019 الأحد ,31 آذار/ مارس

شهر بطيء الوتيرة وربما مخيب للأمل

GMT 17:32 2019 السبت ,30 آذار/ مارس

آمال وحظوظ وآفاق جديدة في الطريق إليك

GMT 14:59 2019 الثلاثاء ,02 تموز / يوليو

تنتظرك أجواء حماسية وجيدة خلال هذا الشهر

GMT 15:29 2019 الأحد ,28 إبريل / نيسان

الاثيوبي أباتي يتوج بلقب ماراثون هامبورج

GMT 14:23 2014 الثلاثاء ,23 كانون الأول / ديسمبر

فندق "خان الوكالة" يسترد رونقه في نابلس لاستقبال السائحين
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday