انطلاق فيناكي مونديالي بمشاركة 500 من ملاك فيراري
آخر تحديث GMT 10:00:06
 فلسطين اليوم -

يقام الحدث في الإمارات 3 كانون الأول

انطلاق "فيناكي مونديالي" بمشاركة 500 من ملاك "فيراري"

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - انطلاق "فيناكي مونديالي" بمشاركة 500 من ملاك "فيراري"

نهائي سباقات فيراري "فينالي مونديالي"
أبوظبي - فلسطين اليوم

يستعد حدث نهائي سباقات فيراري "فينالي مونديالي" الذي يقام من 3 إلى 6 كانون الأول/ ديسمبر في حلبة مرسى ياس المذهلة في أبوظبي، لتقديم أوقات مملوءة بالحماسة لمحبّي السيارات في دولة الإمارات عبر سلسلة من عروض السباق المشوّقة والسيارات الرائعة التي نادرًا ما تظهر في العلن.

ويشارك في الحدث ما لا يقل عن 17 سيارة فورمولا 1 أحادية المقاعد وهي أكبر مشاركة على الإطلاق لسيارات فيراري للفورمولا 1 في حدث "فينالي مونديالي".

وتمّ تأكيد مشاركة أكثر من 300 من ملاك سيارات فيراري من جميع أنحاء دول مجلس التعاون الخليجي وأكثر من 200 سيارة من مختلف أنحاء العالم في هذا الحدث السنوي من فيراري.

وسيجول حلبة مارينا ياس في أبوظبي البالغ طولها 5.5 كلم موكب رائع سيضم نحو 200 سيارة فيراري، إضافة إلى السيارات الحصرية التي تقوم عليها برامج 599X، وFXX، بما في ذلك 74 من سيارات تشالنج، و17 سيارة فورمولا 1 أحادية المقاعد، و19 طرازًا من برنامج XX، وذلك ضمن جدول الفعاليات المميّز مساء السبت المقبل.

ويشارك السائق تاني حنّا في ثلاثة سباقات خلال الحدث، ويعدّ تاني البطل الوحيد من الشرق الأوسط الذي شارك في سلسلة سباقات فيراري تشالنج خلال الموسم الماضي 2013 محققًا فوزين ضمن 8 تكريمات إجمالية على منصة التتويج.

وأضاف حنّا "يشرّفني كثيرا أن أشارك في منافسات فيراري تشالنج في أبوظبي، إلى جانب مشاركتي في النهائي العالمي بمواجهة منافسين من أوروبا وأمريكا الشمالية، أشجع كافة محبّي السيارات في دولة الإمارات على حضور الحدث ليعيشوا هذه التجربة الفريدة ويشجعوا السيارة الوحيدة التي تحمل علم الإمارات".

وتتخلل الحدث أيضًا إطلالة خاصة لسائق الفورمولا 1 كيمي رايكونن ممثلًا لفريق سكوديريا فيراري، إضافة إلى حاملي لقب بطولة الاتحاد الدولي للسيارات لسباقات التحمل (FIA WEC)، جيمي بروني وطوني فيلاندر، وسائق تجارب سيارات فيراري للفورمولا،1 مارك جينيه، وسائق الفورمولا1 السابق، جيانكارلو فيسيكيلا، فضلًا عن دافيد ريجون وجايمس كالادو، اللذين فازا مؤخرًا ببطولة العالم لسباقات التحمّل في البحرين، وذلك خلف عجلة سيارة فيراري 458.GTEPro

وإلى جانب السباقات، سيظهر فريق سكوديريا فيراري للفورمولا واحد في إطلالة خاصة، حيث سيقدم عروض سباق حيّة تشمل التوقف للتزود بالوقود pit stops، وال Burnouts، والانطلاقات، كل ذلك على حلبة مارينا ياس.وستستضيف الحلبة أيضًا سيارات فيراري جي تي التي شاركت في أعرق بطولات جي تي، بما في ذلك طراز 458 جي تي إي، الفائز الحالي ببطولة الاتحاد الدولي للسيارات لسباقات التحمل FIA WEC وبطولة لومان 24 ساعة لعام ،2014 بقيادة السائقين جيمي بروني وطوني فيلاندر وجيانكارلو فيسيكيلا.

الرياضة والتشويق والسباق، كلها عناوين عريضة لفعاليات "فينالي مونديالي"، والتي تشمل كذلك العرض المذهل لسيارات الفورمولا واحد التاريخية.

ويسدل الحدث الستار على عام من السباقات مع نهائيات سلسلة سباقات "فيراري تشالنج تروفيو بيريلي" الثلاثة لأوروبا وشمال أمريكا ومنطقة آسيا- المحيط الهادئ، إضافة إلى النهائي الكبير يوم السبت، والذي سيضم عددًا قياسيًا من سيارات "458 تشالنج" التي ستتنافس على لقب بطولة العالم.

وتشمل عطلة نهاية الأسبوع أيضا عرضا لبعض من أبرز سيارات فيراري الكلاسيكية التي حطّمت جميع الأرقام القياسية العالمية في أهم مزادات السيارات.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

انطلاق فيناكي مونديالي بمشاركة 500 من ملاك فيراري انطلاق فيناكي مونديالي بمشاركة 500 من ملاك فيراري



 فلسطين اليوم -

إطلالات سيرين عبد النور بخيارات عصرية

القاهره ـ فلسطين اليوم
اشتهرت المغنية والممثلة وعارضة الأزياء اللبنانية سيرين عبد النور في العالم العربي بعد إصدارها ألبومها الغنائي لعام 2004، بينما كان دخولها مجال عرض الأزياء هو الباب الذي قادها إلى التمثيل والنجاح، كما تميزت مؤخرًا بتقديم البرامج التلفزيونية، وتبقى سيرين من الفنانات العربيات اللاتي تميزن في الإطلالات؛ لكونها صاحبة أسلوب فريد من نوعه.فضَّلت سيرين عبد النور اختيار الإطلالات الأحادية في مظهرها اليومي، ومن أبرز إطلالاتها تأنقت بجمبسوت باللون البيج مزين بحزام من نفس اللون مع قميص بيج مميز كشفت به عن أحد كتفيها بلمسة عصرية، وفي إطلالة أخرى اختارت تنورة بيضاء مصممة بعدة طبقات مع معطف من الجلد الأبيض، وتزينت بتسريحة شعر مرفوعة مع مكياج ترابي لخيار ناعم بلمسة كلاسيكية، وفي الإطلالة الثالثة نسقت بنطالًا أسود لامعًا مع قميص أسود شف...المزيد

GMT 08:49 2021 السبت ,09 كانون الثاني / يناير

طرق ارتداء نقشة الكارو الحيوية بألوان متنوعة في ربيع 2021
 فلسطين اليوم - طرق ارتداء نقشة الكارو الحيوية بألوان متنوعة في ربيع 2021

GMT 07:40 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

أبوظبي عروس السياحة "الشتوية"
 فلسطين اليوم - أبوظبي عروس السياحة "الشتوية"

GMT 07:23 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

نائب ترامب سيحضر حفل تنصيب بايدن
 فلسطين اليوم - نائب ترامب سيحضر حفل تنصيب بايدن

GMT 07:44 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

بسمة وهبة توجه رسالة إلى المتنمرين على ابنتها
 فلسطين اليوم - بسمة وهبة توجه رسالة إلى المتنمرين على ابنتها

GMT 10:19 2021 الأربعاء ,06 كانون الثاني / يناير

مستوطنون يهاجمون مركبات المواطنين جنوب جنين

GMT 13:50 2020 الجمعة ,03 كانون الثاني / يناير

تتمتع بالنشاط والثقة الكافيين لإكمال مهامك بامتياز

GMT 21:53 2015 الجمعة ,09 تشرين الأول / أكتوبر

نبات القلقاس منجم معادن

GMT 14:24 2017 الأربعاء ,07 حزيران / يونيو

سيارة شحن فريدة من نوعها تتحول إلى معرض متحرك للكتب

GMT 02:39 2014 الإثنين ,10 تشرين الثاني / نوفمبر

الأشعة التداخلية تعالج البروستاتا وتحفظ قدرة الإنجاب

GMT 07:47 2021 السبت ,09 كانون الثاني / يناير

فتح تحقيق فيدرالي في وفاة ضابط شرطة في "أحداث الكونغرس"

GMT 08:19 2018 الإثنين ,12 تشرين الثاني / نوفمبر

لبنى أحمد تكشف طرق استعمال "الباكوا" في ضبط طاقة المكان
 
palestinetoday
palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday