سيارات فوكسهول تكشف عن النسخة الجديدة من أسترا
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

تعرض للمرة الأولى في معرض "فرانكفورت" المقبل

سيارات "فوكسهول" تكشف عن النسخة الجديدة من "أسترا"

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - سيارات "فوكسهول" تكشف عن النسخة الجديدة من "أسترا"

سيارة "فوكسهول أسترا"
واشنطن ـ رولا عيسى

تتمتع سيارة "فوكسهول أسترا" في نسختها الجديدة، بتصميم حاد، إضافة إلى تزويدها بأحدث المحركات من البنزين والديزل، فيما ستأتي بسعر 13 ألف جنيه إسترليني

وكشفت "فوكسهول" النقاب عن الجيل السابع من سيارتها "استرا"، التي ستطرح للبيع في نهاية عام 2015، وقد جاءت السيارة أصغر وأخف وزنًا من سابقاتها بواقع 130 كيلوغرام، ولكن تصميم المقصورة الداخلية جاء ذكيًا وأكثر رحابة من الإصدارات السابقة، فيما يتعلق بالمقاعد الخلفية والمساحة التي تمنحها للأرجل، بينما جاء صندوق السيارة الخلفي بحجم 370 لتر أي بنفس الحجم الذي كانت عليه الموديلات السابقة، كل هذا علي الرغم من بناء النسخة الجديدة على قاعدة عجلات أقصر بواقع 23 مللي متر.

وانخفض أيضا ارتفاع السيارة عن الأرض بواقع 15 مللي متر، وتتمتع في نسختها الجديدة بانسيابية أكثر وأداءً أفضل، فيما يتعلق بالديناميكية الهوائية مع واجهة أكثر شراسة ساعدها في ذلك الشبكة الأمامية العريضة، ومن ناحية التصميم الخلفي للسيارة فقد جاء متقاربًا من ذلك التصميم الذي جاءت به سيارات "بي إم دبليو" في فئتها الأولى" BMW 1-series" بحيث تنافس في ذلك سيارة "فوكاس Focus" من "فورد"، هذا وسيتم بناء سيارة "أسترا" الجديدة في مدينة تشيشير وستكون متوفرة بثلاثة أو خمسة أبواب إلى جانب الفئة العائلية.

وعلى صعيد نظام التعليق بالسيارة، فسيأتي مكون من نظام تعليق "ماكفرسون" فيما يتعلق بالجزء الأمامي، بينما الجزء الخلفي سيكون التعليق بنظام "تورشن بيم" ما سيعطي السيارة مزيدًا من الثبات أثناء القيادة وملائمة للطريق.

وتتميز المقصورة الداخلية للسيارة بالعديد من المميزات، بداية من الشاشة المركزية التي تعمل باللمس والتي تم وضعها على لوحة القيادة في مكان مرتفع للاستمتاع بالإذاعة والوسائط المتعددة ونظام الملاحة الذي يأتي اختياريًا، إضافة لذلك يمكن للسيارة الاتصال بأجهزة "آبل" من خلال "Apple’s CarPlay" وكذلك الأجهزة التي تعمل من خلال نظام التشغيل "آندرويد".

وبتجربة قيادة النموذج الأولي للسيارة "استرا" فإن السيارة تتمتع بنظام توجيه وناقل حركة رائعين كما أن المحرك قوي وهادئ، وسوف تأتي السيارة بعدة خيارات للمحرك الأول فيها يعمل بالبنزين مزود بشاحن تربو مكون من ثلاثة اسطوانات سعة 1,0 لتر (وهو نفس المحرك الذي يأتي ضمن سيارات آدم Adam وكورسا)، بينما المحرك الثاني سعة 1,4 لتر و 1,6 لتر تعمل بالبنزين مزودة بشاحن تربو إلي جانب المحرك الهادئ جدًا من "جنرال موتورز" الذي يعمل بوقود الديزل سعة 1,6 لتر. القدرة الحصانية التي سينتجها المحرك ستتراوح من 94 وحتى 197 حصان.

وستطرح السيارة "أسترا" من "فوكسهول" للبيع بسعر 13 ألف جنيه إسترليني، وستظهر لأول مرة خلال معرض "فرانكفورت" الذي يقام في شهر أيلول/سبتمبر المقبل.

 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

سيارات فوكسهول تكشف عن النسخة الجديدة من أسترا سيارات فوكسهول تكشف عن النسخة الجديدة من أسترا



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 13:42 2020 الجمعة ,03 كانون الثاني / يناير

أعد النظر في طريقة تعاطيك مع الزملاء في العمل

GMT 05:11 2023 السبت ,18 آذار/ مارس

أربعة شهداء برصاص جيش الاحتلال في جنين

GMT 14:01 2020 الخميس ,06 شباط / فبراير

تجاربك السابقة في مجال العمل لم تكن جيّدة

GMT 06:45 2020 الأربعاء ,14 تشرين الأول / أكتوبر

إصابة جنديين إسرائيليين واعتقال شاب باقتحام "بلاطة" بنابلس

GMT 19:38 2018 الأحد ,04 تشرين الثاني / نوفمبر

الاقتصاد الياباني يعاني نقصاً حاداً في اليد العاملة

GMT 21:54 2018 الإثنين ,30 إبريل / نيسان

الإعلامي عمرو أديب يرحل عن قناة ON E

GMT 20:09 2018 الإثنين ,30 إبريل / نيسان

ليفربول يُكرم صلاح وسط احتفال جنوني من زملائه

GMT 20:10 2018 الإثنين ,08 كانون الثاني / يناير

منتخب اليد يختتم مشاركته في الدوري الذهبي بخسارة ثالثة

GMT 05:36 2017 الإثنين ,18 كانون الأول / ديسمبر

البطريرك الراعي يؤكد أن لا يمكن القبول بتهويد القدس
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday