3 شركات أوروبية مختصة بصناعة الأثاث المنزلي المجمع بتصميم أنيق
آخر تحديث GMT 18:18:59
 فلسطين اليوم -

يمكنك فكه وتركيبه بسهولة دون الحاجة الى مساعدة متخصصين

3 شركات أوروبية مختصة بصناعة الأثاث المنزلي المجمع بتصميم أنيق

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - 3 شركات أوروبية مختصة بصناعة الأثاث المنزلي المجمع بتصميم أنيق

الأثاث المنزلي المجمع بتصميم أنيق
لندن - سليم كرم

اتجهت معظم بيوت الأثاث والتصميمات العالمية إلى تصميم ثوري في عالم الديكور، وهو الأثاث المجمَّع، الذي تقوم بفكه وتركيبه بسهولة شديدة، دون الحاجة الى مساعدة متخصصين، والذي يمكن تطبيقه وتخزينه في ركن من المنزل، مما يوفر مساحات شاسعة في الشقق الصغيرة الضيقة.

وسوف نعرض لك أشهر ماركات الأثاث التي توفر هذا النوع من الأثاث

3 شركات أوروبية مختصة بصناعة الأثاث المنزلي المجمع بتصميم أنيق
 
1.    هيم HEM
 
الشركة التي تقوم بعمليات البيع على الانترنت ومقرها "ستوكهولم" عاصمة السويد، وعمرها سنتان فقط، ولكنها فازت بالفعل بجائزة "يلي" الدولية، وتعمل مع عدد من المصممين الذين يعملون على الأثاث الجاهز للتجميع.

وتقدم طاولة جانبية "ترايبود" للكتب، وهي قطعة أنيقة ذات ظلال من الصلب المتفاوت، في حين أن الطاولة هي إما باللون الرمادي المطلي أو إسفين سميك من الفلين. ووفقا لهيم، يمكن تجميعها في حوالي 30 ثانية، ولا تحتاج إلى أدوات من أجل ذلك، كما أنها تأتي مع مفتاح لوضع الأجزاء في مكانها.

2.    نورمان كوبنهاغن
 
خط الشركة الجديد يستهدف سوق المنتجات الفاخرة من مجموعة "ايس هانز هورنمان"، وبأسعار معقولة. وتصنع طاولات الطعام المجمعة والكراسي والأرائك.
 3 شركات أوروبية مختصة بصناعة الأثاث المنزلي المجمع بتصميم أنيق
3.    هاي Hay
 
هذه الشركة الدنماركية تجذب الزبائن بأناقتها المتجذرة منذ 2002، جمال التصميم الدنماركي من منتصف القرن، ولكن هاي ليست خائفة من هذه التجربة مع المواد الجديدة والتكنولوجيا المتطورة، حيث تقدم نظام الرفوف المطوية من صنع المصممين الفرنسيين رونان وإروان بوروليك، إلى جانب الأرائك الفاخرة والكراسي.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

3 شركات أوروبية مختصة بصناعة الأثاث المنزلي المجمع بتصميم أنيق 3 شركات أوروبية مختصة بصناعة الأثاث المنزلي المجمع بتصميم أنيق



 فلسطين اليوم -

بحث الكثير من الأشخاص عن صورة إطلالتها تلك في "غوغل"

جنيفر لوبيز بنسخة جديدة من فستان أثار ضجة قبل 20 عام

ميلان - فلسطين اليوم
في عام 2000، ارتدت النجمة العالمية جنيفر لوبيز فستانًا أخضر من دار الأزياء "فيرساتشي" في حفل توزيع جوائز "غرامي". وقد يصعب تصديق ذلك، ولكن بحث الكثير من الأشخاص عن صورة إطلالتها الأيقونية تلك في "غوغل" إلى درجة أنه اضطر محرك البحث لإنشاء "صور غوغل".وبعد مرور 20 عاماً تقريباً، ارتدت لوبيز نسخة حديثة من الفستان، ولكنها ارتدته هذه المرة في عرض "فيرساتشي" لربيع عام 2020  خلال أسبوع الموضة في ميلان.وأنهت النجمة العرض بشكل مثير للإعجاب، إذ وقف الحضور على أقدامهم بينما تهادت النجمة على المدرج وهي ترتدي نسخة جديدة من الفستان. وأدرك الحضور على الفور أهمية ما كانوا يشاهدونه، فكان هناك الكثير من الهتاف، والتصفيق، وسرعان ما برزت الهواتف التي كانت توثق المشهد.وتم تحديث الفستان عن مظهره الأصلي، فهو بدون أك...المزيد

GMT 17:35 2019 الجمعة ,20 أيلول / سبتمبر

إصابة محمود متولي في سوبر الأهلي والزمالك

GMT 03:31 2017 الخميس ,02 تشرين الثاني / نوفمبر

"الأشعة" أبرز المطاعم الغريبة والمثيرة في الصين
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday