بي ام دبليو تكشف عن فئتها الجديدة 640d من سيارة bmw 6series
آخر تحديث GMT 10:00:06
 فلسطين اليوم -

تشبه الطراز القديم في الشكل وقمرة القيادة والمصابيح ذات الأضواء الأفقية

"بي ام دبليو" تكشف عن فئتها الجديدة "640D" من سيارة "BMW 6-series"

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - "بي ام دبليو" تكشف عن فئتها الجديدة "640D" من سيارة "BMW 6-series"

فئه الجديدة "640D" من سيارة "BMW 6-series
برلين - جورج كرم

تطرح شركة تصنيع السيارات الألمانية "بي إم دبليو" فئتها الجديدة "640D" من سيارة "BMW 6-series"، وتأتي إلى الأذهان فئة "635CSi" القديمة من الطراز نفسه الذي طرحته الشركة منذ نحو ثلاثين عامًا.

وتزداد التساؤلات حول الفروق بين السيارتين، وهل لا زالت السيارة القديمة تتغلب على السيارة الحديثة من حيث خصائصها، ويكشف الخبراء عن مواطن التشابه التي تعددت ومواضع الاختلاف، ومعرفة كيف تغيرت الأمور.

وأوضح الخبراء أنَّ مواطن التشابه بين السيارتين واضحة للغاية، على الرغم من أن السيارة الحديثة تتمتع بهيكل وشكل مختلفين كأحدث سيارة سياحية كبرى، عن السيارة القديمة التي يعود تاريخها إلى 1988.

وعند إلقاء نظرة عن كثب على السيارتين، سنجد أن أوجه التشابه بدأت في الظهور، فهما يشتركان في نفس شكل الجزء الأمامي، وقمرة القيادة التي تميل إلى الوراء، وحقيبة السيارة الصغيرة، إلا أن الجزء الخلفي من السيارة أعلى ومرسوم أو محدد بشكل أقل من السيارة القديمة، ولكن أبعاد السيارة واحدة.

كما تشترك السيارتين في المصابيح الخلفية ذات الأضواء الطويلة الأفقية، ونفس إعدادات المصابيح الأمامية التي لا تزال مرئية في مجموعة الإضاءة الحديثة للسيارة.

ولا يمكن أن نغفل السمة التقليدية التي تميز سيارات "بي إم دبليو" كلها، والتي تعرف باسم "،"Hoffmeister kink" وهي عبارة عن تصميم معدني صغير منحني على الخط العلوي للنافذة الخلفية، وهو تصميم يوجد بالتأكيد في السيارتين بل بطبيعة الحال في كل سيارات الشركة.

حققت كلتا السيارتين أعلى المبيعات سواء في الوقت الحالي أو في السنوات الماضية، ولذلك فمن المهم المقارنة بين السيارتين لمعرفة مدى التغير الذي طرأ على السيارات الترفيهية السياحية في السنوات الفاصلة.

والسبيل الأمثل لذلك هو الخروج على الطريق وقيادة السيارتين لمعرفة مواطن التشابه ومقدار التغيير، ففي البداية تعتبر السيارتين من أفضل السيارات السياحية الموجودة والتي لا يختلف عليها أحد.

ولكن الأمر يختلف قليلًا بالنسبة للمحرك، فلا يمكن تركيب محرك الديزل الذي يميز السيارة في الثمانينات، في السيارة الحديثة وإلا ستفقد الشركة الكثير من عملائها لصالح الشركات المنافسة.

إلا أن الفئة الجديدة "640D" تعتبر الأكثر شعبية في سيارات "BMW 6-series" بسبب محركها القوي والمدهش والرنان الذي يناسبها بلا نهاية، فهو يعطي القدرة على التعامل مع الطريق بسرعة ودقة وبمقاومة ملحوظة، ويرجع الفضل في ذلك إلى نظام التعليق التكيفي الاختياري، الذي يناسب الفئة الجديدة.

وعلى الرغم من البطء الجزئي في تشغيل محرك القيادة، الذي قد يجعل البعض يعزف عن قيادتها، إلا أن السيارة الجديدة تتمتع بسرعة لافتة في تغطية الأرض.

وتعاني الفئة الجديدة من بعض عيوب التصنيع التي تؤثر على الاستمتاع بركوبها، فعلى سبيل المثال تتسبب عجلاتها التي تبلغ مساحتها 20 بوصة في إحداث صوت صاخب وضوضاء عند المرور بالحفر والشقوق، إلا أن السيارة القديمة تتسم بوجود مخمدات الاهتزاز التي تحدث فرقًا في القيادة، ولذلك فإن السيارة الجديدة تفتقر الركوب السلس مقارنة بالسيارة القديمة.
ومن الطريف أن تنتقد اختبارات الطرق المعاصرة السيارة القديمة بسبب ثباتها وثقلها على الأرض، إلا أن السيارة الجديدة تتميز بأنها وسيلة مريحة للغاية، وذلك على الرغم من اهتزازها الطفيف، الذي يمكن التغلب عليه بتركيب عجلات غير قياسية مساحة 18 بوصة، تناسب السيارة الجديدة وتجعل الركوب أفضل

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

بي ام دبليو تكشف عن فئتها الجديدة 640d من سيارة bmw 6series بي ام دبليو تكشف عن فئتها الجديدة 640d من سيارة bmw 6series



 فلسطين اليوم -

إطلالات سيرين عبد النور بخيارات عصرية

القاهره ـ فلسطين اليوم
اشتهرت المغنية والممثلة وعارضة الأزياء اللبنانية سيرين عبد النور في العالم العربي بعد إصدارها ألبومها الغنائي لعام 2004، بينما كان دخولها مجال عرض الأزياء هو الباب الذي قادها إلى التمثيل والنجاح، كما تميزت مؤخرًا بتقديم البرامج التلفزيونية، وتبقى سيرين من الفنانات العربيات اللاتي تميزن في الإطلالات؛ لكونها صاحبة أسلوب فريد من نوعه.فضَّلت سيرين عبد النور اختيار الإطلالات الأحادية في مظهرها اليومي، ومن أبرز إطلالاتها تأنقت بجمبسوت باللون البيج مزين بحزام من نفس اللون مع قميص بيج مميز كشفت به عن أحد كتفيها بلمسة عصرية، وفي إطلالة أخرى اختارت تنورة بيضاء مصممة بعدة طبقات مع معطف من الجلد الأبيض، وتزينت بتسريحة شعر مرفوعة مع مكياج ترابي لخيار ناعم بلمسة كلاسيكية، وفي الإطلالة الثالثة نسقت بنطالًا أسود لامعًا مع قميص أسود شف...المزيد

GMT 08:49 2021 السبت ,09 كانون الثاني / يناير

طرق ارتداء نقشة الكارو الحيوية بألوان متنوعة في ربيع 2021
 فلسطين اليوم - طرق ارتداء نقشة الكارو الحيوية بألوان متنوعة في ربيع 2021

GMT 07:40 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

أبوظبي عروس السياحة "الشتوية"
 فلسطين اليوم - أبوظبي عروس السياحة "الشتوية"

GMT 07:23 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

نائب ترامب سيحضر حفل تنصيب بايدن
 فلسطين اليوم - نائب ترامب سيحضر حفل تنصيب بايدن

GMT 07:44 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

بسمة وهبة توجه رسالة إلى المتنمرين على ابنتها
 فلسطين اليوم - بسمة وهبة توجه رسالة إلى المتنمرين على ابنتها

GMT 10:19 2021 الأربعاء ,06 كانون الثاني / يناير

مستوطنون يهاجمون مركبات المواطنين جنوب جنين

GMT 13:50 2020 الجمعة ,03 كانون الثاني / يناير

تتمتع بالنشاط والثقة الكافيين لإكمال مهامك بامتياز

GMT 21:53 2015 الجمعة ,09 تشرين الأول / أكتوبر

نبات القلقاس منجم معادن

GMT 14:24 2017 الأربعاء ,07 حزيران / يونيو

سيارة شحن فريدة من نوعها تتحول إلى معرض متحرك للكتب

GMT 02:39 2014 الإثنين ,10 تشرين الثاني / نوفمبر

الأشعة التداخلية تعالج البروستاتا وتحفظ قدرة الإنجاب

GMT 07:47 2021 السبت ,09 كانون الثاني / يناير

فتح تحقيق فيدرالي في وفاة ضابط شرطة في "أحداث الكونغرس"

GMT 08:19 2018 الإثنين ,12 تشرين الثاني / نوفمبر

لبنى أحمد تكشف طرق استعمال "الباكوا" في ضبط طاقة المكان
 
palestinetoday
palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday