هوندا تعود إلى الواجهة وتكشف عن سيارة nsx الجديدة
آخر تحديث GMT 10:00:06
 فلسطين اليوم -

تمتلك الكثير من أوضاع القيادة وهيكلًا خارجيًا جذاب للغاية

"هوندا" تعود إلى الواجهة وتكشف عن سيارة "NSX" الجديدة

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - "هوندا" تعود إلى الواجهة وتكشف عن سيارة "NSX" الجديدة

سيارة "Honda NSX"
طوكيو - فلسطين اليوم

طرحت شركة صناعة السيارات اليابانية "هوندا" سيارتها الجديدة "Honda NSX" لعام 2016، والتي تعتبر بديلًا حديثًا للسيارة الأصلية التي تم طرحها في الأسواق منذ ما يقرب من عقد من الزمان.

ويشار إلى أن الجيل الثاني من سيارات " Honda NSX" قد تأخرت الشركة في طرحه بشكل مبالغ فيه، حيث خضع للكثير من الانطلاقات الخاطئة، واستمر وقتًا طويلًا قبل دفع هذه السيارة التي تجمع بين التقنيات الأميركية واليابانية على الطريق.

وحققت هذه السيارات أغلب مبيعاتها في الولايات المتحدة، حيث استعانت بعض وسائل الإعلام بقيادة هذه السيارة على الطرق العامة، والتي تمكنت من قطع لفة و ثلاثة أرباع اللفة عبر مضمار اختبار سيارات هوندا " Tochigi " في اليابان.

وتملك السيارة الجديدة الكثير من أوضاع القيادة، ومن ضمنها وضع " Quiet " أو الهدوء حيث يتوقف المحرك عند إشارات المرور وتغلق العوادم، بينما تتوفر ثلاثة أوضاع أخرى وهم " Sport "، و " Sport+ " و " Track "، ويتاح لسائق السيارة استخدام ثلاثة منهم فقط.

وتتمتع السيارة بشكل هيكل خارجي جذاب للغاية، بزوايا رائعة تستطيع الاتجاه في أي مكان، وكانت مديرة المشروع هي ميشيل كريستنسن، أول امرأة مسؤولة عن مشروع هذه السيارات، ويعمل معها فريق مكون من ثمانية أشخاص.

ولاتزال هناك بعض التقنيات المجهولة عن السيارة، إلا أنها تمتلك محرك تيربو مزدوج ينتج قوة تصل إلى 500 حصان بقدرة 406 رطل/قدم، من نوع V6، وبسعة 3.5 لتر، مع زاوية خرافية تصل إلى 72 درجة مئوية بين اسطوانات المحرك.

هوندا تعود إلى الواجهة وتكشف عن سيارة nsx الجديدة

ويقع المحرك بشكل طولي وراء المقاعد الخلفية، وتزود السيارة بقابض مزدوج بتسع سرعات، وعلبة تروس يقابض متحول، ويقع بينهما محرك كهربائي بقدرة 109 رطل/قدم، ويوجد في مقدمة السيارة محركين كهربيين يتمكنان من إنتاج قدرة تصل إلى 54 رطل/قدم، بينما تنتج مجموعة الحركة بأكملها قوة ذروتها 573 حصان، بمقدار 6500 دورة في الدقيقة، بينما تنتج قدرة 476 رطل/قدم في 2000 دورة في الدقيقة.

وتحتوي السيارة على نظام هجين وبطارية ليثيوم أيونية صغيرة بقوة 1 كيلو وات، وهي مصممة لإطلاق وتخزين الطاقة بسرعة، ويتمكن ضبط السيارة على الوضع الكهربائي من قيادتها على مسافة 1 أو 2 كم عند السرعات المنخفضة والأحمال متواضعة التسارع.

وتوفر السيارة الجديدة القدرة على تنسيق الطاقة الكهربائية بين المحركات الكهربائية الثلاثية، لسحب ودفع مقدمة السيارة عبر الزوايا، وحماية السائق من أسوأ أخطائه، وتثبيت السيارة وإعادة شحن بطاريتها.

ويعمل المحرك الخلفي باعتباره شاحنا كهربائيا فائقا، يعزز منحنى العزم لمحرك توربو غير المتطورة نسبيًا، حيث يحتوي على وحدات أحادية الدوران، ويتمكن نظام إخراج السيارة من إنتاج 2500 جورة في الدقيقة، بقدرة 476 رطل/قدم.

وتصل سرعة السيارة إلى 60 ميل في الساعة من وضع الثبات في اقل من ثلاث ثواني، وتبلغ أقصى سرعة لها 191 ميل في الساعة، كما أن اقتصادها في استهلاك الوقود أفضل من سيارة Porsche 911 Turbo، أي قد يصل إلى 30 ميل لكل غالون بنزين.

هوندا تعود إلى الواجهة وتكشف عن سيارة nsx الجديدة

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

هوندا تعود إلى الواجهة وتكشف عن سيارة nsx الجديدة هوندا تعود إلى الواجهة وتكشف عن سيارة nsx الجديدة



 فلسطين اليوم -

إطلالات سيرين عبد النور بخيارات عصرية

القاهره ـ فلسطين اليوم
اشتهرت المغنية والممثلة وعارضة الأزياء اللبنانية سيرين عبد النور في العالم العربي بعد إصدارها ألبومها الغنائي لعام 2004، بينما كان دخولها مجال عرض الأزياء هو الباب الذي قادها إلى التمثيل والنجاح، كما تميزت مؤخرًا بتقديم البرامج التلفزيونية، وتبقى سيرين من الفنانات العربيات اللاتي تميزن في الإطلالات؛ لكونها صاحبة أسلوب فريد من نوعه.فضَّلت سيرين عبد النور اختيار الإطلالات الأحادية في مظهرها اليومي، ومن أبرز إطلالاتها تأنقت بجمبسوت باللون البيج مزين بحزام من نفس اللون مع قميص بيج مميز كشفت به عن أحد كتفيها بلمسة عصرية، وفي إطلالة أخرى اختارت تنورة بيضاء مصممة بعدة طبقات مع معطف من الجلد الأبيض، وتزينت بتسريحة شعر مرفوعة مع مكياج ترابي لخيار ناعم بلمسة كلاسيكية، وفي الإطلالة الثالثة نسقت بنطالًا أسود لامعًا مع قميص أسود شف...المزيد

GMT 08:49 2021 السبت ,09 كانون الثاني / يناير

طرق ارتداء نقشة الكارو الحيوية بألوان متنوعة في ربيع 2021
 فلسطين اليوم - طرق ارتداء نقشة الكارو الحيوية بألوان متنوعة في ربيع 2021

GMT 07:40 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

أبوظبي عروس السياحة "الشتوية"
 فلسطين اليوم - أبوظبي عروس السياحة "الشتوية"

GMT 07:23 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

نائب ترامب سيحضر حفل تنصيب بايدن
 فلسطين اليوم - نائب ترامب سيحضر حفل تنصيب بايدن

GMT 07:44 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

بسمة وهبة توجه رسالة إلى المتنمرين على ابنتها
 فلسطين اليوم - بسمة وهبة توجه رسالة إلى المتنمرين على ابنتها

GMT 09:56 2021 السبت ,09 كانون الثاني / يناير

ترامب يبحث بناء منصة خاصة له بعد حذف حسابه على "تويتر"

GMT 12:53 2020 الأحد ,13 كانون الأول / ديسمبر

130 مستوطنا يقتحمون المسجد الأقصى

GMT 06:45 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

الاحتلال يقتحم يعبد جنوب غرب جنين ويغلق طرقا فرعية

GMT 14:26 2020 الخميس ,06 شباط / فبراير

تتخلص هذا اليوم من الأخطار المحدقة بك

GMT 13:55 2018 الإثنين ,16 إبريل / نيسان

تعرف علي أسرار لعبة "الحوت الأزرق" الألكترونية

GMT 10:07 2018 الثلاثاء ,13 شباط / فبراير

مروة عبد البديع تصمم عروسة ملائمة لعيد الحب

GMT 08:40 2016 الأربعاء ,22 حزيران / يونيو

الزعفران من اغلى التوابل
 
palestinetoday
palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday