الكشف عن الفئة السابعة لسيارات bmw المتطورة كليًا
آخر تحديث GMT 10:00:06
 فلسطين اليوم -

ستوازن بين التكنولوجيا المتطورة والاتصال والراحة

الكشف عن الفئة السابعة لسيارات "BMW" المتطورة كليًا

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - الكشف عن الفئة السابعة لسيارات "BMW" المتطورة كليًا

سيارات "BMW"
واشنطن ـ رولا عيسى

كشفت "BMW" عن سلسلتها من الفئة 7 الجديدة القادمة الجديدة والمتطورة كليًا، في محاولة منها لمنافسة السيارات الفاخرة، والراقية من أمثال رولز رويس وبنتلي. وتفتخر السيارة الجديدة بتواجد سينما في المقعد الخلفي، ومقاعد تدليك وتحكم بالإيماءات لذلك يمكن للسائقين ضبط الراديو، على سبيل المثال، مع موجة من أيديهم كما ستسمح السيارة الجديدة الفريدة من نوعها والاعلى في فئتها للسائقين باستخدام النموذج الجديد باستخدام جهاز التحكم عن بعد كما فعل جيمس بوند في فيلم "غدا لا يموت" من انتاج عام 1997.

وأوضح رئيس مجلس إدارة "BMW" هارالد كروجر، أن "هذا التوازن بين التكنولوجيا المتطورة والاتصال والراحة هي رؤيتنا من الفخامة العصرية"، حيث صمم هيكل السيارة من ألياف الكربون الأنيقة التي جعلتها أخف وزنًا من سابقتها بـ 89 كلغ، وتحمل في طياتها محرك سعة v8 الأكثر كفاءة بقوة 445 حصانًا، ولكنها من الداخل أكثر فخامة وأكثر من فاخرة.

وتشمل الموديلات الأعلى في نوعها "مقصورة" وصفتها "BMW" بأنها تعيد تعريف الرفاهية في السيارة الفاخرة، ويعني ذلك عمليًا أن المقاعد الخلفية واسعة ومليئة بالأدوات لرجال الأعمال المميزين، كما أنها تشمل نظام تكييف أوتوماتيكي، ومقاعد قابلة للتعديل إلكترونيًا مع وظيفة التدليك وأجهزة التلفاز التي تعد جزءًا لا يتجزأ في المقاعد الأمامية.

وأضافت الشركة أنه "يتوافر مسند للقدمين بحيث يمكنك أن تسكع ظهرك ويمكن للمديرين التنفيذيين التمتع براحة أكثر، أو اختيار تدليك "برنامج حيوية"، والتي تتيح لهم "ممارسة الرياضة البدنية النشطة"، موضحةً "وعندما تنتهي من العمل حتى عرق، تتهيأ المقاعد الخلفية لوضع شبه أفقي لتأخذ قيلولة"، على حد وصفها.

وتحدث نائب رئيس تصميم مجموعة "BMW" أدريان فان هويدونك، "من وجهة نظر BMW، تتأصل الرفاهية الحديثة في التقنيات المتطورة والاهتمام بشكل جيد للغاية بالتفاصيل"، وأضاف "هذا الجيل من سلسلة الفئة 7 هو الأفخم، والأكثر راحة و- أفضل سيارة صنعناها في هذه الفئة - من جميع النواحي".

وسيستطيع السائقون المستخدمون للطراز جديد من السيارة السيطرة على بعض خصائص السيارة باستخدام الإيماءات للمرة الأولى، كما يتوافر حامل الهاتف الذكي الجديد والذي يسمح بالشحن للاسلكي للهاتف النقال للمرة الأولى في سيارة، وهذا يعني عدم وجود أسلاك والموصلات المزعجة.

وأصبحت الحياة أيضا سهلة مع الفئة 7 الجديدة حيث أن السيارة تحوي شاشات عرض لإظهار تحذيرات حركة المرور والمكالمات الهاتفية وكذلك مساعد القيادة ، فضلًا عن الكاميرات لمساعدتهم على الركن وحتى نظام ركن السيارات عن بعد باستخدام "الريموت كونترول"، مما يعني أنها يمكن ركن سيارتهم من على بعد.

وتعد الفئة 7 أول سيارة تسمح لمالكها بالمناورة داخل أو خارج أماكن وقوف السيارات أو المرائب دون تواجد أي شخص على عجلة القيادة بواسطة التحكم عن بعد، وتأتي كل هذه التكنولوجيا والرفاهية بتكلفة عالية، وتبدأ الأسعار من 81.300 دولارًا وستدشن السيارة هذا الخريف.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الكشف عن الفئة السابعة لسيارات bmw المتطورة كليًا الكشف عن الفئة السابعة لسيارات bmw المتطورة كليًا



 فلسطين اليوم -

إطلالات سيرين عبد النور بخيارات عصرية

القاهره ـ فلسطين اليوم
اشتهرت المغنية والممثلة وعارضة الأزياء اللبنانية سيرين عبد النور في العالم العربي بعد إصدارها ألبومها الغنائي لعام 2004، بينما كان دخولها مجال عرض الأزياء هو الباب الذي قادها إلى التمثيل والنجاح، كما تميزت مؤخرًا بتقديم البرامج التلفزيونية، وتبقى سيرين من الفنانات العربيات اللاتي تميزن في الإطلالات؛ لكونها صاحبة أسلوب فريد من نوعه.فضَّلت سيرين عبد النور اختيار الإطلالات الأحادية في مظهرها اليومي، ومن أبرز إطلالاتها تأنقت بجمبسوت باللون البيج مزين بحزام من نفس اللون مع قميص بيج مميز كشفت به عن أحد كتفيها بلمسة عصرية، وفي إطلالة أخرى اختارت تنورة بيضاء مصممة بعدة طبقات مع معطف من الجلد الأبيض، وتزينت بتسريحة شعر مرفوعة مع مكياج ترابي لخيار ناعم بلمسة كلاسيكية، وفي الإطلالة الثالثة نسقت بنطالًا أسود لامعًا مع قميص أسود شف...المزيد

GMT 08:49 2021 السبت ,09 كانون الثاني / يناير

طرق ارتداء نقشة الكارو الحيوية بألوان متنوعة في ربيع 2021
 فلسطين اليوم - طرق ارتداء نقشة الكارو الحيوية بألوان متنوعة في ربيع 2021

GMT 07:40 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

أبوظبي عروس السياحة "الشتوية"
 فلسطين اليوم - أبوظبي عروس السياحة "الشتوية"

GMT 07:23 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

نائب ترامب سيحضر حفل تنصيب بايدن
 فلسطين اليوم - نائب ترامب سيحضر حفل تنصيب بايدن

GMT 07:44 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

بسمة وهبة توجه رسالة إلى المتنمرين على ابنتها
 فلسطين اليوم - بسمة وهبة توجه رسالة إلى المتنمرين على ابنتها

GMT 13:04 2021 الخميس ,07 كانون الثاني / يناير

الاحتلال يغلق مدخلي قرية المغير شرق رام الله

GMT 06:41 2020 الخميس ,04 حزيران / يونيو

لا تكن لجوجاً في بعض الأمور

GMT 05:47 2019 السبت ,02 آذار/ مارس

أحمد زكي

GMT 00:13 2020 الخميس ,09 تموز / يوليو

يبشرك هذا اليوم بأخبار مفرحة ومفيدة جداً

GMT 21:40 2016 الثلاثاء ,13 كانون الأول / ديسمبر

هند صبري بصحبة النجم ظافر العابدين في مهرجان دبي

GMT 22:01 2014 الأحد ,20 إبريل / نيسان

"CT 200h F Sport" الهجينة من "ليكسس"

GMT 01:50 2017 الإثنين ,11 أيلول / سبتمبر

فيدرر يقابل المليونير بيل جيتس في مطعم فرنسي

GMT 03:49 2014 الأحد ,19 تشرين الأول / أكتوبر

نصائح هامة لتجنب إغراء طبق الحلويات الشرقية وأضراره

GMT 03:16 2017 الإثنين ,26 حزيران / يونيو

إيفانكا ترامب وغاريد كوشنر يظهران في واشنطن
 
palestinetoday
palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday