فندق بيركلي في بريطانيا يُجيز لنزلائه اقتراض الأزياء والمجوهرات مجانًا
آخر تحديث GMT 05:31:56
 فلسطين اليوم -

يتميَّز بقربه من جميع دور العرض الشهيرة ويُقدّم الماركات العالمية

فندق بيركلي في بريطانيا يُجيز لنزلائه اقتراض الأزياء والمجوهرات مجانًا

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - فندق بيركلي في بريطانيا يُجيز لنزلائه اقتراض الأزياء والمجوهرات مجانًا

فندق بيركلي
لندن ـ سليم كرم

يعرف فندق بيركلي الإنجليزي الذي يقع في نايتسبريدغ على مرمى حجر من هارفي نيكولز وهارودز، على أنه من أرقى الفنادق التي تركز على الأزياء في المدينة، ويعد الوجهة المفضلة لعشاق الأزياء، نظرًا لأنه يتمتع بالتصميم الفخم، إلى جانب قربه من جميع متاجر الأزياء الشهيرة، فضلا عن أنه يقدم الماركات العالمية على شكل حلوى لذيذة.

 وأقام الفندق شراكة مع موقع Vestiaire للأزياء لإعادة بيع مجموعته ضمن الخدمات التي يقدمها لضيوفه المقيمين به، عن طريق وضع عربة محملة بمنتجات الموقع الشهير داخل كل غرفة، بدلا من بار المشروبات الروحية والمكسرات المبالغ فيها، حيث تعد أزياء بيركلي هي المدرسة القديمة التي تقدم المجوهرات الكلاسيكية الاكسسوارات، برعاية فاني مويزانت، واحد من مؤسسي Vestiaire.
فندق بيركلي في بريطانيا يُجيز لنزلائه اقتراض الأزياء والمجوهرات مجانًا

ويتيح الفندق للضيوف المقيمين في أجنحته، بما في ذلك الأجنحة التي تم تجديدها حديثا مثل تشيلسي وبيركلي وتراس، أن يقترضوا ما يحلو لهم من كريمات التجميل والخاصة بألوان البشرة، وحقائب الجلد وغيرها من الاكسسوارات وأدوات التجميل طوال فترة إقامتهم. كل ما يتطلبه الأمر هو الاتصال بخدمة الغرف ليجلبوا إليك العربة في الجناح في وقت قليل.

وأحيانا تكون القطع معدة مسبقا، وموضوعة على صواني مبطنة من جلد الغزال ليجدوها لدى وصولهم إلى الجناح.

وأوضح مويزانت: "بيركلي اتصل بنا بعد أن اكتشف أن لدينا مجموعة من القطع النادرة الكلاسيكية على الموقع، لقد استمتعت حقا بالبحث عبر موقعنا للإشراف على القطع الأكثر إثارة للاهتمام من تلك التي نعرضها".

 وأضاف, "هذا يعني أنه يمكن للضيوف الاختيار من حقيبة يد شانيل مع حزام أنيق أو سلسلة ذهبية من إيف سان لوران مع الشرابات الراقية، إلى جانب سوار هيرميس الجلدي أو زوجا من أقراط ديور، وجميع تلك القطع التي تحمل توقيع أشهر بيوت الأزياء في العالم، بداخل 11 درجًا كاملًا من القطع الكلاسيكية التي تعود للخمسينات وحتى أوائل الألفية من قائمة من المصممين بما في ذلك شانيل، سيلين، ديور، سان لوران، هيرميس وغيفنشي".
فندق بيركلي في بريطانيا يُجيز لنزلائه اقتراض الأزياء والمجوهرات مجانًا

 وكل تلك الطقوس التي يتبعها فندق بيركلي مع عملائه من المجوهرات المتاحة دون مقابل إلى الشمبانيا التي تقدم كمجاملة، هي ما تميزه وتجعله فريدا عن أي فندق قد تقيم به في حياتك. إنه يسعى إلى تأصيل تلك المعاملة التي يتلقاها الضيوف لتصبح هي المعيار التي تسير عليه باقي الفادق التي ترغب في جذب فئة مختارة بعناية من الضيوف.

 وسيتم تجديد المواد المباعة من المخزون المتزايد Vestiaire الجماعية في 2000 بند جديد يظهرون على الموقع كل يوم، من أربعة ملايين عضو في الموقع في جميع أنحاء العالم، ويتولى مويزانت القطع المفضلة لديه لتصبح جزءا من مجموعة بيركلي.

إذ يقول: "نحن نخطط للحفاظ على تحديث العربة لضمان أن القطع المتاحة تعكس هذا الوقت من العام، وتسليط الضوء على أفضل ما في كتالوجVestiaire".

 وتعد عربة أزياء بيركلي هي خدمة مجانية للنزلاء المقيمين في الأجنحة الجديدة في بيركلي, حيث تبدأ تكلفة الإقامة في الجناح من 1200 جنيه استرليني لليلة.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

فندق بيركلي في بريطانيا يُجيز لنزلائه اقتراض الأزياء والمجوهرات مجانًا فندق بيركلي في بريطانيا يُجيز لنزلائه اقتراض الأزياء والمجوهرات مجانًا



 فلسطين اليوم -

بحث الكثير من الأشخاص عن صورة إطلالتها تلك في "غوغل"

جنيفر لوبيز بنسخة جديدة من فستان أثار ضجة قبل 20 عام

ميلان - فلسطين اليوم
في عام 2000، ارتدت النجمة العالمية جنيفر لوبيز فستانًا أخضر من دار الأزياء "فيرساتشي" في حفل توزيع جوائز "غرامي". وقد يصعب تصديق ذلك، ولكن بحث الكثير من الأشخاص عن صورة إطلالتها الأيقونية تلك في "غوغل" إلى درجة أنه اضطر محرك البحث لإنشاء "صور غوغل".وبعد مرور 20 عاماً تقريباً، ارتدت لوبيز نسخة حديثة من الفستان، ولكنها ارتدته هذه المرة في عرض "فيرساتشي" لربيع عام 2020  خلال أسبوع الموضة في ميلان.وأنهت النجمة العرض بشكل مثير للإعجاب، إذ وقف الحضور على أقدامهم بينما تهادت النجمة على المدرج وهي ترتدي نسخة جديدة من الفستان. وأدرك الحضور على الفور أهمية ما كانوا يشاهدونه، فكان هناك الكثير من الهتاف، والتصفيق، وسرعان ما برزت الهواتف التي كانت توثق المشهد.وتم تحديث الفستان عن مظهره الأصلي، فهو بدون أك...المزيد

GMT 20:37 2019 الخميس ,19 أيلول / سبتمبر

اعتقال مسئول بارز في اندرلخت بسبب الفساد

GMT 08:32 2016 الجمعة ,30 كانون الأول / ديسمبر

مطعم "العراة" يوفر تجربة تناوُل الطعام بدون ملابس

GMT 11:13 2018 الجمعة ,14 أيلول / سبتمبر

الشعر الرمادي يتربع على عرش الموضة خلال عام 2018
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday