ماكلارين تطلق وحش الحلبات 650 إس سبرينت
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

زادت مستويات الأمان والسلامة داخل مقصورة القيادة

"ماكلارين" تطلق وحش الحلبات "650 إس سبرينت"

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - "ماكلارين" تطلق وحش الحلبات "650 إس سبرينت"

السيارة "650 إس سبرينت"
لندن ـ فلسطين اليوم

أعلنت شركة "ماكلارين جي تي"، أنها تستعد لتقديم أحدث طرزها من السيارات، "650 إس سبرينت" المخصصة للحلبات فقط، وذلك خلال حدث "بيبل بيتش كونكورس ديليغانس" في الفترة من 15 إلى 17 آب/أغسطس الجاري.
وسيكون الظهور الأول لهذه السيارة الجديدة إلى جانب سيارات عدة أخرى من "ماكلارين أوتوموتيف"، والتي تتضمن تقديم سيارة "ماكلارين بي1 جي تي آر".
وتتمتع سيارة "650 إس سبرينت"، التي صنعت معتمدة على منصة الطراز ماكلارين 650 إس كوبيه، الذي أطلق حديثًا، بتعديلات على نظام توجيه المكابح، مع تحسين مزايا الديناميكية الهوائية وإعدادات السباق بالنسبة لنظام تعليق التحكم الاستباقي في هيكل السيارة.
وتساهم هذه التعديلات في منح السائق تجربة أفضل أثناء القيادة دون التخلي عن التحسينات والاتزان الذي تتمتع به سيارة الطرقات، وكما هو الحال بالنسبة لطراز "650 إس"، فإن التعديلات على خواص الديناميكية الهوائية في تصميم سيارة "650 إس سبرينت"، ستوفر مستويات أعلى من القوى السفلى، كما أن اعتماد مداخل الهواء المعدلة التي تتمتع بها سيارة الطرقات تسمح بمزيد من التبريد في محرك "إم 838 تي التوربيني" المزدوج سعة 3.8 لترات.
وتتمتع مقصورة القيادة بتصميم مناسب لحلبات السباق مع تجريدها من التفاصيل الزائدة لخفض وزنها قدر الإمكان، والتأكيد على التجهيزات المخصصة لسلامة السائق وراحته أثناء القيادة.
كما زادت مستويات الأمان والسلامة داخل مقصورة القيادة، وأضحى الهيكل أحادي الخلية المصنوع من ألياف الكربون يتمتع بوزن أخف مع توفير مستوى أعلى من الحماية مع إضافة قفص حماية موافق لمعايير الاتحاد الدولي للسيارات.
وبالإضافة إلى ذلك، زُودت السيارة بمقاعد مطورة تتوافق مع معايير الاتحاد الدولي للسيارات وتوفر مستويات أعلى من الراحة والسلامة للسائق، كما أن المقاعد خفيفة الوزن والمصنوعة من ألياف الكربون والموافقة لمعايير "هانس" حماية الرأس والعنق، قد زودت بحزام أمان مكون من 6 نقاط اتصال للحماية، إضافة إلى أنها تؤمن وضعية القيادة المناسبة والمريحة للسائق، فيما بقي نظام التكييف المعتمد لمزيد من الراحة أثناء القيادة، ويعد نظام إطفاء الحريق من الإضافات الأخرى أيضًا في هذه السيارة.
ويتميز النموذج الأول من سيارة 650 إس بتصميم فريد ومميز مع استخدام الألوان التي ظهرت بها سيارات 650 إس جي تي3 والتي شوهدت خلال ملتقى السرعة في "غودوود"، وتتميز السيارة بلونها الأبيض، كما تتوافر أيضًا بلون توروكو البرتقالي، والذي يستخدم في سيارات جي تي3 مع تفاصيل بيضاء وسوداء على مختلف الأجزاء.
وتتميز سيارة 650 إس سبرينت بارتفاعها المنخفض عند الركوب مع استخدام عجلات سباق قياس 19 بوصة، مزودة بإطارات نوع بيريللي ملساء أو مخصصة للمسارات الرطبة، فيما يسهم نظام رفع السيارة الهوائي في تغيير سريع للإطارات.
كما تم تحسين قوة الوقوف في نظام المكابح المطور ضمن سيارة 650 إس سبرينت، ويجمع هذا النظام بين الفاعلية العالية التي يتميز بها نظام توجيه المكابح والمخصص لسيارات الطرقات، ومزايا الديناميكية الهوائية العالية التي توفر أداء كبح عال، ويساهم ذلك في تحسين استخدام نظام الكبح عند الزوايا وزيادة السرعة في المنعطفات.
وتزخر السيارة بكثير من المزايا والخيارات الإضافية والتي تتضمن تطوير الديناميكية الهوائية من خلال الجانح الخلفي والموزع الأمامي المصنوعين من ألياف الكربون والمقاعد المزودة بـ6 نقاط حماية والمكونات ذات الوزن الأخف والتي تتضمن الزجاج الأمامي المصنوع من مادة البولي كربونيت.
ويبلغ سعر الأيقونة 650 إس سبرينت 198 ألف جنيه إسترليني، وستتوافر لدى وكلاء ماكلارين في الشرق الأوسط.

 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ماكلارين تطلق وحش الحلبات 650 إس سبرينت ماكلارين تطلق وحش الحلبات 650 إس سبرينت



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 04:46 2024 الإثنين ,08 كانون الثاني / يناير

أفكار مبتكرة للفواصل في ديكور المنازل العصرية

GMT 19:10 2018 الجمعة ,23 شباط / فبراير

جوجيا تحاول إقناع ليندساي بالاستمرار حتى 2022

GMT 06:08 2014 الأربعاء ,24 كانون الأول / ديسمبر

أسلوب جديد لعلاج الأمراض الوراثية النادرة عبر DNA

GMT 12:32 2020 الخميس ,02 تموز / يوليو

وفاة ثالث أكبر لاعب كريكيت في العالم

GMT 03:03 2019 الإثنين ,25 تشرين الثاني / نوفمبر

تعرف على المدن الأوروبية التي تستحق الزيارة في رأس السنة

GMT 12:55 2019 الخميس ,27 حزيران / يونيو

مكياج عيون ناعم من وحي إطلالات ميغان ماركل

GMT 20:42 2019 الأربعاء ,26 حزيران / يونيو

الحارس يتصدى لتسديدة رائعة من صلاح

GMT 21:04 2019 الإثنين ,28 كانون الثاني / يناير

قاسم باشا يخسر بثنائية أمام نظيره إسطنبول باشاك شهير

GMT 10:20 2018 الإثنين ,16 تموز / يوليو

"يوفنتوس" يرغب في ضم اللاعب دييجو جودين
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday