تميز سيارة كيا سبورتاج 2016 بالحضور الرياضي القوي
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

كورية الصنع انطلقت صناعتها منذ عام 1944

تميز سيارة "كيا سبورتاج" 2016 بالحضور الرياضي القوي

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - تميز سيارة "كيا سبورتاج" 2016 بالحضور الرياضي القوي

سيارة "كيا سبورتاج" 2016
برلين - جورج كرم

تعد سيارة كيا من السيارات كورية الصنع والتي انطلقت صناعتها منذ عام 1944، ومنذ ذلك الحين وهي تطور في إصداراتها كل عام، حتى أصبحت ذات شكل عصري أنيق يناسب ذوق الجميع والتي تعتبر ذات تصميم جذاب، ووصلت إلى سيارة سبورتاج 2016 ذات التصميم المميز والمواصفات المثالية. ويتميز الجيل الرابع من كيا سبورتاج بمظهره الجديد والجريء، فقد قام المصممون في الشركة بمنح السيارة حضورا رياضيا قويا من مختلف الزوايا، حيث تم تصميم سبورتاج الجديدة في ستوديو التصميم الأوروبي لكيا في فرانكفورت،ألمانيا، بالتعاون مع مراكز تصميم الشركة في ناميانج في كوريا وإيرفاين في كاليفورنيا.

تتوفر سيارة كيا سبورتاج 2016 الجديدة  بخمسة  فئات من التجهيزات، أربعة منهم للسيارة المزودة بمحرك 1600 سي سي، بالإضافة لفئة GT بمحرك سعة 1600 سي سي ذو الشاحن التوربيني ونظام الدفع الرباعي، من أهم المقاييس العالمية ومايهم سائق السيارة عامل الأمان، فهي متوفرة بقوة في السيارة من خلال وجود أحدث عوامل  Active Safety  مثل برنامج حفظ توازن السيارة إليكترونيا  ESPونظام الفرامل المانعة للإنغلاق  ABS، وبرنامجي حفظ التوازن عند المنحدرات والمرتفعات DBC وHAC، كما تتميز السيارة بتصميم يقوم بإمتصاص قوة الإرتطام ثم نقله إلي مسارات يقوم عليها التصميم إلي هيكل السيارة لتجنب وصول قوة الإرتطام إلي ركاب المقصورة الداخلية للحفاظ علي سلامتهم، وتتوفر السيارة بوسائد هوائية للسائق والراكب الأمامي مع وجود 6 وسائد هوائية في الفئة  GT.

وتتمع السيارة بجنوط رياضية مقاس 16 بوصة، مع إمكانية تشغيل الاسطوانات المدمجة وفتحة لتشغيل USB وAUX بالأضافة إلى التحكم في النظام الترفيهي من عجلة القيادة. أما الفئة الثانية فأضيف إليها مصابيح أمامية LED، مثبت سرعة وبلوتوث بتحكم من عجلة القيادة وحساس ركن خلفي. والفئة الثالثة مزودة بزر إدارة وإيقاف المحرك، شاشة قياس 5 بوصة تعمل باللمس مع كاميرا خلفية، نظام ترفيهي يضم 8 سماعات JBL، جنوط رياضية قياس 17 بوصة وتكييف هواء أوتوماتيك ثنائي التبريد ومخرج USB لشحن الهواتف بالمقاعد الخلفية.

أما الفئة الرابعة فتأتى بمقاعد جلدية يتم التحكم بها كهربائيا للسائق والراكب الأمامي وبرنامج حفظ توازن السيارة إليكترونيا ESP، وبرنامجي حفظ التوازن عند المنحدرات والمرتفعات بالإضافة الى فتحة السقف البانوراما لمزيد من الحرية والانطلاق، إلي جانب الفئات الأربعة لتجهيزات سبورتاج الجديدة، تتوافر الفئة الخامسة GT والتي تأخذ سبورتاج وفئتها بالكامل إلي أبعاد جديدة بتجهيزات غير مسبوقة بهذه الفئة لتضعها مباشرة في المقدمة، وتضم الفئة GT المحرك GDI سعة 1600 سي سي مزودة بشاحن توربيني لينتج قوة قدرها 177 حصان، ويتصل بناقل حركة رياضي ذو 7 سرعات.

وتزيد الفئة GT في تجهيزاتها بجنوط قياس 19 بوصة ذات تصميم رياضي جذاب، ومخرج ثنائي للعادم، مع مصابيح أمامية للضباب بالتصميم المميز الجديد من كيا، وأثناء قيادتك للسيارة ستستمتع بشاشة عرض بيانات قياس 4.2 بوصة تتوسط عدادات السيارة، وعجلة قيادة من الجلد ذات تصميم رياضي D-Cut، وبدالات لنقل الحركة خلف عجلة القيادة، ولأول مرة في مصر تطرح بهذه الفئة خاصية فتح صندوق الأمتعة الخلفي كهربائيا.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تميز سيارة كيا سبورتاج 2016 بالحضور الرياضي القوي تميز سيارة كيا سبورتاج 2016 بالحضور الرياضي القوي



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 10:02 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

كن دبلوماسياً ومتفهماً وحافظ على معنوياتك

GMT 07:08 2019 الأحد ,31 آذار/ مارس

شهر بطيء الوتيرة وربما مخيب للأمل

GMT 15:07 2016 الإثنين ,12 كانون الأول / ديسمبر

نسرين طافش تحتفل بالعام الجديد

GMT 21:39 2016 الجمعة ,08 إبريل / نيسان

فوائد الخيار الرائعة للجسم والوجه وللحامل

GMT 00:09 2020 الأحد ,29 تشرين الثاني / نوفمبر

مواجهات مع الاحتلال على الحاجز الشمالي لقلقيلية

GMT 17:32 2019 السبت ,30 آذار/ مارس

آمال وحظوظ وآفاق جديدة في الطريق إليك
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday