مجموعة نصائح لاختيار فكر رائعة لتنسيق ديكور تلفازك واستغلال المساحة حوله
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

يمكنك دهان الحائط بنفس لونه لإضفاء لمسة جمالية

مجموعة نصائح لاختيار فكر رائعة لتنسيق ديكور تلفازك واستغلال المساحة حوله

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - مجموعة نصائح لاختيار فكر رائعة لتنسيق ديكور تلفازك واستغلال المساحة حوله

تنسيق ديكور تلفازك
القاهرة - فلسطين اليوم

بهذا المقال جمعنا لكن 11 فكرة رائعة تعطي وحي لامكانيّات مختلفة يمكن عملها لاستغلال المساحة حول التلفاز - وهي من اهم المساحات بالمجلس حيث انّ الزوّار عادةً ما يكون اتّجاههم وجلوسهم نحو التلفاز. للمزيد من الافكار يمكنكم تتبّع هذا المقال من موقع مَوْسوق.

1. حائط الصور

هذه الفكرة هي أكثر الأفكار ملاءمة لمحبي الصور والفن، حيث بإمكانكِ وضع التلفاز على حائط مليء بالصور. وهنالك لمسة إضافية بإمكانها أن تُخفي شاشة التلفاز تمامًا، وهي دهان الحائط بنفس لون التلفاز

2. إطار تلفاز يدوي الصنع

يعطيكِ هذا الإطار شكلًا كلاسيكيًا وسلسًا. حيث أنه بإمكانكِ صنع هذا الإطار بنفسك من الخشب أو الألمنيوم وباللون الذي يتناسب مع دهان الغرفة بشكل عام. وما يميز هذا الإطار هو أنه للوهلة الأولى يعطيكِ انطباعًا أن شاشة التلفاز أصيلة ومتناسقة مع الحائط عوضًا عن كون الإطار إضافيًا.

3. الباب المنزلق

هذه الفكرة رائعة إن كنتِ تريدين إخفاء شاشة التلفاز بالكامل. حيث أن هذا الإطار والباب واللذان يمكنك تزيينهما بأي طريقة تشائين سوف يعطوكِ شكلًا سلسًا ورائعًا وبنفس الوقت يمكنك فتح الباب لمشاهدة التلفاز وإغلاقه عند الإنتهاء.

4. خزانة تلفاز مع مرايا

بإمكانك الاستفادة من هذه الفكرة التي تقدم لكِ حلًا عمليًا لإخفاء شاشة التلفاز، بينما تقدم لك أغلب الأفكار حلًا لإخفاء الشاشة ولكن لا يمكنك استغلال المنطقة. هذه الفكرة تساعدكِ لاستغلالها بوضع مرايا عاكسة على غطاء الخزانة فيمكنك الاستفادة منها عمليًا.

5. وضع رفوف محيطة بالشاشة

تعتقد بعض ربات المنازل أن الرفوف غرضها الوحيد هو وضع الأشياء عليها، ولكن هذه الفكرة تقدم لك استخدامًا رائعًا وجماليًا. يمكنك وضع عدد من الرفوف محيطة بالشاشة ووضع أي عنصر عليها لتضفي شكلًا جماليًا لحائطك.

6.إحاطة شاشة التلفاز بعناصر مرئية

العناصر المرئية تشمل الكتب، وهذه الفكرة رائعة لمحبي الكتب والقراءة أو إحاطتها بالنصب التذكارية كالجوائز الشخصية والشهادات أو حتى بالصور الشخصية للعائلة. فهذه الطريقة تقوم بتشتيت انتباه الناظر عن ملاحظة الشاشة السوداء.

وضع التلفاز بركن داخل الحائط

هذه الطريقة تعتبرها أغلب ربات المنازل بأنها تقليدية ولكن بإمكانكِ دائمًا وضع لمستكِ الخاصة والتميّز عن باقي النساء. فمثلًا يمكنك بعد وضع الشاشة بداخل الحائط بركن خاص، أن تضيفي بعض الألوان كأضواء التسليط أو بعض العناصر ذات الألوان الفاقعة أو الداكنة حسب ما يتناسب مع الشكل العام للغرفة.

8. التمويه اللوني

يمكنك ببساطة دهان الحائط بنفس لون شاشة التلفاز لكي يتناسبا سويًا ويصبح التلفاز جزئًا غير بارز من الحائط. هذه الطريقة رائعة لمن يفضلون الألوان الداكنة كالأسود والرمادي.

9. استخدام جهاز العرض

بإمكانك دائمًا الاستغناء عن شاشة التلفاز واستخدام جهاز العرض (بروجيكتور) للحصول على حائط خالٍ تمامًا من الشاشات واستخدام جهاز العرض فقط في حال مشاهدة التلفاز. هذه الطريقة رائعة لمحبي البساطة.

10. احصلي على شاشة جديدة بخاصية فنية

بعض أنواع الشاشات تقدم لك ميّزة رائعة وهي أنها في حالة عدم النشاط يمكنها أن تعرض صور فنية بموسيقى هادئة لتعطي الحائط مظهرًا فنيًا. وهذه الشاشات تكون في الغالب رفيعة جدًا لتتناسب مع الحائط.

11. آلية الانبثاق

يمكنكِ الحصول على خزانة تحتوي على آلية ميكانيكية لإظهار الشاشة وقت الحاجة وإخفائها في أي وقت. وهذه الآلية بإمكانها عمل دوران للشاشة بزاوية 180ْ في حال أردتِ مشاهدة التلفاز في السرير أو حتى مشاهدته من موقع آخر بنفس الغرفة.

قد يهمك أيضـــــًا :  

انتشار الألوان المشرقة داخل منزل مصمم الديكور سوزي بيلامي

اختاري المرايا المضيئة لديكور فاخر لمنزلك

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مجموعة نصائح لاختيار فكر رائعة لتنسيق ديكور تلفازك واستغلال المساحة حوله مجموعة نصائح لاختيار فكر رائعة لتنسيق ديكور تلفازك واستغلال المساحة حوله



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 00:13 2020 الخميس ,09 تموز / يوليو

ما كنت تتوقعه من الشريك لن يتحقق مئة في المئة

GMT 11:15 2020 الإثنين ,20 إبريل / نيسان

بريشة : علي خليل

GMT 10:33 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

الحب على موعد مميز معك

GMT 08:33 2019 الجمعة ,19 إبريل / نيسان

تعرف على مميزات سيارة فولكس فاغن الجديدة

GMT 05:02 2018 الأربعاء ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

ليام هيمسوورث ينشر صورة محزنة لبقايا منزله المحترق في "ماليبو"

GMT 07:28 2018 الأربعاء ,18 إبريل / نيسان

150 أسيرًا من أراضي عام 48 يقبعون في سجون الاحتلال

GMT 05:35 2017 الخميس ,23 تشرين الثاني / نوفمبر

فرص "غريس موغابي" في الحياة السياسية تتحول طريق سدّ

GMT 12:27 2017 الأحد ,15 تشرين الأول / أكتوبر

بعثة جامعة جنيف تكتشف هرمًا من الذهب في سقارة

GMT 15:31 2017 الثلاثاء ,20 حزيران / يونيو

هبة مشهور تصمم حلوى الكوكيز التي تتناسب مع رمضان
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday