جينيسيس جي 90 لعام 2020 تصل إلى أسواق الشرق الأوسط
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

يمتاز الموديل الجديد بمجموعة مُتنوِّعة مِن التقنيات المُتطوِّرة

"جينيسيس جي 90" لعام 2020 تصل إلى أسواق الشرق الأوسط

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - "جينيسيس جي 90" لعام 2020 تصل إلى أسواق الشرق الأوسط

"جينيسيس جي 90" لعام 2020
واشنطن - فلسطين اليوم

أطلقت "جينيسيس" أخيرا طراز العام 2020 من سيارتها جي 90 "G90" في أسواق الشرق الأوسط، في طراز حصل على تشكيلة واسعة من التعديلات الداخلية والخارجية، تعزز من حضوره هذه السيارة في فئة السيدان الفارهة ذات الأداء الرياضي.

هندسة أفقية لمكونات الهيكل
حصل طراز العام 2020 على مفهوم الهندسة الأفقية البارزة التي من سبيلها تعزيز حضور الأناقة الرياضية للعلامة الكورية، وذلك مع تصميم جديد للمصابيح الرباعية تتوزع بشكل مصفوفة "G-Matrix" مستوحاة من انعكاس الضوء على حجر الماس المتألق، وصولا إلى شبك أمامي فاخر بتوقيع "Crest Grille"، وخطوط جانبية تضيف مزيداً من الأناقة والتوازن إلى الهيكل مع إشارات جانبية مدمجة في المصدين الأمامي والخلفي تعمل بتقنية "LED" المضيئة، وانتهاءً بواجهة خلفية للسيارة تتألق مع مصابيح رباعية تم تصميمها على نحوٍ فريد يرمز على شعار الأجنحة الخاصة بعلامة "Genesis".

إقرأ أيضًا:

جينيسيس تكشف عن سيارتها "G90" ليموزين موديل 2020

رفاهية المقصورة
يأتي طراز 2020 بتناغم بين الأسطح التفصيلية والتشطيبات المتميزة، بما في ذلك تصميم متوازٍ مبني حول نظام التهوية وأدوات التحكم بالصوت، وانتقالا إلى مقاعد مصنوعة من جلد النابا المبطن، وتطريزات جديدة بألوان مختلفة على لوحة القيادة المغلفة بدورها بالجلد الفاخر، تتناغم مع زخارف من الخشب الخام ذي الملمس الطبيعي.

تقنيات متطورة
تمتاز "G90" الجديدة بمجموعة متنوعة من التقنيات المتطورة التي تقدمها "Genesis" للمرة الأولى، وذلك مع إعادة تصميم كامل للشاشة المركزية مقاس 12.3 بوصات تهدف إلى تمكين واجهة المستخدم برسوم جديدة، فضلا عن تضمنها العديد من المزايا المتكاملة التي تعمل باللمس مع إمكانية الاتصال باستخدام أنظمة آبل كاربلاي "Apple Carplay"، وأندوريد أوتو "Android Auto"، بالإضافة إلى وظائف متعددة في وقت واحد باستخدام ميزة تقسيم الشاشة المريحة.

بيئة هادئة
جاءت "G90" بنظام إلغاء الضوضاء النشط "ANC" الذي من سبيلها تحسين تجربة الركوب في السيارة من خلال تقليل الضوضاء والارتجاج إلى أدنى مستوى ممكن، عبر استخدام تقنية الصوت الرائدة في تقليل الضوضاء غير المرغوب فيها داخل المقصورة، كما زودت السيارة بنظام التعليق المتكيف الفريد الذي يتم التحكم به إلكترونيا بأقل قدر من التنازلات لتجرب ركوب فائقة الراحة، وبالتالي توفير تحكم سلسل ودقيق عالي الأداء، مع القدرة على توفير تحكم سلسل بالهيكل.

معايير جديدة للسلامة
وحرصت الصانعة الكورية على توفير جميع تقنيات السلامة وأنظمة مساعدة السائق المتوفرة بشكل قياسي في النسخة المعاد تصميمها من هذه السيارة. تشمل الأنظمة والميزات الجديدة، كل من، نظام جديد للحفاظ على المسار "LFA" مع نطاق أوسع مقارنة بسابقه، والمقترن بنظام "HDA" المساعد على الطرق السريعة الذي يعمل في الحفاظ على المسار ونظام تثبيت السرعة التكيفي، ويوفر تحكم بسرعة السيارة والحفاظ على مسارها مع الأخذ بعين الاعتبار علامات جارة السير وبيانات الملاحة وحركة السيارات في الأمام.
وحصلت السيارة على الجيل الأحدث من نظام الكشف عن النقاط العمياء وذلك بالاستناد إلى الكاميرات الجانبية التي من سبيلها توفير صورة فيدوية للسائق تعرض على الشاشة المركزية عند تشغيل شارة الانعطاف بكل الجانبي، بينما يسهم نظام المساعدة في تجنب الاصطدام الخلفي "RCCA" الذي يعمل بواسطة الرادار الخلفي الجانبي في تمكين السائق من ملاحظة الأخطار المحيطة وبالتالي تلافيها ومنع حصول الحوادث عند الرجوع إلى الخلف.
ويوفر نظام تجنب الاصطدام الأمامي "FCA" اكتشاف مستخدمي الطريق من الدراجات والمشاة والمركبات التي تقترب من الاتجاه المعاكس، وبالتالي توفير حماية من الاصطدام في جميع الجهات، وبشعار قيادة أكثر استقرارا حصل طراز 2020 على نسخة مطورة من نظام "HTRAC" الذي يتولى كشف ظروف الطريق بواسطة أجهزة استشعار مثبتة على كل من العجلات الأربعة تعمل بصورة متزامنة مع نظام التحكم الإلكتروني باستقرار ثبات المركبة، وهو ما يعزز من مفهوم القيادة الآمنة وثبات السيارة على الطرقات الوعرة أو في الأحوال الجوية السيئة.

قد يهمك أيضًا: 

موقع "أوتو تريدر" يُعلّن عن أفضل سيارة جديدة لعام 2019

تعرّف على مواصفات سيارة "جينيسيس GV80 2020"

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

جينيسيس جي 90 لعام 2020 تصل إلى أسواق الشرق الأوسط جينيسيس جي 90 لعام 2020 تصل إلى أسواق الشرق الأوسط



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 05:11 2023 السبت ,18 آذار/ مارس

أربعة شهداء برصاص جيش الاحتلال في جنين

GMT 14:25 2017 الخميس ,14 كانون الأول / ديسمبر

أسرار الكولاجين التجميلية للحصول على بشرة متألقة ونضرة

GMT 02:01 2019 الإثنين ,20 أيار / مايو

حسن الرداد يحلُم بتقديم شخصية محمد علي باشا

GMT 17:39 2019 الأحد ,06 كانون الثاني / يناير

عاصفة "بابوك" تتجنّب المناطق السياحية في تايلاند

GMT 13:28 2018 السبت ,06 تشرين الأول / أكتوبر

أهم الوجهات السياحية في بلدان العالم لعام 2019

GMT 13:12 2016 الجمعة ,23 كانون الأول / ديسمبر

غيرلان تعلن عن مجموعتها المميزة من العطور الجديدة

GMT 06:34 2016 الخميس ,08 كانون الأول / ديسمبر

اختفاء نحو ثلث الدببة القطبية خلال 40 عامًا

GMT 18:42 2019 الخميس ,18 تموز / يوليو

الرئيس المصري يلتقي نظيره الجزائري بالقاهرة

GMT 17:35 2019 الأربعاء ,03 تموز / يوليو

أغلى أنواع الجبن في العالم من حليب الحمير
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday