عارضات أزياء يلجأن إلى مهنة التصميم الداخلي للمنازل
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

بهدف تعزيز القدرة على بيع العقارات الفاخرة

عارضات أزياء يلجأن إلى مهنة التصميم الداخلي للمنازل

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - عارضات أزياء يلجأن إلى مهنة التصميم الداخلي للمنازل

منازل صنيعة عارضات الأزياء
لندن - سليم كرم

كشفت صحيفة "التليغراف" البريطانية أن دخول عارضات الأزياء العالميات، وخصوصًا البريطانيات في مجال التصميم الداخلي للمنازل، مثل سيدة الأعمال وعارضتي الأزياء إيل ماكفيرسون، وكيت موس، ربما يعزَز القدرة على البيع المحتمل للعقارات الفاخرة.  لافتة إلى بدء بعض المشاهير دخول هذا المجال، ومن بينهم إيلي، التي صممت منزلها الموسمي، وتأجيره مقابل 700 جنيه استرليني في الأسبوع.
 
وأوضحت الصحيفة البريطانية، أن كيت موس تحوَلت للتصميم الداخلي على تطوير العقارات الراقية بنفسها، بعدما قضت نحو ستة أشهر في تصميم "بران هاووس"، المكون من خمس غرف مع حمام سباحة مخبأ بعيدًا في مساحة خاصة تحوطها الغابات.
 
وقالت كيت، "هي مكان ضخم وبه مساحة واسعة للمعيشة، ولم يستخدم فيه الكثير من الألوان والأشكال المطبوعة، فهو رحب جدا". ووفقا للصحيفة، فإن البيت يمكن يكون لأي شخص مقابل 2.5 مليون، أو يمكنك أن تبنى منزلا مثله على مساحة 20 قطعة أرض متاحة". كما تبيع مصممة الأزياء الأميركية دونا كارات، بيع عقار "سانكتروي" بـ 4 غرف نوم لهم واجهة على البحر، وهو متاح للبيع في السوق بـ 26 مليون إسترليني.
 
وتساءلت الصحيفة عما كانت هذه الخصائص التي صممها كبار مصممي الأزياء يمكنها إقناع المشترين بدفع هذه المبالغ الطائلة، ورأت أنه بالتأكيد هناك كثير من المطورين في جميع أنحاء العالم يبدو أنهم يعتقدون ذلك.
عارضات أزياء يلجأن إلى مهنة التصميم الداخلي للمنازل 
وذكرت "نجد برج "آكون" المكون من 50 طابقًا في مقاطعة باترسي، حيث تدعو المشترين للاستمتاع بـ "أسلوب فيرساتشي" مع فريق دوناتيلا وفيرساتشي، الذي صمم نحو 360 شقة، بالإضافة لمناطق عامة بما في ذلك المناطق السكانية، وصالة الألعاب الرياضية والأروقة. وتتراوح أسعار الأستديوهات فيها بداية من 711 ألف جنيه استرليني وحتى 1,7 مليون لثلاث غرف.
 
ويتردد مطورو المشروع (داماك) في توضيح مدى كيفية تلبية "فيرساتشي" للخصائص المطلوبة في العقار، لأنها مهتمة بالتركيز على استراتيجية العلامة التجارية أكثر من البراقة في الأداء. وقال رئيس مجلس إدارة شركة "داماك" حسين سجواني، المؤسس لتصميم العقارات ويقود التعاون مع "فيرساتشي" في الشرق الأوسط، فضلا عن "فيندي" و"لويس فويتون": "استراتيجيتنا الرئيسية هي جعل العلامة التجارية أكثر حيوية". وتوقع سجواني أن مشروع " باترسي" سيجذب "الكثير من دول الشرق الأوسط والمشترين الآسيويين" الذين يفضلون هذه النوعية من الرفاهية الموجودة في لندن.
 
ويعد "آكون" أول مشروع لـ "فيرساتشي" في لندن المصمم من القيراط واللؤلؤ. وذلك في الوقت الذي تتباهى دبي بالخصائص التي يضعها مصمم المنازل الداخلية، بما في ذلك 42 ألف قدم من بيت "كاندي اند كاندي" المصمم في تلال الإمارات بـ 18 قيراط من الذهب واللؤلؤ، والذي صممه أثاثه خصيصا لويس فويتون، وتم طرحه للبيع بـ26.1 مليون.
 
وأشار كبير مديري دار كريستيز الدولي للعقار جيلز هانا، إلى أن هذا التعاون أيضا يجلب الشعور التفرد والفخامة، وأنه من المرجح أن يضيف ما يصل إلى 20% إلى سعر العقار. مضيفًا "وجود هذه المباني في وسط لندن يعني إضافة 100 جنيه استرليني إضافية لكل قدم مربع على ثمن التطورات الحصرية مثل بلغاري ريزيدنس"، كما يقول، في اشارة الى تطوير "نايتسبريدج" الذي يبع أسقفها بنحو 100 مليون جنيه استرليني.
عارضات أزياء يلجأن إلى مهنة التصميم الداخلي للمنازل 
ويشكك أخرون حول الشكل الجمالي أو قيمة الاستثمار الناتجة عن التباهي بهذه الأسماء اللامعة في الأزياء في تصميم الممتلكات الخاصة.  وبيَنت مؤسسة شركة "باينج سلوشون" راشيل ثومبسون، أنه "عندما تذهب الى منزل مصمم من فريندي، فأنت تجد حرف "ف" في كل مكان، جنبا إلى جنب مع ورنيش والذهب" وبالمثل رالف لورين وهيرميس، الذين وضعوا الزخارف على كل رمية، وسادة وغطاء. فهذا النوع من التصميم له مشتريه الخاص"
 
وأضافت "أن هذا النوع من الموضة ليس إسقاطًا من قيمة مضافة، فالأثاث شيء شخصي جدا، فإذا كانت اللباس حق الملكية، فيمكنك إضافة قيمة والرغبة، ولكن نخطئ عندما نظن أن الناس يمكنهم تجاهل البراقة".
عارضات أزياء يلجأن إلى مهنة التصميم الداخلي للمنازل

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

عارضات أزياء يلجأن إلى مهنة التصميم الداخلي للمنازل عارضات أزياء يلجأن إلى مهنة التصميم الداخلي للمنازل



GMT 10:04 2021 السبت ,09 كانون الثاني / يناير

ديكورات غرف طعام عصرية ورائعة تعرف عليها

GMT 08:39 2021 الأربعاء ,06 كانون الثاني / يناير

3 نصائح لتصميم غرف نوم المراهقين تعرف عليها

GMT 12:44 2021 الإثنين ,04 كانون الثاني / يناير

4 قطع أثاث يتمنى خبراء الديكور اختفائها قريبًا

GMT 11:44 2020 الأربعاء ,30 كانون الأول / ديسمبر

اللون الفيروزي يُقدّم السحر والهدوء في ديكورات منزلك

GMT 11:16 2020 الإثنين ,28 كانون الأول / ديسمبر

تعرف على خلطة الشرقي والـ"مودرن" في الديكور

GMT 13:15 2020 السبت ,26 كانون الأول / ديسمبر

مجموعة نصائح ديكورات غرفة الملابس الضيقة في خطوات
 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 06:50 2020 الخميس ,04 حزيران / يونيو

لا تتهوّر في اتخاذ قرار أو توقيع عقد

GMT 12:47 2020 الخميس ,06 شباط / فبراير

يبدأ الشهر بيوم مناسب لك ويتناغم مع طموحاتك

GMT 07:47 2018 الأربعاء ,23 أيار / مايو

خطوات تنظيف الملابس الملونة من "بقع الحبر"

GMT 04:39 2024 الإثنين ,08 كانون الثاني / يناير

أفكار أساسية في تصميم السلالم الداخلية للمنزل العصري

GMT 18:10 2019 الخميس ,05 أيلول / سبتمبر

ألكسندر نوفاك يعلن توازن سوق النفط العالمية

GMT 05:23 2018 الإثنين ,12 آذار/ مارس

لبنى أحمد تُشير إلى طرق تعلم ضبط طاقة المطبخ

GMT 02:10 2017 الخميس ,05 كانون الثاني / يناير

إعادة مسلسل الدم والنار لمعالي زايد على الحكايات

GMT 12:25 2020 السبت ,24 تشرين الأول / أكتوبر

حقائب اليد الدائرية عشق مدوّنات الموضة في موسم خريف 2020
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday