مزج الألوان المنعشة في الصالون موضة راقية وصيحة مميزة في فصل الشتاء
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

ينصح خبراء الديكور بكسر قاعدة اللون الموحد ومنح المنزل إطلالة مشرقة

مزج الألوان المنعشة في الصالون موضة راقية وصيحة مميزة في فصل الشتاء

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - مزج الألوان المنعشة في الصالون موضة راقية وصيحة مميزة في فصل الشتاء

مزج الألوان المنعشة في الصالون
مراكش - ثورية ايشرم

لا يمكن أن تقتصر جمالية الألوان ورقتها وأناقتها على فصل الصيف والربيع فقط بل تجاوزت ذلك لتكون لمحة الأناقة والجمالية العصرية التي يرغب الأفراد في الحصول عليها في فضاءات منازلهم وفي الصالون على الخصوص الذي عادة ما يعتبر ذلك الفضاء الأنيق بلونه الموحد والمعتمد على الدوام، إلا أن خبراء الديكور باتوا ينصحون الأشخاص بتكسير قاعدة اللون الموحد في الصالون واستخدام جملة من الألوان المشرقة والمميزة في الصالون لمنحه الانتعاش لاسيما أنها موضة الشتاء لموسم 2016.

ودخلت بقوة صيحة مزج الألوان في الصالون لتمنح هذا الفضاء الرقة والجمالية ، ولكن يتطلب الأمر مجموعة من القواعد التي يجب تتبعها للحصول على جمالية راقية وفائقة للصالون وأولها اختيار دهان الجدران باللون الأبيض وذلك للحصول على مزج راق ورائع للألوان الخاصة بالأثاث وبين الدهان لاسيما أن اللون الأبيض لون يتماشى مع كافة الألوان ويناسب كل الفصول السنوية ، ثم يأتي دور اختيار الأثاث بما فيها الكنبات التي يختارها الأفراد حسب رغبتهم وحسب المساحة المتوفرة في الصالون.

ويمكن أن تكون عبارة عن كنبة رئيسية وكنبتين فرعيتين بألوان مختلفة ومتناسقة ، مع لمسة من البوفات الجلدية التي يمكن وضعها على الأرضية و ذات الألوان المشرقة كذلك وخامة الوسائد الصغيرة الملونة التي يمكن إضافتها على الكنبات بشكل مميز واعتماد سجاد من اللون الأبيض أو اختيار احد الألوان التي تم استخدامها بشكل قليل وضعيف في الأثاث.

كما يمكن اختيار الكنبات الكبيرة والمتصلة فيما بينها والتي تكون جلسة موسعة تسع العديد من الأفراد والتي يمكن اعتمادها في الفضاءات الكبيرة والتي يمكن اعتمادها بلمسة الألوان المتعددة والممزوجة فيما بينها تكون خليطا رائعا يضفي تغييرا على المكان لاسيما إذا تم التنسيق بين القطع وترتيبها بشكل مميز وأنيق للحصول على الصالون المرغوب فيه إذ من الممكن أن تكون الجلسة تتكون من اللون الزهري والأبيض والأخضر الناصع والأحمر والبيج وغيرها من الألوان واختيار سجاد يسع الجلسة كاملة ويفضل أن يكون سجادا مزخرفا يحتوي على نقوش أو طبعات أو زخارف بألوان عديدة .

وتضفي لمسة الستارة التي يفضل اعتمادها من اللون الأبيض خامة راقية على المكان واعتماد تشكيلة من الوسائد الكبيرة والمتوسطة والصغيرة في الجلسة وترتيبها بشكل متناسق ، إضافة إلى استخدام طاولة زجاجية في الوسط مع اعتماد لمسة من الإكسسوارات كالزهريات وبعض التحف واللوحات الفنية ذات الألوان المختلفة حتى يصبح الصالون ذلك الفضاء التي يشع بالجمالية والرقة والانتعاش في كل الأوقات.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مزج الألوان المنعشة في الصالون موضة راقية وصيحة مميزة في فصل الشتاء مزج الألوان المنعشة في الصالون موضة راقية وصيحة مميزة في فصل الشتاء



GMT 10:04 2021 السبت ,09 كانون الثاني / يناير

ديكورات غرف طعام عصرية ورائعة تعرف عليها

GMT 08:39 2021 الأربعاء ,06 كانون الثاني / يناير

3 نصائح لتصميم غرف نوم المراهقين تعرف عليها

GMT 12:44 2021 الإثنين ,04 كانون الثاني / يناير

4 قطع أثاث يتمنى خبراء الديكور اختفائها قريبًا

GMT 11:44 2020 الأربعاء ,30 كانون الأول / ديسمبر

اللون الفيروزي يُقدّم السحر والهدوء في ديكورات منزلك

GMT 11:16 2020 الإثنين ,28 كانون الأول / ديسمبر

تعرف على خلطة الشرقي والـ"مودرن" في الديكور

GMT 13:15 2020 السبت ,26 كانون الأول / ديسمبر

مجموعة نصائح ديكورات غرفة الملابس الضيقة في خطوات
 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 08:15 2021 الخميس ,07 كانون الثاني / يناير

"موديز"تؤكّد أن دول الخليج ستحتاج عامين لتعافي اقتصادها

GMT 14:50 2019 الثلاثاء ,18 حزيران / يونيو

"الفار المكار"

GMT 18:04 2016 السبت ,03 كانون الأول / ديسمبر

سيمون تتحدث عن فيلم "يوم حلو ويوم مر" فى "بالعربى"

GMT 01:29 2020 السبت ,25 إبريل / نيسان

حركة طالبان "تتمسك بسلاحها" في شهر رمضان
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday