كوريا الجنوبية تبتكر محورًا جديدًا في عالم السيارات الفاخرة
آخر تحديث GMT 10:00:06
 فلسطين اليوم -

"جنيسز" تتحضر لغزو المنافسين بستة تصميمات مختلفة

كوريا الجنوبية تبتكر محورًا جديدًا في عالم السيارات الفاخرة

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - كوريا الجنوبية تبتكر محورًا جديدًا في عالم السيارات الفاخرة

سيارو هيونداي جي 90
لندن - ماريا طبراني

اجتاحت التصاميم الكورية مثل "هيونداي وكيا" السوق الأوروبية على مدار الأعوام العشرة الماضية، وأعلنت "هوندا" الشهر الماضي أنها استأجرت المصمم السابق لـ"بنتلي ولامبورغيني" لوك دونكيرولك لقيادة إطلاق العلامة التجارية الجديدة "جنيسز" التي من شأنها أن تصمم ما لا يقل عن ست سيارات جديدة لسوق السيارات الفاخرة تنافس فيها ضد "بي إم دبليو ومرسيدس وأوديس" المسيطرين على القطاع.

واستطاعت سيارة لكزس من "تويوتا" الاقتراب من خرق هيمنة الألمان، ولكن المبيعات بعد ربع قرن من الزمان وصلت إلى 582 ألف قطعة حتى العالم الماضي، فيما باع منافسوها أكثر من مليون سيارة، وهناك طابور طويل من العلامات التجارية التي تسعى إلى تخفيف القبضة الألمانية على قطاع السيارات الفاخرة مثل "نيسان وكاديلاك ولينكولن وجاكوار ولاند روفر ومازيراتي"، الذين يدفعون بسيارات رائعة بدرجات نجاح متفاوتة، وما زال سوق السيارات الفاخرة في نمو مستمر.

وتعتقد "هونداي" بأنها تملك فرصة في هذا المجال بمساعدة المصمم الجديد البلجيكي المولد، فهو من صمم "لامبورغيني" الموجودة حاليًا، ومؤخرًا لعب دورًا رئيسيًا في عودة "بنتلي"، والأهم من ذلك الدور الذي لعبه زميله في "فلوكس فاغن" بيتر شراير الذي استأجرته الشركة عام 2006 لأختها "كيا"، وبعد ستة أعوام من نجاح إعادة اختراع "كيا"، تمكن شراير من الحصول على دور تنفيذي أوسع في "هونداي"، لقيادة التصاميم لكل من "كيا وهونداي".

ويعتبر صعود شراير تأكيدًا لنهج المجموعة الكورية والحاجة أكثر للارتقاء بمستوى من الموثوقية والمتانة للحاق بركب منافسيها الأوربيين مثل "فلوس فاجن وفورد"، فشركات السيارات لا تعمل مثل بيوت الأزياء، والكلفة والتعقيد في تصميم سيارة عصرية والوقت الذي تأخذه العملية نادرًا ما يكونان قادرين على عزو النجاح إلى التغييرات في مكتب التصميم.

ويبدو أن تعيين المصمم الجديد للعلامة سيقود تصاميم "جنيسز" الجديدة التي ستسمي سياراتها "جي 70- 80 - 90 ... إلخ"، ستعرض أولها في نيويورك خلال نيسان / أبريل المقبل، وبالفعل جعلت "هونداي" سياراتها أكبر مثل سيارة "إيكوس"، ولكنها لا تبيعها في أوروبا وتضع عينها على أوروبا كسوق رئيسي في رؤيتها الأخيرة للسيارات الجديدة.

وستكون "جينسز" العلامة التجارية الجديدة لـ"هونداي" التي تبلغ من العمر 50 عامًا، ولن يكون لوك مقيدًا بالتراث القديم للشركة، مما سيتيح له مساحة أكبر في المناورة بالتصاميم.

ويظهر أن كوريا الجنوبية ستجتاح الساحة العالمية بتصاميم السيارات والعمارة والملابس، فأسبوع سيول للأزياء يتطور ليصبح هو الآخر منافسًا على الساحة الدولية، وعرضت "شانيل" مجموعتها الخاصة في هذا الأسبوع، ومن الواضح أن السيارات على حافة تغيير لم يسبق لها مثيل في كوريا الجنوبية.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

كوريا الجنوبية تبتكر محورًا جديدًا في عالم السيارات الفاخرة كوريا الجنوبية تبتكر محورًا جديدًا في عالم السيارات الفاخرة



 فلسطين اليوم -

إطلالات سيرين عبد النور بخيارات عصرية

القاهره ـ فلسطين اليوم
اشتهرت المغنية والممثلة وعارضة الأزياء اللبنانية سيرين عبد النور في العالم العربي بعد إصدارها ألبومها الغنائي لعام 2004، بينما كان دخولها مجال عرض الأزياء هو الباب الذي قادها إلى التمثيل والنجاح، كما تميزت مؤخرًا بتقديم البرامج التلفزيونية، وتبقى سيرين من الفنانات العربيات اللاتي تميزن في الإطلالات؛ لكونها صاحبة أسلوب فريد من نوعه.فضَّلت سيرين عبد النور اختيار الإطلالات الأحادية في مظهرها اليومي، ومن أبرز إطلالاتها تأنقت بجمبسوت باللون البيج مزين بحزام من نفس اللون مع قميص بيج مميز كشفت به عن أحد كتفيها بلمسة عصرية، وفي إطلالة أخرى اختارت تنورة بيضاء مصممة بعدة طبقات مع معطف من الجلد الأبيض، وتزينت بتسريحة شعر مرفوعة مع مكياج ترابي لخيار ناعم بلمسة كلاسيكية، وفي الإطلالة الثالثة نسقت بنطالًا أسود لامعًا مع قميص أسود شف...المزيد

GMT 08:49 2021 السبت ,09 كانون الثاني / يناير

طرق ارتداء نقشة الكارو الحيوية بألوان متنوعة في ربيع 2021
 فلسطين اليوم - طرق ارتداء نقشة الكارو الحيوية بألوان متنوعة في ربيع 2021

GMT 07:40 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

أبوظبي عروس السياحة "الشتوية"
 فلسطين اليوم - أبوظبي عروس السياحة "الشتوية"

GMT 07:23 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

نائب ترامب سيحضر حفل تنصيب بايدن
 فلسطين اليوم - نائب ترامب سيحضر حفل تنصيب بايدن

GMT 07:44 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

بسمة وهبة توجه رسالة إلى المتنمرين على ابنتها
 فلسطين اليوم - بسمة وهبة توجه رسالة إلى المتنمرين على ابنتها

GMT 07:47 2021 السبت ,09 كانون الثاني / يناير

فتح تحقيق فيدرالي في وفاة ضابط شرطة في "أحداث الكونغرس"

GMT 13:04 2021 الخميس ,07 كانون الثاني / يناير

الاحتلال يغلق مدخلي قرية المغير شرق رام الله

GMT 17:27 2018 الإثنين ,21 أيار / مايو

طريقة بسيطة لتحضير صينية الكنافة من دون عناء

GMT 19:28 2015 الخميس ,26 تشرين الثاني / نوفمبر

اتبعي قواعد الأمان لحماية طفلك من الإنترنت

GMT 16:30 2020 الإثنين ,22 حزيران / يونيو

مى عمر تتألق بإطلالة مثيرة للجدل على الشاطئ.. شاهد
 
palestinetoday
palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday