هيونداي تطلق سيارتها الجديدة الموجهة إلى الشباب 2020
آخر تحديث GMT 12:16:22
 فلسطين اليوم -

ستمتلك مجموعة تقنيات سلامة منها مكابح الطوارئ الأوتوماتيكية

"هيونداي" تطلق سيارتها الجديدة الموجهة إلى الشباب 2020

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - "هيونداي" تطلق سيارتها الجديدة الموجهة إلى الشباب 2020

هيونداي SUV
واشنطن - فلسطين اليوم

رصدت هيونداي SUV صغيرة أثناء اختبارها أخيرًا في الولايات المتحدة، والتي ذكرت مصادر بأنها ستكون بمثابة أكسنت نسخة SUV، وذلك مع تراجع مبيعات السيدان والهاتشباك  في أسواق أمريكا الشمالية.

ووفق الأسماء التي سجّلت هيونداي ملكيتها، فإن سيارتها الجديدة ستسمى ليونيس، واليوم واستنادًا على صورها التجسسية وأحدث موديلات الشركة، أنشأ فنانو Kksstudio صورة تتوقع ما ستبدو عليه عند وصولها , وسيكون الموديل أصغر بشكل طفيف مقارنة بهيونداي كونا، إذ سيكون طوله 4.165 متر، عرضه 1.8 متر، ارتفاعه 1.55 متر وقاعدة عجلاته 2.6 متر.

وستمتلك السيارة مجموعة تقنيات سلامة يتضمنها مكابح الطوارئ الأوتوماتيكية، الكشف عن البقعة العمياء، إدارة الاستقرار والتحكم فيه على الطريق، مساعد الصعود على التضاريس مع وسائد هوائية , وفي  الناحية الداخلية، هناك شاشة عرض 8 إنش، تشغيل دون مفتاح، فتحة سقف، في حين لدى الخارجية جنوط 15-17 إنش، مصابيح بروجيكتور، سقف ذو لونين , أسفل الغطاء، سيقع محرك تنفس طبيعي 1.6 لتر يتصل بجير أوتوماتيكي متغير السرعات CVT، من دون الكشف عن مواصفات الأداء.

يذكر أن هيونداي ليونيس ستكون موجهة إلى الشباب، إذ تتميز بتصميم عصري بتكلفة تناسب الجميع بحدود 15,000$ (56,250 ريال)، ومن المقرر طرحها في الأسواق في نهاية العام المقبل كموديل 2020.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

هيونداي تطلق سيارتها الجديدة الموجهة إلى الشباب 2020 هيونداي تطلق سيارتها الجديدة الموجهة إلى الشباب 2020



تستوحي منهما الكثيرات من النساء أفكار لإطلالاتهن

إليك أجمل الأزياء الأنثوية المستوحاة من ميلانيا وإيفانكا ترامب

واشنطن - فلسطين اليوم
تعتبر كلاً من ميلانيا ترامب Melania Trump و”ايفانكا ترامب” Ivanka Trump من أكثر النساء أناقة في عصرنا الحالي وأيقونتان من أيقونات الموضة تستوحي منهما الكثيرات من النساء أفكار لاطلالاتهن في مختلف المناسبات الرسمية والكاجوال وشاهدنا كلتاهما وقد اختارتا اللون الزهري وتألقتا باطلالات أنثوية وعصرية ناعمة. ميلانيا ترامب في بدلة باللون الزهري: شاهدنا ميلانيا ترامب Melania Trump في اطلالة أنيقة في بدلة باللون الزهري ولتحصلي على لوك مشابه اختاري جاكيت بليزر مع بنطلون باللون الزهري الفاتح من “تيبي” Tibi ونسقني معهما قميص كلاسيكي أبيض كالذي اخترناه من “جاي كرو” J‪.Crew وحذاء كعب عالي باللون الأبيض أيضاً كالذي اخترناه من “كريستيان لوبوتان” Christian Louboutin، ولاتنسي أن تزيني باللوك بقطعة من المجوهرات وقد اخترنا نحن خاتم ماسي من “سوزا...المزيد

GMT 04:55 2018 الجمعة ,16 آذار/ مارس

تعرف على موعد مباراة مصر و البرتغال الودية

GMT 12:54 2018 الخميس ,04 كانون الثاني / يناير

الرئيس عباس يهاتف والد الشهيد مصعب التميمي معزيًا

GMT 08:08 2016 الخميس ,02 حزيران / يونيو

نجوم الفن والمجتمع في عيد ميلاد إيمي طلبة
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday