مبيعات طراز إكس 6 تذهل شركة بي إم دبليو الألمانيّة
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

يجذب الأوروبيّين ويجمع بين الكلاسيكيّة والرياضة

مبيعات طراز "إكس 6" تذهل شركة "بي إم دبليو" الألمانيّة

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - مبيعات طراز "إكس 6" تذهل شركة "بي إم دبليو" الألمانيّة

سيارة "بي أم دبليو X6"
لندن ـ كاتيا حداد

حافظت سيارة "بي أم دبليو X6" من طراز الدفع الرباعي على مبيعاتها المتزايدة أكثر من أي وقت مضى منذ إصدراها، على الرغم من الانتقادات التي قد تصل إلى حد التذمر.

وبيّنت صحيفة "دايلي تليجراف" البريطانية، الثلاثاء، أنَّ مبيعات سيارات الدفع الرباعي لشركة "بي أم دبليو" مرتفعة ليس لأن السيارة أكبر أو أثقل، ولكن ربما للخمسة أبواب وأربعة مقاعد، ومحاولة بناء سيارة رياضية بقوة الدفع الرباعي.

ولم يجذب طراز "أكس 6" الانتقادات فقط، وإنما جذب المشترين، الذين وصل عددهم إلى 260 ألف منذ عام 2008، والذي يعتبر رقمًا كبيرًا جدا بالنسبة لمبيعات السيارت، حيث أن تلك السيارة "آلة راقية".

وفاجأت المبيعات شركة "بي أم دبليو" نفسها، والتي كانت تعتقد أن سيارات الدفع الرباعي تخص فقط الشركات الأميركية، حيث يتم تصميمها بحجم أكثر معقولية، وأثبتت وجودها بين الزبائن في الصين وأوروبا، ولهذا السبب لم ترغب الشركة الألمانية في إصدار نسخة أخرى من الجيل الثاني لـ"أكس 6".

وتعود بعض محركات النموذج السابق لتطل علينا في هذا الإصدار لعام 2015، إلا أنها معدلة، وتم تثبيتها داخل الجسم الجديد بشكل كلي، والذي أعيد تصميمه بالكامل.

وتحمل "أكس 6" المزيد من المعدات، ولكنها لا تزن أكثر من النموذج السابق، وبها مميزات اختيارية مثل نظام وقوف السيارات الذاتي والمساعدة في الرؤية الليلية والمساعدة في الازدحام المروري، والذي يسمح للسيارة أن تتجه تلقائيًا إلى الحافة على طول السيارة التي أمامها، كما أنها تحتوي على خمسة مقاعد كبار رئيسية، وفقا لمعاير الشركة، على نقيض النموذج السابق الذي كان أربعة مقاعد وواحد بديل.

وتقدم "بي أم دبليو" أربعة خيارات للمحرك الجديد، ثلاثة منهم ديزل وواحد بنزين، فيما تثير طريقة الانحناءات في السيارة الأعجاب، إضافة إلى العجلات الكبيرة التي يمكنها القيام بالمهامات الرياضية، التي تعزز التكيف الحيوي وتوزيع قوة المحرك على العجلات الخلفية، ونتيجتها هي خفة الحركة والمقاومة، فضلاً عن الارتفاع الملحوظ لهذه السيارة.

يذكر أنَّ السيارة مجهزة بسلسلة متطورة من التقلبات، تمنحها قدرًا من الاتزان، ودقة في التوجيه، حيث إنك لن تشعر بالكثير من التضاريس تحت عجلاتها، وهي أنيقة جدًا وفخمة، فمن داخلها تحتوي على شاشة معلومات وشاشة ترفيه، إضافة إلى الألومنيوم والأخشاب، وهي سيارة واسعة جدًا من الداخل على الرغم من طموحتها الرياضية، تلك السيارة كبيرة وواسعة وأكثر مرونة مما يبدو، كما أنها انتهت بصورة جيدة.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مبيعات طراز إكس 6 تذهل شركة بي إم دبليو الألمانيّة مبيعات طراز إكس 6 تذهل شركة بي إم دبليو الألمانيّة



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 21:30 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

الشرق الأوسط والموعد الصيني

GMT 20:08 2014 الإثنين ,22 كانون الأول / ديسمبر

الأتيرة تطلق حملة توعية بيئية "شركاء نحو مدن نظيفة"

GMT 08:53 2017 الإثنين ,25 أيلول / سبتمبر

أطباق تقليدية وعصرية في مطاعم "تاج محل" في الجزائر

GMT 17:20 2016 الثلاثاء ,20 كانون الأول / ديسمبر

"هوندا" تطلق سيارتها الفاخرة سيفيك اس اي 2017 الرياضية

GMT 03:52 2015 الثلاثاء ,15 أيلول / سبتمبر

جمهورية الجبل الأسود تستقطب عشاق المتعة والمغامرة

GMT 23:01 2017 الإثنين ,16 تشرين الأول / أكتوبر

ندى حافظ تحصد الميدالية البورنزية في بطولة بلجيكا للسلاح

GMT 19:36 2017 الإثنين ,18 أيلول / سبتمبر

فرنسا تفتح الباب لتطبيق اتفاق إيران النووى بعد 2025

GMT 15:59 2016 السبت ,15 تشرين الأول / أكتوبر

كريم كراميل بالعسل والموز
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday