منزل جورجي قديم يُعرف بديكوراته الأنيقة والجذابة من الداخل
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

يتكون من 7 غرف نوم ويتميز بألوان الطلاء الجريئة والسقف اللامع

منزل جورجي قديم يُعرف بديكوراته الأنيقة والجذابة من الداخل

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - منزل جورجي قديم يُعرف بديكوراته الأنيقة والجذابة من الداخل

منزل جورجي قديم
لندن ـ كاتيا حداد

نمت فكرة الاستمتاع بالمرح في المنزل، مع جورجيا الدريدج، والتي كانت منتج أخبار سابقة لدى هيئة الإذاعة البريطانية " بي بي سي" منذ أن كانت طفلة، أعتادت هي وأختها تزين المنزل وخاصة الدرج الخشبي الساحر، وذلك في منزلهما الجورجي في ريتشموند جنوب غرب لندن، والذي تم استخدامه لتصوير المسلسل التلفزيوني "Poirot"، وحين أصبحت مراهقة، ساعدت الدريدج، والدتها درابي، لبدء عملها السينمائي، بإنشاء "Lavish Locations".

وتقول الدريدج "أعتادت والدتي إرسالي لتصوير المنازل الرائعة، وأتذكر أحدهم في شرق لندن، والذي كان درجه زجاجي، وبه أيضا بركة مصنوعة من الزجاج، وهذا علمني إمكانية تنسيق منزلي". وتعمل الدريج الآن مطورة عقارات، ولديها طفلين، فلورنسيا، سبع سنوات، وأيكوس، خمس سنوات. ومن المتوقع أن منزلها الجورجي الحالي في هامرسميث غروف، والذي يتشابه من الخارج مع العديد من المنازل في الشارع الطويل في غرب لندن، ولكن من الداخل يحتوي على العديد من المفاجآت، خلف الباب ذو اللون الأصفر.

وأنفقت الدريدج وزوجها مايكل، الذي يدير شركة بناء مقرها كينيا، ما يقرب من مليون جنيه إسترليني، لتحويل المنزل الذي أشتروه منذ أربعة أعوام مقابل 3.9 مليون جنيه، وبدأوا مشروع التجديد على المدى المتوسط، وأوضح الدريج" "أدركنا أننا لن نحصل على فرصة أخرى كهذه، فالمنزل ضخم بحاجة إلى التحسين، وهو المنزل الوحيد في الشارع الذي لم يتم توسيعه من الخلف".

وذهبت بخيالها وأيضا ميزانتيها لإضافة مساحة 1000 قدما بامتداد 3 طوابق في الجانب الخلفي لبناء منزل يبلغ ارتفاعه 3900 قدما، ويتكون من 7 غرف نوم وأربعة غرف استقبال، وثلاثة حمامات. وفي الطابق الأرضي يوجد مساحة معيشة مفتوحة بطول 63 قدمًا، تبدأ من غرفة الاستقبال الأمامية ومن خلال المطبخ الذي يأخذ شكل حرف "إل"، إلى غرفة استقبال الطعام والتي تؤدي إلى الحديقة، وتقول الدريج "كوني أم أرغب في رؤية أطفالي يلعبون، ولهذا السبب خلقنا مساحة كبيرة ومفتوحة".

ويبرز الديكور شخصية الديرج والتي تمزج بين عناصر الزينة من Lorfords Antiques، وCarlton Davidson، وقطع الأثاث المصنوع حسب الطلب من Julian Chichester، وكذلك جدار الكتب المخصص للقراءة وكذلك لأغراض أخرى. ويتميز المنزل بالألوان الجرئية خاصة الأخضر اللامع والذي يميز إطارات النوافذ والسقف، وتقول "تسائل عمال الطلاء عن أختيارنا للألوان، والتي كانت مختلفة ومتنوعة ولكنها تنبع من اللون الأخضر، كما أن السقف اللامع يعكس كل شيء ليلا، ويخلق إحساسا رائعا".

وتوضح أن فكرة حرف "إل"  التي كانت في المطبخ طبقتها في غرفة الجلوس، قائلة "كانت لدفع  حدود الغرفة، وكلفتها 20 ألف جنيه استرليني، وكان أكثر من المتوقع، ولكن كنا بحاج إلى زاوية تعكس فكرة الجلوس بشكل صحيح، حيث الاستلقاء بشكل مريح".

واستغرق العمل فترات طويلة حتى في الأوقات قارسة البرودة في فصل الشتاء المتجمد، وكانت النتيجة النهائية رائعة. وكلفها المطبخ نحو 50 ألف جنيه استرليني دون الأجهزة، ويتميز بالتنوع والبساطة، ويجمع بين الحداثة والنمط الريفي، ويوجد به الأرضيات الخشبية، ووضعت الخزانات المتوسطة ذات المقابض الرائعة.

وشهد المنزل عملية إصلاح شاملة بما في ذلك الحدائق، والتي ضمت منطقة للأطفال، وقبو صغير من تصميم Lucy Willcox Garden، وبعد إعادة تجديد الجزء السفلي من المنزل، اتجه الزوجان إلى إصلاح الطوابق العلوية وأجلا ذلك إلى فصل الصيف، ولكن بعد قرار الذهاب إلى نيروبي، عرضا المنزل للبيع مقابل 5.75 مليون جنيه استرليني. وتقول الدريدج" سيحطم قلبي لبيعه، لدينا جميع الخطط لكيفية التجديد الكامل للمنزل، بما في ذلك المكتبة وغرفة ارتداء الملابس وغرفة الوسيقى، ونأمل أن يستلهم المالك الجديد من ما فعلناه ويستمر في تجديد المنزل، وربما يكلفه الإصلاح حوالي 250 : 450 ألف جنيه استرليني".

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

منزل جورجي قديم يُعرف بديكوراته الأنيقة والجذابة من الداخل منزل جورجي قديم يُعرف بديكوراته الأنيقة والجذابة من الداخل



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 23:21 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

اكتشاف بروتين الدم المتورط في الاكتئاب

GMT 22:52 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

GMT 13:58 2023 الخميس ,09 آذار/ مارس

مواد وظيفية فلورية تستخدم في علاج السرطان

GMT 06:43 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

تبدأ الاستعداد لبدء التخطيط لمشاريع جديدة

GMT 16:41 2018 الأربعاء ,21 آذار/ مارس

5 فوائد تدفعك إلى ارتداء الجوارب أثناء النوم

GMT 03:14 2015 الأربعاء ,25 تشرين الثاني / نوفمبر

كيت موس تستعيد شبابها بالمشاركة في حملة "مانغو" الأسبانية

GMT 15:22 2016 الثلاثاء ,04 تشرين الأول / أكتوبر

جميل المغازي يَعِدُ المشاهدين بكمٍّ من الإبهار والتشويق
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday