بيت أبيض من الزجاج نصفه مدفون تحت الأرض مرشّح للقب منزل العام
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

شُيّد على مساحة 1.800 قدم من 8 مستويات بحجرات صغيرة وأبواب تلقائية

بيت أبيض من الزجاج نصفه مدفون تحت الأرض مرشّح للقب "منزل العام"

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - بيت أبيض من الزجاج نصفه مدفون تحت الأرض مرشّح للقب "منزل العام"

بيت أبيض من الزجاج
لندن ـ ماريا الطبراني

تمّ الإعلان عن منزل أبيض من الزجاج نصفه مدفون تحت الأرض في منطقة محمية في كلافام  وهذا المنزل المصمم على طراز قصر يدعى "والاس آند غروميت" أو "قصر الأدوات" في أدنبره وذلك لاعتباره ضمن قائمة المرشحين لجائزة منزل العام من "ريبا هاوس" لعام 2016، وقد اختار الحكمان كيفن ماكلاود وريبا الخصائص من بين 5 منازل تجريبية ضمن سلسلة خاصة من برنامج "غراند ديزاينرز" الذي يعرض على القناة 4.

وقد تم تشييد "كوفيرت هاوس" في باحة منزل اشتراه المهندسين ديفيد هيلز وديبورا سانت وبيعه مع الاحتفاظ بالحديقة لأنفسهم، وقد تم حفر 16 قدم لإنشاء الطابق السفلي المكون من 3 غرف نوم تطل ناحية الجنوب ومنطقة معيشة وتناول الطعام في الطابق الأول وترتفع الجدران فوق الأرض بمرايا مما يجعلها مرئية للجيران، وتقول حكم الجائزة شارولت سكين كاتلينغ عن "كوفيرت هاوس": "يبدو وكأنه صغير مثل الجوهرة وسط الأرض إلى أن تكشف العكس بالإضافة إلى أنه يوجد علاج خارجي للأسطح لذا يختفي".

ووضعت حكم الجائزة "مورفي هاوس" على القائمة أيضًا وتقول "إنه رد على تصميمه بشكل معقد وهذا منزل استثنائي غير عادي" وقد شيد ريتشارد مورفي المنزل على مساحة 1.800 قدم فيما لا يقل عن 8 مستويات بحجرات صغيرة بالإضافة إلى أبواب تلقائية وغرفة نوم وحمام مخفي  والجدران المطوية والخزانات مع نوافذ سرية وهو الأمر الذي أسعد لجنة التحكيم، وبعد الكشف عن زوج من المنازل المدرجة على قائمة المنازل المرشحة للجائزة يقول مقدم البرنامج كيفين ماكلاود "التوظيف الهندسي الصحيح هذا ما سيجعلك تحصل على منزل هندسي أنيق وخالد الجمال مهما كانت ميزانيتك".

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

بيت أبيض من الزجاج نصفه مدفون تحت الأرض مرشّح للقب منزل العام بيت أبيض من الزجاج نصفه مدفون تحت الأرض مرشّح للقب منزل العام



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 08:15 2021 الخميس ,07 كانون الثاني / يناير

"موديز"تؤكّد أن دول الخليج ستحتاج عامين لتعافي اقتصادها

GMT 14:50 2019 الثلاثاء ,18 حزيران / يونيو

"الفار المكار"

GMT 18:04 2016 السبت ,03 كانون الأول / ديسمبر

سيمون تتحدث عن فيلم "يوم حلو ويوم مر" فى "بالعربى"

GMT 01:29 2020 السبت ,25 إبريل / نيسان

حركة طالبان "تتمسك بسلاحها" في شهر رمضان
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday