الجيل الجديد من بيجو 508 يصل الشرق الأوسط بمزيجٍٍ من السيدان والغران
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

مع سقفٍ مُنحنٍ للخلف وتقنيات متطورة وأضواء "LED" ثلاثية الأبعاد

الجيل الجديد من "بيجو 508" يصل الشرق الأوسط بمزيجٍٍ من السيدان والغران

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - الجيل الجديد من "بيجو 508" يصل الشرق الأوسط بمزيجٍٍ من السيدان والغران

الجيل الجديد من "بيجو 508"
لندن - فلسطين اليوم

كشفت شركة بيجو Peugeot عن الجيل الأحدث من سيارتها "508" الجديدة كلّياً والتي وصلت إلى أسواق الشرق الأوسط مع طراز تسعى من خلاله الصانعة الفرنسية تعزيز حضورها في قطاع السيدان الفارهة، مع توفير خيارات عديدة لشريحة عملائها، خصوصاً أن "508" تتوافر ضمن ثلاثة فئات من التجهيزات، بداية مع "Active" الأساسية، وصولاً لنسخة "Allure" متوسطة التجهيزات، و"GT-line" الأعلى من حيث التجهيزات.

وخضع الجيل الأحدث من "Peugeot 508" لإعادة تصور كاملة تبرز مع سقف منحني للخلف بسلاسة يكسب السيارة بعداً تصميمياً حاداً ويعكس نظرة بيجو المستقبلية، وهو الأمر ذاته التي حرصت على تأكيده الصانعة الفرنسية من خلال اللمسات الأنيقة التي أدخلتها على مكونات الهيكل الخارجي، والمقصورة الداخلية التي باتت تتضمن مواداً راقية وتقنيات متطورة تشمل نظام "Peugeot i-Cockpit" الحصري بنسخته الأحدث.

إقرأ أيضــــا:

"بيجو 301" واحدة من السيارات ذات المبيعات المستمرة

وبالصورة ذاتها، حصلت السيارة على ميزات إضافية بارزة، مثل السيطرة المثلى على الطريق بفضل المحركات الفعالة الجديدة، والخصائص التقنية التي تشكل قفزة كبيرة من ناحية الجودة والابتكار، وبالتالي منح الصانعة الفرنسية تغيير قواعد اللعبة ضمن فئة سيارات الصالون الراقية.

وتأتي السيارة الجديدة بتصميم يحاكي فئتي السيدان والغران توريزمو على حدٍ سواء، وذلك من خلال سقف منحني في الجهة الخلفية، فضلاً عن خفض الارتفاع الكلي للسيارة مما يمنحها الخطوط الأيروديناميكية لسيارة الكوبيه الرياضية.

كما حصلت المقدمة على مكونات أكثر انسيابية، مع شبك أمامي منحوت بعناية ويمتاز بتألق نمطي يماثل رقعة الشطرنج وذي طلاء كرومي، وصولاً لمصابيح أمامية تعمل بتقنية "LED" وغطاء محرك طويل مرتفع من الجانبين ما يسهم في تعزيز انسيابية الهواء باتجاه خط السقف المنحني للخلف.

وبالصورة ذاتها، تأتي الأضواء الخلفية محاطة بشريط أفقي باللون الأسود اللامع، كما تظهر أضواء "LED" ثلاثية الأبعاد والمستوحاة من سيارات بيجو النموذجية الجديدة التي تحمل مسمى "مخالب الأسد" الملونة، وهي ميزة تصميمية ترتبط مباشرة مع علامة "بيجو" التجارية.

تفاصيل المقصورة

وتتألق داخلية السيارة، بلوحة قيادة راقية تنبض بالجيل الثالث من نظام "Peugeot i-Cockpit®"، والذي يتضمن عجلة قيادة مدمجة، وشاشة تعمل باللمس عالية الدقة "HD" بقياس يتراوح بين 8 إلى 10 بوصة، بالإضافة إلى وحدة عرض رأسية "HUD" تتولى عرض المعلومات على الزجاج الأمامي وعلى مستوى نظر السائق، وانتهاءً بشاشة رقمية للوحة العدادات عالية الوضوح من قياس 12.3 بوصة.

وتساهم مجموعة من العناصر في توفير بيئة ناعمة وعصرية وراقية تحيط بالركّاب كلّهم، بداية مع كسوة من جلد النابا "Nappa" الفاخر، ومقاعد ذات تصميم يتلاءم مع طبيعة حسم الإنسان تتضمن مجموعة من الوضعيات الكهربائية لأجل تعديل المساحة المتوفرة للأرجل بجانب تعديل ارتفاع المقعد ودرجة ميلانه بصورة توفر دعمٍ أفضل لأسفل الظهر، ويتوافر المقعدان الأماميان بصورة اختيارية مع نظام تدليك هوائي ثماني الجيوب، مع اشتماله على خمسة برامج تدليك مختلفة.

أنظمة مساعدة للقيادة

وفرت الشركة الفرنسية لسيارتها باقة واسعة من الأنظمة المساعدة، يبرز منها نظام المساعدة في الحفاظ على المسار ضمن نظام التحكم المتكيف بالسرعة الذي يتم استخدامه للمرة الأولى في سيارات "بيحو"، بالإضافة إلى الجيل الأحدث من نظام الكبح الفعّال للسلامة، والمقترن بنظام التحذير لزيادة انتباه السائق، وانتقالاً إلى نظام المساعدة في التحكّم بشعاع الضوء العالي، والتعرف على حدود السرعة المعزز بالتعرف على الإشارات المرورية، وانتهاءً بنظام المراقبة الفعال للنقاط العمياء للمرايا الجانبية، ونظام "VisioPark2" المرتبط بكاميرا بنطاق 360 درجة الذي يقدم دعماً أكبر للسائق عند ركن السيارة.

تجربة قيادة معزَّزة

تلتزم سيارة "بيجو 508" الجديدة بالأسس التي يقوم عليها هذا الطراز، بينما تستفيد من التقنيات والتجربة الديناميكية التي طوّرتها مجموعة "Group PSA" مما يضمن التمتّع بتجربة قيادة حسّية وأداء مثير فعلاً، إذ تتضمن السيارة الجديدة محرك "PureTech" المعزز بشاحن توربيني يتصل مع نظام حركة "EAT6" الأوتوماتيكي سداسي السرعات والمشتمل على مقبض تبديل سرعات كهربائية مع تحكم بلمسة واحدة.

قد يهمـــك أيضـــا:

انطلاقة قوية لسيارة بيجو 208 الجديدة خلال 2019

سيارة "بيجو" الكهربائية "e-208" ستضاهي "نيسان ليف" و"رينو زوي"

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الجيل الجديد من بيجو 508 يصل الشرق الأوسط بمزيجٍٍ من السيدان والغران الجيل الجديد من بيجو 508 يصل الشرق الأوسط بمزيجٍٍ من السيدان والغران



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 14:58 2023 الخميس ,09 آذار/ مارس

محمد رمضان يتحدّى منافسيه بفيلمه "هارلي"

GMT 01:45 2017 الخميس ,05 تشرين الأول / أكتوبر

بطولة كأس البحرين لسباق الخيل تنطلق في بريطانيا السبت

GMT 18:37 2016 السبت ,17 كانون الأول / ديسمبر

مفيدة شيحة تُهاجم غيتس خلال "الستات مايعرفوش يكدبوا"

GMT 07:55 2019 الأحد ,13 كانون الثاني / يناير

انتخاب نساء أكثر في الحكومات يُقدّم مساهمات حقيقية

GMT 13:31 2018 الإثنين ,23 إبريل / نيسان

الدكتور علي جمعة يقدم برنامج "فن الدعاء" على "CBC"

GMT 05:28 2018 الجمعة ,19 كانون الثاني / يناير

إنتاج علاج جديد للسرطان يمنع انتشار المرض

GMT 20:24 2017 الخميس ,19 تشرين الأول / أكتوبر

النجم حسن الفذ يُعلن عن استعداده لعرضه الفني الجديد

GMT 04:55 2015 الأحد ,27 كانون الأول / ديسمبر

أستاذ تاريخ يشبه إزالة "رودس" بتدمير داعش آثار سورية

GMT 10:11 2015 الجمعة ,23 تشرين الأول / أكتوبر

تعرفي على أسرار جمال اللون الكحلي في زفافك

GMT 06:28 2017 الأحد ,04 حزيران / يونيو

7 أخطاء يجب عدم الوقوع بها في موضة الصيف

GMT 20:52 2020 الثلاثاء ,14 تموز / يوليو

طرق مذهلة لـ إخفاء الهالات السوداء بالمكياج
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday