ورق جدران الميتاليك لمسة جديدة تزيد الديكور المنزلي جمالًا
آخر تحديث GMT 08:43:27
 فلسطين اليوم -

يتميز بالأناقة والروعة الذي يضفي رقيًا على المكان

ورق جدران الميتاليك لمسة جديدة تزيد الديكور المنزلي جمالًا

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - ورق جدران الميتاليك لمسة جديدة تزيد الديكور المنزلي جمالًا

ورق جدران الميتاليك
مراكش_ثورية ايشرم

برزت جمالية ناعمة من ورق الجدران الحديث التي تخطف الأنظار وتحقق الرقي والجمالية للمنزل والتي تميزت بخامة الميتاليك اللامعة والأنيقة التي تضفي تغييرًا على المكان وتجعله مختلفًا وكله أناقة ، لا سيما أن هذه الصيحة تعد من بين الصيحات الحديثة التي دخلت بقوة لتتربع على عرش اللمسات الخاصة بورق الجدران لموسم صيف 2016 والتي تبرز أمام الراغبين في تغيير ديكورات الجدران والحصول على إطلالة جديدة للمنزل ومساحته المختلفة واستقبال فصل الصيف بإطلالة جديدة ومتجددة .

ورق جدران الميتاليك لمسة جديدة تزيد الديكور المنزلي جمالًا

وتنوعت اللمسات الناعمة التي طرحتها الماركات العالمية المتخصصة في تصميم وصناعة ورق الجدران في خاماتها الراقية التي تزيد المكان جمالاً ورقيًا يحقق الأناقة للمكان ويعطيه التجديد الذي ترغب فيه الأسر ، لا سيما أن ورق الجدران أصبح الآن يحتل مراتب متقدمة من طرف الأفراد ، الذين تجدهم يختارونه لتتغير بدلاً من اعتماد الدهان كل مرة وما يتطلبه من مصاريف وجهد مضاعف لتزيين جدران المنزل ومنحها الإطلالة الراقية والناعمة التي تزيد من أناقة المنزل ، كما انه تنوع بمجموعة من اللمسات التي جعلته مختلفًا من مصمم إلى آخر ، حتى يجد الأفراد ما يرغبون فيه من قطع أنيقة يختارون منها ما يناسب منازلهم والأماكن التي يرغبون في تجديدها باعتماد هذه الخامة الناعمة.

وتميزت المجموعة الراقية التي برزت في الفترة الأخيرة بنعومة الرقي والجمالية والتصاميم المختلفة إضافة إلى لمسة الزخارف والنقوش المميزة التي اختلفت من تصميم إلى آخر ، حيث احتوت على لمسة الزخارف التقليدية والعصرية والكلاسيكية التي تعود بك إلى حقبة زمنية قديمة جدًا إلى فترة الستينات والسبعينات والتي عادت لتتربع على عرش الموضة هذا الموسم ، والتي نوع فيها المصممون بأشكال مختلفة وناعمة وراقية ، كما أن اللمسات تميزت بمجموعة من الألوان الراقية الميتاليكية التي تضفي تغييرا ملحوظا على المكان وتعطيه اللامعان والجمالية لا سيما أن ألوانه اختلفت بين الذهبي والفضي والبني والأبيض ومجموعة من ألوان الباستيل التي تبرز برقي وأناقة لا مثيل لها ، والتي تزيد من جمالية الإمكان التي يتم اعتماد هذا الورق فيها سواء كانت غرفة الجلوس أو الصالون أو الهول أو حتى غرف النوم ، والحمام كذلك  فهي لمسة تتماشى مع كافة الديكورات والإكسسوارات التي تضفي تغييرا على المكان .

 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ورق جدران الميتاليك لمسة جديدة تزيد الديكور المنزلي جمالًا ورق جدران الميتاليك لمسة جديدة تزيد الديكور المنزلي جمالًا



بدأت مهامها رسميًا كوجهٍ إعلانيٍ جديد لها

أريانا غراندي تتألَّق في حملتها الأولى مع "جيفنشي"

باريس - فلسطين اليوم
بدأت المغنيّة العالمية أريانا غراندي، مهامها رسميًا كوجهٍ إعلانيٍ جديد للعلامة التجارية الفرنسية "جيفنشي"؛ إذ أُطلقت الحملة الأولى لها مساء أمس، بعد أيامٍ من نشر غراندي إعلانًا تشويقيًا يخصُ الحملة، عبر حسابها الخاص على إنستغرام. ونشرت غراندي، عددًا من الصور، من توقيع مصور الموضة البريطاني الشهير، كريج ماكدان، استطاع من خلالها ماكدان، الحفاظ على تقاليد الدار في التقاط الصور، وهي الطريقة التي يفضلها أيضًا مؤسس الدار" هوبير دي جيفنشي". وارتدت غراندي في الحملة التي تحمل اسم "Arivenchy"، عددًا من القطع، كانت جميعها من مجموعة خريف وشتاء 2019 الخاصة بالدار، أبرزها، فستان مطوي منقوش بالأزهار، وسترةٌ خضراء، وحقيبةٌ جلدية باللون البنّي من ستايل الـ "Vintage" ذات حزامٍ جلديٍ عريض، وإطلالةٌ مسائيةٌ رائعة، فيما اعتمدت ت...المزيد

GMT 02:12 2019 الأربعاء ,17 تموز / يوليو

استلهمي إطلالات المناسبات المميزة من جيجي حديد
 فلسطين اليوم - استلهمي إطلالات المناسبات المميزة من جيجي حديد

GMT 13:44 2019 الجمعة ,12 تموز / يوليو

تشافي يرحّب بعودة نيمار إلى برشلونة من جديد

GMT 07:08 2019 الأحد ,31 آذار/ مارس

شهر بطيء الوتيرة وربما مخيب للأمل

GMT 14:50 2019 الثلاثاء ,02 إبريل / نيسان

حافظ على رباطة جأشك حتى لو تعرضت للاستفزاز
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday