أعيدي ترتيب منزلك من جديد مع صيحات ديكورات عام 2020
آخر تحديث GMT 15:26:44
 فلسطين اليوم -

أرائك السبعينيات تعود من جديد مع بلاط التيرازو الأنيق

أعيدي ترتيب منزلك من جديد مع صيحات ديكورات عام 2020

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - أعيدي ترتيب منزلك من جديد مع صيحات ديكورات عام 2020

ورق حائط
القاهرة ـ فلسطين اليوم

أرائك ذات ستايل منحني اشتهرت في فترة السبعينات وبلاط التيرازو الأنيق كل ذلك يعود من جديد لكي يُكوّن أحدث صيحة في ديكورات المنازل لعام 2020 ونحن نؤكد لك أنك بمجرد رؤية الأفكار التالية يترغبين في إعادة ترتيب ديكورات منزلك.

أسقف ملفتة للأنظار

أنسي فكرة الحوائط المميزة وغير العادية، فقد حان الآن وقت تصاميم الأسقف الغريبة المُصممة من ورق الحائط ذو النقوشات الملفتة والألوان الحيوية. فإذا قررت اعتماد هذه الصيحة حاولي اختيار نقشة ورق حائط تتلائم مع نفس درجة لون حوائط الغرفة لكي تخلقي بذلك طابعًا أنيقًا غير مزعج للعينين.

بلاط التيرازو يعود من جديد

تدور صيحة ديكورات المنازل لهذا العام حول بلاط التيرازو الكلاسيكي المزخرف. فقد ابتُكر هذا الستايل من البلاط  في إيطاليا منذ ما يقرب من 500 عام. تم انشائه من مجموعة من المواد المركبة مثل الرخام والكوارتز والغرانيت والزجاج وغيرها من شظايا الحجر وتم وضعها في الأسمنت كوسيلة لإعادة استخدام الصخور التي كانت عديمة الفائدة قبل ذلك. وبمجرد تعيين الشظايا، يتم تلميع السطح لملمس ناعم ومظهر لامع. يمكنك وضع هذه النقشة المرحة والمميزة على كل شيء بداية من الأرضيات الحوائط وحتى مقاعد المطابخ.

لون Night Watch الراقي

وصفت شركة PPG الأمريكية للدهانات هذه الدرجة الأنيقة من اللون الأخضر بدرجة اللون الأكثر شهرة والتي يجب اعتمادها في عام 2020تُعتبر Night Watch درجة من درجات اللون الأخضر الغنية والمستوحاة من الطبيعة. شرح مدير تسويق الألوان لشركة PPG دي شلوتر قائلًا: ’’تدور فكرة درجة Night Watch حول الإتيان بقوة الشفاء التي نستمدها من الطبيعة إلى المنزل من خلال الألوان‘‘. وأضاف:’’تُذكرنا هذه الدرجة الداكنة من اللون الأخضر بجمال الطبيعة الخارجية لإعادة خلق إحساس الهدوء والانتعاش اللذان نشعر بهما عندما نكون محاطين بجمال الطبيعة الخلابة‘‘. ستكون هذه الدرجة المتعددة الاستخدامات مثالية إذا قمت بطلائها على أسطح قليلة وليس على الغرفة بأكملها، وستبدو غاية في الجمال والرقي بإضفاء لمسة لامعة عليها.

قطع الأثاث ذات المنحنيات الجذابة

ارتكزت صيحات تصاميم الأثاث على مدار السنوات القليلة الماضية على الخطوط الهندسية والحواف الحادة الأنيقة والعصرية. ولكن اختلفت الصيحة بعض الشيء لعام 2020وأصبحت تتجه أكثر نحو الستايل الرقيق والهادىء، بداية من المقاعد الدوارة الدائرية وحتى الأرائك المنحنية. فتدور الفكرة الأساسية لأثاث هذا العام حول الجانب الفني والجمالي للمفروات الناعمة.

مزيج من المعادن

عصر اختيار المعادن من نفس اللون والنوع قد ولّى وانتهى. فسواءً كنت تريدين مزج النحاس مع الكروم أو النحاس مع الذهب الأصفر أو الذهب الوردي مع الحديد المقاوم للصدأ، فتكمن الخدعة في إتقان هذه الصيحة في خلق مظهر متناسق من خلال اختيار معدن واحد أساسي وإكمال إطلالته من خلال ادماجه بالقليل من لمسات المعادن الأخرى المتناسقة معه.

قد يهمك أيضا : 

 رسومات طاووس رائعة تظهر على الوسائد المخملية وورق الحائط

ريهام فران تُقدِّم لنا نصائح لاختيار ورق حائط لغرف الأطفال "ثِري دي"

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أعيدي ترتيب منزلك من جديد مع صيحات ديكورات عام 2020 أعيدي ترتيب منزلك من جديد مع صيحات ديكورات عام 2020



أطلّت بفستان بيج فاتح بنقشات مطبعة بالورود

أميرة موناكو تتألّق بقناع أبيض بأسلوب لافت وراقٍ

لندن ـ فلسطين اليوم
رغم أن المناسبات الاجتماعية ما زالت ضئيلة بسبب فيروس "كورونا"، أطلت أميرة موناكو بأسلوب ملكي فاخر خصوصا مع تألقها بالقناع الأبيض الذي يحميها من هذا الفيروس، فلا بد من مواكبة أجدد إطلالاتها اللافتة والراقية. وأطلت أميرة موناكو إلى جانب زوجها مرتدية فستانا بيج فاتح ومزخرف مع النقشات الهندسية المطبعة بالورود، إلى جانب القصة التي تتخطى حدود الركبة بشكل ملفت. والبارز في إطلالة أميرة موناكو تنسيقها مع هذا الفستان موضة البلايزر البيضاء القصيرة والتي تصل الى حدود الخصر مع القصة الكلاسيكية البارزة من خلال الجيوب الجانبية. واللافت أن أميرة موناكو لم تتردد بارتداء القناع بأسلوب ملكي باللون الأبيض، ولم تتخلَّ عن النظارات الشمسية التي أيضا ضمنت حمايتها من فيروس كورونا، كما نسّقت مع إطلالتها حذاء كلاسيكي باللون الميتاليك ذات ا...المزيد

GMT 19:16 2020 الإثنين ,04 أيار / مايو

ينعشك هذا اليوم ويجعلك مقبلاً على الحياة

GMT 08:53 2018 الثلاثاء ,25 كانون الأول / ديسمبر

التوأم الأكثر تطابقًا في العالم يرغبان في الزواج من رجل واحد

GMT 05:20 2016 الثلاثاء ,27 كانون الأول / ديسمبر

عبير الأنصاري توضح أجمل إطلالة في مهرجانات 2016

GMT 03:52 2017 الخميس ,12 كانون الثاني / يناير

مسألة رياضية خادعة لتلاميذ صغار تترك الكبار في حيرة

GMT 01:44 2018 الإثنين ,31 كانون الأول / ديسمبر

إلهام شاهين تودع 2018 مع صديقاتها ليلى علوي ويسرا

GMT 03:05 2018 السبت ,22 كانون الأول / ديسمبر

"سانا" تحصل على لقب ملكة جمال كردستان العراق لعام 2018

GMT 13:48 2018 الخميس ,15 شباط / فبراير

طريقة خلط منقوش الجبن والزعتر لمذاق شهي
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday