الكثير من العقارات القديمة تتحول إلى منازل جديدة
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

لا تُقدَر بثمن لمن يفهم قيمهتها الحقيقية

الكثير من العقارات القديمة تتحول إلى منازل جديدة

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - الكثير من العقارات القديمة تتحول إلى منازل جديدة

مستودع تميل بيع مقابل 2.65 مليون مع 345 متر مربع
لندن - سليم كرم

أصبحت الكثير من العقارات القديمة تتحول إلى منازل، مثل المصانع وحتى الثكنات العسكرية وتعرض عقارات للبيع للمشتريين لإعادة صياغة التاريخ، وتحولت اسطبلات للخيول في نيو ساوث ويلز، التي كانت تضم مستودعات أيضًا إلى منزل معروض للبيع مقابل 4 مليون دولار، واستطاع موقع للمنازل على الانترنت يدعى دومين أن يجمع المنازل المتحولة من الأكثر إثارة للإعجاب في سيدني وملبورن.

الكثير من العقارات القديمة تتحول إلى منازل جديدة

وبيع منزل تيمبل في ساوث ويلز الشهر الماضي مقابل 2.65 مليون دولار وكان في السابق مستودع وتحول إلى ثلاثة غرف نوم وحمامين ومساحة لأربع سيارات، ويبلغ مساحته 345 متر مربع من أصل 436 متر مربع في الموقع مع ستة أمتار ارتفاع السقف، وذكر الموقع: "تحول المتسودع إلى منزل فاخر ومريح وفسيح في الداخل، ولديه إضاءة وفيرة وكبيرة وتدفق رائع للهواء الطلق"، ويحتوي أيضًا على مسبح داخلي وباحات خاصة مع صنابير البيرة، ولديه حزم من ألواح الطاقة الشمسية التي تعطي خمسة كيلو واط.

الكثير من العقارات القديمة تتحول إلى منازل جديدة

وكان منزل في شارع ستيفن يعرف في السابق باسم بيغ سميث للنبيذ والشاي في عام 1800 وأدرج العام الماضي في أيار/مايو للبيع مقابل 6 مليون دولار، ويمتاز المكان بأنه مبني من الخشب مع ثلاث غرف نوم رئيسية وفسيحة مترامية الأطراف، ويحتوي على سينما منزلية كبيرة.

وبيع عقار في شارع أرمسترونغ مقابل 1.8 مليون دولار ويمتلك ثلاث غرف نوم وحمامين وأماكن لوقف السيارات وتبلغ مساحته 588 متر مربع، وكتب الموقع: "مع التاريخ السابق للعزبة المحلية وسلسلة الأعمال التجارية، لا يزال هذا مستودع حقيقي مع لمسة منزلية"، ويمتلك المنزل نوافذ ممتدة من الأرض الى السقف وطوب مكشوف وسقف خشبي رقيق، ويحتوي على أثاث مزدوج الاستخدام مثل سرير الذي يضم مكانًا يوضع فيه الثياب.

وتحولت ثكنة عسكرية قديمة تعود لفترة 1890 إلى منزل يضم خمس غرف نوم بما في ذلك غرفة النوم الرئيسية التي لديها شرفة خاصة ومساحة للجلوس ومنطقة لتناول الطعام ويبعد تسعة كليومترات الى الشمال من مركز مدينة ملبورن ويحتوي أيضًا على حوض سمك مركزي وبيع في العام الماضي بسعر 950 ألف جنيه إسترليني.

الكثير من العقارات القديمة تتحول إلى منازل جديدة

وبيع منزل في شارع أستراليا في نيو ساوث ويلز مقابل 4.275 مليون دولار، ويحتوي على أربع غرف نوم رئيسية وأربع حمامات بمساحة كلية تبلغ 500 متر مربع، وتحول هذا المنزل من مستودع قديم كي يكون من بين أفضل تصميم هندسي في سيدني، وتتوزع المساحة بين مستويين مع أرض خرسانية ودعامات حديدية في جميع الاماكن ويحتوي على جاكوزي في الهواء الطلق، مع نوافذ تفتح على الفناء الكبير.ثلاث حدائق وباب منزلق

وبلغ سعر مسكن في شارع روز 995 ألف دولار، وهي شقة داخل مجمع تم تجديده مؤخرا وبيع في المزاد في تشرين الأول/أكتوبر، وذكر الموقع " تسيطر الجماليات الصناعية الحديثة الضوء على المناطق الداخلية على مستوى كبير من هذه الشقة الرائعة التي تقع على زاوية الطابق الأول شمال شرق مبنى ماكروبتسون" وتضم الشقة غرفتي نوم ومنطقة لتناول الطعام تفتح على شرفة تطل على مناظر جميلة.

ولم يبنى المنزل في شارع كريك في نيو سواث ويلز بهدف البيع في الاساس، انما بناه أصحاب شركة الهندسة المعمارية كارتر ويلمنسون بهدف اعادة تشكيل حظيرة قديمة بالقرب من فليب في الغرب الداخلي لسيدني وبدأت بعدها عملية اعادة الاعمار في عام 2011.

وصرح الناطق باسم الشركة " كان من المثير للاهتمام ايجاد هذا العقار وإعادة صياغته." وبيع مقابل 1.6 مليون دولار، ويجلس على قطعة صغيرة من الأرض على ثلاث اتجاهات، وتابع " كان المبني الرئيسي بسيط يتكون أساسًا من الطوب الطويل الذي عقد على حافة حضرية من زاوية الشارع مع عدد قليل من غرف النوم."

وحافظت الشركة على المواد الأصلية في الحظيرة قدر الامكان ولكنهم استخدموا بعض الألواح من الخرسانة للأرضيات، وأعادوا تدوير الطوب للجدران الداخلية وأصلحوا الهياكل الخشبية التي كانت عرضة للخطر.

 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الكثير من العقارات القديمة تتحول إلى منازل جديدة الكثير من العقارات القديمة تتحول إلى منازل جديدة



GMT 10:04 2021 السبت ,09 كانون الثاني / يناير

ديكورات غرف طعام عصرية ورائعة تعرف عليها

GMT 08:39 2021 الأربعاء ,06 كانون الثاني / يناير

3 نصائح لتصميم غرف نوم المراهقين تعرف عليها

GMT 12:44 2021 الإثنين ,04 كانون الثاني / يناير

4 قطع أثاث يتمنى خبراء الديكور اختفائها قريبًا

GMT 11:44 2020 الأربعاء ,30 كانون الأول / ديسمبر

اللون الفيروزي يُقدّم السحر والهدوء في ديكورات منزلك

GMT 11:16 2020 الإثنين ,28 كانون الأول / ديسمبر

تعرف على خلطة الشرقي والـ"مودرن" في الديكور

GMT 13:15 2020 السبت ,26 كانون الأول / ديسمبر

مجموعة نصائح ديكورات غرفة الملابس الضيقة في خطوات
 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 08:46 2020 السبت ,28 تشرين الثاني / نوفمبر

تعرف على أبرز أفلام منصة "نتفلكس" خلال كانون الأول المقبل

GMT 22:19 2019 السبت ,30 تشرين الثاني / نوفمبر

انتشار تأجير الملابس للمحافظة على البيئة

GMT 17:47 2019 السبت ,07 أيلول / سبتمبر

مطلوب موظفين بعدة مجالات في الكويت والامارات

GMT 22:53 2018 الإثنين ,24 كانون الأول / ديسمبر

إرجاء إنشاء مفاعل نووي فنلندي-روسي للحصول على تراخيصه

GMT 12:25 2021 الأحد ,03 كانون الثاني / يناير

الرمادي لون العام 2021

GMT 08:58 2020 الخميس ,24 كانون الأول / ديسمبر

تعرف على أسس اختيار سجاد المنزل بالشكل المناسب

GMT 10:21 2018 الإثنين ,09 تموز / يوليو

كافيه البومة يعتبر من أفضل وأغرب مطاعم العالم

GMT 09:32 2016 الإثنين ,30 أيار / مايو

فوائد البردقوش
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday