فشل موديل 3 رغم شبورة التوقعات الإيجابية
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

مركبة سيدان فارهة ذات 4 أبواب تبدأ من 35 ألف دولار

فشل موديل 3 رغم شبورة التوقعات الإيجابية

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - فشل موديل 3 رغم شبورة التوقعات الإيجابية

سيارة "موديل 3 "
لندن ـ سليم كرم

أعلنت شركة تسلا لتصنيع السيارات الكهربائية أنه بالرغم من زيادة الإنتاج الإجمالي إلا أنها فشلت في تحقيق مستهدفها من "موديل 3 ". حيث أن الأرقام المعلنة تتحدث عن أن شركة السيارات الكهربائية "تسلا" قد سلمت 26 ألفا و150 سيارة في الربع الثالث بزيادة قدرها 5.4% مقارنة بنفس الفترة من العام الماضي. ومع ذلك، كان إنتاج الشركة من السيارات الفارهة "موديل 3" التي طال انتظارها، وهي سيارة سيدان فارهة ذات أربعة أبواب، بطيئا حيث بلغ مجموع السيارات المنتجة 260 سيارة فقط.

فشل موديل 3 رغم شبورة التوقعات الإيجابية

وفاقت التوقعات فى شهر أغسطس/أب الحجم المنتج من السيارة بالفعل حيث تم توقع بيع 1500 سيارة (موديل 3) في ذلك الربع، وقالت إنها يمكن أن تزيد إنتاجها من تلك السيارات إلى خمسة آلاف أسبوعيا بحلول نهاية العام. وقالت تسلا إن الإنتاج الذي جاء أدنى من المتوقع كان "بسبب صعوبات في الانتاج"، لكن الشركة قالت إنها تعمل على حل تلك المشكلة. والمشكلة التى ستواجهها الشركة هو رد فعل المستثمرين فىها حيث كان رد فعل المستثمرين سلبيا على المبيعات الضعيفة لـ "موديل 3"  حيث انخفضت أسهم تسلا بنحو 7.1% في ساعات ما بعد التداول. 

فشل موديل 3 رغم شبورة التوقعات الإيجابية

وأضافت الشركة: "من المهم التأكيد أنه لا توجد مشكلات أساسية فيما يتعلق بسلسلة الإنتاج أو التوريد لموديل 3، ونحن نفهم ما يجب إصلاحه، وواثقون من معالجة القضايا المتعلقة بصعوبات التصنيع في المدى القريب".  مما ادي الي هبوط سهم شركة "تسلا" خلال تداولات اليوم الثلاثاء، عقب بيانات تسليم السيارات المخيبة للآمال.

حيث بحلول الساعة 2:55 مساءً بتوقيت جرينتش، تراجع سهم الشركة العاملة في قطاع صناعة السيارات الكهربية بنسبة 1.8% عند مستوى 335.4 دولار. وكانت نتائج أعمال الشركة الأمريكية خلال الربع الثاني من العام الجاري قد أوضحت زيادة خسائرها بمقدار 40%، مقابل نفس الفترة من العام السابق.

جدير بالذكر أن المدير التنفيذي لـ"تسلا" "إيلون ماسك" كان قد أعلن في أغسطس/آب الماضي أن الشركة تخطط لإنتاج 1500 سيارة من "موديل 3" في سبتمبر/أيلول وحده على أن يرتفع الإنتاج إلى عشرين ألف وحدة شهريا في ديسمبر/كانون الثاني. وعلق "ماسك" على هذا الأمر قائلا إنه فشل كبير غير متوقع، ويأتي بعد الفشل أيضاً في بلوغ مستهدف إنتاج السيارتين "موديل إس" و"موديل إكس" عند طرحهما لأول مرة. ويبدأ سعر "تسلا موديل 3" من 35 ألف دولار وتلقت الشركة أكثر من 455 ألف طلبية حجز لشراء السيارة حتى أغسطس/آب الماضي.

وذكر بنك "جيفرز" الاستثماري في مذكرة بحثية أن إنجازات الشركة الأمريكية حتى الوقت الراهن مثيرة للإعجاب، ولكن لا يتوقع أن تتحول نتائج أعمالها إلى الربحية بالسرعة التي يتصورها العملاء. وكان سهم شركة "تسلا" عند الإغلاق في مستوى 375.1 دولار، بعد أن كان السهم قد أنهى تعاملات الإثنين مسجلًا أعلى مستوى على الإطلاق عند 385 دولار. كما أعطى تقرير بنك "جيفرز سهم شركة "تسلا" تصنيف "ضعيف الأداء"، مع سعر مستهدف عند مستوى 280 دولار.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

فشل موديل 3 رغم شبورة التوقعات الإيجابية فشل موديل 3 رغم شبورة التوقعات الإيجابية



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 07:26 2019 الثلاثاء ,03 كانون الأول / ديسمبر

أبرز الأحداث اليوميّة لمواليد برج"السرطان" في كانون الأول 2019

GMT 21:30 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

الشرق الأوسط والموعد الصيني

GMT 14:58 2023 الخميس ,09 آذار/ مارس

محمد رمضان يتحدّى منافسيه بفيلمه "هارلي"

GMT 08:30 2016 الأحد ,10 إبريل / نيسان

الشمر للتخسيس وعلاج الإمساك وعسر الهضم

GMT 04:46 2024 الإثنين ,08 كانون الثاني / يناير

أفكار مبتكرة للفواصل في ديكور المنازل العصرية

GMT 12:47 2018 الثلاثاء ,30 تشرين الأول / أكتوبر

تعرف على أفضل وأهم المطاعم في الكويت

GMT 15:37 2017 الخميس ,05 كانون الثاني / يناير

يوليا جورج تقصي كارولين فوزنياكي في بطولة "أوكلاند" للتنس

GMT 17:58 2016 الإثنين ,07 تشرين الثاني / نوفمبر

الضابطة الجمركية تضبط 730 كروز سجائر ومعسل مهربة

GMT 02:35 2017 السبت ,01 إبريل / نيسان

إعادة افتتاح تيت سانت آيفيس على شاطئ بورثمور

GMT 07:19 2019 السبت ,19 تشرين الأول / أكتوبر

تعرفي على طريقة تنسيق اللون البيج مع الحجاب

GMT 17:52 2018 الثلاثاء ,01 أيار / مايو

منتجع "المها" فخامة عربية في صحراء دبي

GMT 23:07 2017 الثلاثاء ,21 تشرين الثاني / نوفمبر

الأزهر يدين التفجير الانتحاري في نيجيريا

GMT 23:20 2014 الإثنين ,08 أيلول / سبتمبر

السمك "رامي السهام" يتقدم على الإنسان في التصويب
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday