شركة بولترونا فراو للأثاث تتطلع إلى الشرق بتصميمات جديدة جذابة
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

في معرض زاره 370 ألف زائر من دول عدة

شركة "بولترونا فراو" للأثاث تتطلع إلى الشرق بتصميمات جديدة جذابة

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - شركة "بولترونا فراو" للأثاث تتطلع إلى الشرق بتصميمات جديدة جذابة

مقعد "مينغ هارت"
ميلان - ليليان ضاهر

تختار مجموعة تلو أخرى من الزوار الآسيويين المقاعد الجلدية في صالة عرض أثاث "بولترونا فراو" في ميلان. وكانوا من بين نحو 370 ألف زائر حضروا معرض الأثاث لهذا العام، وتعرض شركة "بولترونا فراو" الرائدة عددا من الأرائك والكراسي والأسرَّة وغيرها.

وبالنسبة للمبتدئين فإن أثاث الشركة صممه منذ سنوات كثيرون من أمثال جيو بونتي، وأندريه بوتمان، ووانزو ماري الذي صمم عددا من المفروشات الجلدية المتاحة بـ 177 لونا و9 نهايات مختلفة كلاسيكية مبدعة. وكل ما يمكنك عمله هو الغوص في أريكة مريحة على شكل حرف L ومراقبة المشهد الذي يملأ صالة العرض بأكمله. ويصنع المصنع القائم في تولنتينو بالقرب بيروغيا كل شيء، لكن في الآونة الأخيرة يبحث بولترونا فراو عن التوجه إلى الشرق بتصاميم ملهمة.

شركة بولترونا فراو للأثاث تتطلع إلى الشرق بتصميمات جديدة جذابة

وقال  نقولا كوراوبوليس مدير المبيعات العالمية والتسويق لشركة تايوان التي نشأت منذ 104 أعوام "لدينا 6 مخازن في تايوان، ونحن أهم سلسة متاجر في الاتحاد الأوروبي، وعلى مر السنين تواصلنا على القيم الحرفية لـ(صنع في إيطاليا)، وذكاء الأيدي العاملة التي تميز بولترونا فراو، مثل النجاح في إطلاق مسابقة للمصممين الشباب في الصين وتايوان ". مضيفا: تسلمت الشركة 250 تصميما، وكان التصميم الفائز لكرسي "مينغ هارت" من تصميم المهندس المعماري التايواني شي شهي لو، ويعتمد على فكرة كرسي (مينغ) البلاستيكي، ولكن كان به "ملامح خطوط هندسية بدلا من المنحنيات، ومتاح في متاجر "إيسوب" في تايوان. وقال: كان باختصار التقاء بين الشرق والغرب، وهي فكرة لا أحبها كثيرا إذا ما خمنت ما الذي يعرفه الغربيون عن الشرق؟

حققت شركة "بولترونا فراو" أيضا منافسة على نطاق أوروبا في ميلانو الإيطالية، وفاز المصمم الياباني كنساكو أوشير الذي صنع "منجد" العثماني أكثر انسجاما مع جماليات الشركة.  وقال أوشير "أردت أن أصنع شيئا معاصرا في لوحة أحادية اللون، إذ إن استخدام لون واحد فقط يبرز التفصيل؛ فلعبة الضوء والظل مفهوم اعتيادي في اليابان"، حسب أوشير فتفاصيل المنجد تشمل الطيات والأحزمة والخياطة أنيقة وكل قطعة من الجلد.

وكانت المجموعة الأفضل لبولترونا فرا في شانغهاى نيري من تصميم "نيري وهو". وقضى الزوجان عقدين دمجا خلالها الجماليات الشرقية والغربية في المطاعم والمنازل والمخازن في جميع أنحاء العالم. وقالت روزانا "في المنزل صممنا مجموعة من الأشياء التي تكون عند المدخل مثل مرآة، ورف معطف، وطاولة صغيرة، فضلا عن الآرائك والأسرة والطاولات والكراسي والخزائن) ". وأضافت "عندما اتصلت بنا بولترونا فراو عرفنا أننا لن نكون قادرين على تحسين ما لدينا؛ لذا قررنا خلق شيء مختلف تماما." و"رن" تعني "الشخص" أو "الإنسان" باللغة الصينية، ومثل العديد من قطع بولترونا فراو الأخرى، فإنه من السهل أن نرى كيف سيصبحون مجرد شيء إذا لم تكن تعرف عنما تبحث حتى تجده.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

شركة بولترونا فراو للأثاث تتطلع إلى الشرق بتصميمات جديدة جذابة شركة بولترونا فراو للأثاث تتطلع إلى الشرق بتصميمات جديدة جذابة



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 04:46 2024 الإثنين ,08 كانون الثاني / يناير

أفكار مبتكرة للفواصل في ديكور المنازل العصرية

GMT 00:15 2020 الخميس ,09 تموز / يوليو

يحذرك هذا اليوم من المخاطرة والمجازفة

GMT 21:34 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

«بكين» هل تنهي نزاع 40 عاماً؟ (2)

GMT 01:04 2017 السبت ,25 تشرين الثاني / نوفمبر

علماء آثار يعلنون عن حمامات بها أنظمة صرف صحي

GMT 15:37 2018 الأربعاء ,21 تشرين الثاني / نوفمبر

الاحتلال يعتدي على طلبة الخضر في بيت لحم
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday