أودي الألمانية تعرض سيارات فاخرة صغيرة في معرض باريس الدولي للسيارات
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

فيما ستبدأ الشركة مبيعات سيارتها "TTS" في بداية العام المقبل

"أودي" الألمانية تعرض سيارات فاخرة صغيرة في معرض باريس الدولي للسيارات

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - "أودي" الألمانية تعرض سيارات فاخرة صغيرة في معرض باريس الدولي للسيارات

أودي "TT رودستر" في أوروبا
برلين ـ جورج كرم

 كشفت الشركة الألمانية "أودي" النقاب بصورة رسمية عن النسخ المكشوفة من الجيل التالي من "TT" الرياضية قبيل الإطلاق الرسمي في معرض باريس الدولي للسيارات الأسبوع المقبل. وبالنسبة للسيارات الفاخرة الصغيرة ، فإنَّ "TT" كوبيه التي لم تقدّم بعد في الولايات المتحدة حصلت على نسختها المكشوفة التي تتمتع بسقف مرن من القماش يمكن فتحه في 10 ثوانٍ على سرعة 50 كم/ ساعة.

ويتوفر السقف متعدد الطبقات باللون الأسود بصورة قياسية بجانب الرمادي التيتانيوم. وقد صنع إطار أو هيكل السيارة من الماغنسيوم ، الألمونيوم ، الفولاذ ومكونات البلاستيك، بينما ادعت أودي أنَّ السيارة أخف بواقع 3 كغم عن سابقتها. كما حصلت السيارة على حقيبة تخزين في الخلف سعة 280 لتر أي أكثر من السابق بواقع 50 لتر. ويبلغ طول السيارة 4.177م، أي سيكون الموديل المجهز بمقعدين أقصر من السابق بواقع 21مم؛ لكنَّه سيعتمد على قاعدة عجلات أطول من السابق بواقع 37مم كما يبلغ عرض السيارة 1.832م أي أنَّها أقل من ذي قبل بواقع 10 مم ، كما يبلغ ارتفاعها 1.355م أو 3 مللي أقل من السابق.

وسوف تطلق أودي "TT رودستر" في أوروبا بثلاث محركات من 4 اسطوانات بشاحن توربيني تشمل محرك ديزل ومحركين بنزين. ونبدأ مع المحرك الديزل TDI ألترا سعة 2 لتر بقوة 181 حصان وعزم دوران 380 نيوتن/متر مع معدل استهلاك وقود يبلغ 4.3 لتر/100 كم ، وبما يساعد على تحقيق معدل انبعاث يبلغ 114غم/ كم.

وبالانتقال لمحركي البنزين، فلدينا محرك TFSI سعة 2 لتر بقوة 227 حصان وعزم دوران 370 نيوتن/ متر. أما موديل TTS ، فسيأتي بمحرك TFSI سعة 2 لتر بقوة 306 حصان وعزم دوران 380 نيوتن/ متر مع قدرة على التسارع حتى 100 كم/ ساعة

في 4.9 ثانية وسرعة قصوى تصل إلى 250 كم/ ساعة.

 ويعمل المحرك TDI سعة 2 لتر بصورة حصرية مع الدفع الأمامي، أما المحرك TFSI سعة 2 لتر فيأتي اختياريًا بنظام كواترو للدفع الكلي، أما محرك TTS الذي يعرف بـ TFSI سعة 2 لتر فيعمل بنظام الدفع الكلي.

 ومن المقرر بدء بيع TT المكشوفة بعد انتهاء فعاليات معرض باريس الدولي للسيارات في تشرين الأول/ أكتوبر مع أسعار ستقترب من 37.900 يورو للسيارات بمحرك TFSI ، فيما ستبدأ مبيعات TTS في بداية العام المقبل.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أودي الألمانية تعرض سيارات فاخرة صغيرة في معرض باريس الدولي للسيارات أودي الألمانية تعرض سيارات فاخرة صغيرة في معرض باريس الدولي للسيارات



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 04:50 2024 الإثنين ,08 كانون الثاني / يناير

"كورونا" يضرب بمتحوره الجديد وزيادة كبيرة في الإصابات

GMT 14:22 2020 الإثنين ,19 تشرين الأول / أكتوبر

حظك اليوم برج الحمل الإثنين 26 أكتوبر/تشرين الثاني 2020

GMT 00:08 2015 الإثنين ,02 تشرين الثاني / نوفمبر

ثلاثة عصائر فريش تخلصك من الوزن الزائد

GMT 13:53 2017 الأحد ,01 كانون الثاني / يناير

هيفاء وهبي تحتفل برأس السنة على "انستغرام"

GMT 20:21 2020 الأربعاء ,08 كانون الثاني / يناير

صعود الدرج حسب قواعد الإتيكيت

GMT 15:57 2019 السبت ,28 كانون الأول / ديسمبر

حكومة طوكيو تضغط على الشركات لزيادة الأجور

GMT 04:47 2019 الجمعة ,19 إبريل / نيسان

رحلات من لندن إلى نيويورك في أقل من ساعة

GMT 05:19 2019 السبت ,26 كانون الثاني / يناير

سمكة الشمس النادرة تودِّع الحياة عند شواطئ مصر

GMT 07:06 2018 الثلاثاء ,06 تشرين الثاني / نوفمبر

تعرف على أسباب ارتداء الساعة في اليد اليسرى
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday