اللوحات الفنية وتناسق الألوان ورسوم الجدران يحققون مرادك
آخر تحديث GMT 18:01:39
 فلسطين اليوم -

ديكور المنزل وأثاثه يحددان شخصيتك الحقيقية

اللوحات الفنية وتناسق الألوان ورسوم الجدران يحققون مرادك

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - اللوحات الفنية وتناسق الألوان ورسوم الجدران يحققون مرادك

ديكور المنزل وأثاثه يحددان شخصيتك
لندن ماريا طبراني

يجب عليك عند تجديد ديكور منزلك أو البدء في توضيب منزل أن تدرك شيئا مهما، وهو أن تزيين منزلك جزء من شخصيتك؛ فاختياراتك الداخلية تدع مجالا للزائرين لتحديد نوع شخصيتك وذوقك ومزاجك الخاص؛ لذلك عليك الحذر والدقة عند البدء في تلك المهمة الشاقة إلى حد ما.

 إن بضع لمسات قد تصنع فارقا في تحديد شكل المنزل، وهي بسيطة للغاية، مثل الرسوم على الجدران، واللوحات الفنية التي ليس بالضرورة أن تكون لأشكال طبيعية أو لبشر، ولكنها قد تكون لرسم بياني وهو ما يجذب النظر أكثر. ألواح الجدران الخشبية من الأسود الخالص مع خلفية الرسوم البيانية فكرة جيدة للغاية، ويمكنك تغطية الأروقة الضيقة بمشارب أحادية اللون جريئة التي تمتد من الجدران عبر السقف.

وبعض الأفراد ينتهي بهم الحال إلى السكن في شقة ذات غرفة واحدة، أو ستوديو؛ وهو ما قد يسبب الهلع لهم، ولكن لم يعد ذلك الأمر مشكلة الآن فخبراء الديكور أصبح لديهم خدع لخلق مساحات في أضيق المنازل عن طريق التلاعب بالضوء والألوان. إن الزخارف على الجدران أيضا لها سحرها الخاص، فهي تصنع عالمك وتحدد شخصيتك من نوعية الرسوم التي تختارها، ولمنزل عصري يوجد الكثير من الألوان التي تعطي هذا الانطباع، والتي تكسر الملل والرتابة في المنزل مثل ألوان الأسود والأحمر بدرجاته والبرتقالي، وغيرها من الألوان الجاذبة للنظر.

عندما يتعلق الأمر بالأثاث، عليك اختيار أثاث فريد يعكس شخصيتك أنت؛ لذلك ابتعد عن محلات الأثاث الشهيرة التي كانت السبب الرئيسي في تشابه معظم المنازل، وتلغي تميزها أو إظهار شخصية مالكها الحقيقية، وليس بالضرورة أن تكون باهظة الثمن، بل يكفي أن تكون أنيقة ومتناسقة مع بعضها البعض، وأن توضع في المكان المناسب لها.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

اللوحات الفنية وتناسق الألوان ورسوم الجدران يحققون مرادك اللوحات الفنية وتناسق الألوان ورسوم الجدران يحققون مرادك



اعتمدت لوك الكاجوال في الشورت الجينز والألوان المُنعشة

جيجي حديد في إطلالة صيفية مُثير تُعبِّر عن علاقة عاطفية

نيويورك - فلسطين اليوم
تشغل العلاقات العاطفية الخاصة بالمشاهير دائمًا الناس والرأي العام، حيث إنّ الفضول يتملك معجبي أو معجبات النجوم لمتابعة جميع أخبارهم الخاصة، ومن هؤلاء النجوم جيجي حديد Gigi Hadid إحدى أشهر عارضات الأزياء والنجمات في العالم، وأخبارها العاطفية دائمًا ما تكون حديث الصحافة، لا سيّما وأنها كانت مرتبطة بـ “زين مالك” Zayn Malik الذي يُعتبر أيضًا بدوره أحد أشهر النجوم الشباب، ومؤخرًا التقطت عدسات المصورين صورًا لـ جيجي برفقة عارضة الأزياء “تايلور كاميرون” Tyler Cameron، وعلى ما يبدو أنّ هنالك علاقة حب تجمعهما، واطلالات جيجي حديد Gigi Hadid تعبّر عن ذلك. لوك كاجوال في الشورت الجينز اعتمدته جيجي حديد لاحظنا مؤخرًا ميل جيجي حديد Gigi Hadid لاعتماد تصميمات الشورت الكاجوال والعملية، وهذا اللوك الذي نسقته مؤخرًا لأحد المشاوير الصباحية، اختارت...المزيد

GMT 18:41 2019 الإثنين ,19 آب / أغسطس

يوفنتوس يضع خطة خطف بوجبا في صيف 2020

GMT 18:05 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك أجواء غير حماسية خلال هذا الشهر

GMT 10:32 2017 الجمعة ,15 كانون الأول / ديسمبر

طريقة صنع عطر الهيل والفانيلا بطريقة بسيطة
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday